تسريحات سليك للرجال

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يوليو 2021
تسريحات سليك للرجال
مقالات ذات صلة
تسريحات سليك
تسريحات رجال
تسريحات كيرلي رجالي

تتميز تسريحات الشعر للرجال باختلاف الأنماط التي تتماشى مع كل الأذواق، واليوم موضوعنا عن واحدة من أبرز تسريحات الشعر الرجالية، وهي تسريحات سليك أو تسريحات الشعر المبطن للخلف، وهي من التسريحات الكلاسيكية التي وجدت لنفسها مكانًا في العصر الحديث بشكل متطور ورائع، شاهد بنفسك أبرز تسريحات سليك في الألبوم ثم تابع قرءة التفاصيل.

تسريحات سليك للشعر القصير

تسريحة سليك كلاسيك

لا يزال نمط مظهر شعر هذا الرجل متجانسًا في الطول، مع عودة جميع خصلات الشعر في اتجاه واحد.

تسريحة سليك بومبادور

بومبادور على القمة ومدبب على الجانبين، هذا النمط عاد إلى الأناقة بفضل المشاهير مثل ديفيد بيكهام، تسريحة شعر أنيقة بلا منازع.

تسريحة سليك مع التقويض

مزج القمة والجوانب مع الإحكام التركيبي، هو نمط تسريحات سليك مميز للرجال، وقد أصبح الأسلوب الآن أكثر شيوعًا من أي وقت مضى، ويستغرق بعض الوقت لتطبيقه، ويتضمن النمو من الأعلى مع تقليص الجوانب بشكل منتظم.

تسريحة سليك قصير

يظل نمط تسريحات سليك القصير المصفف أحد أفضل تسريحات الشعر للرجال في الوقت الحالي، إذا كنت ترغب في الحصول على نمط سليك للخلف ولكنك بحاجة إلى إبقاء شعرك قصيرًا، فإن هذا النمط القصير يعد خيارًا ممتازًا.

تسريحة سليك محكم قصير

أيضًا النمط المحكم يليق في الشعر القصير، سوف تجد الكثير من المعجبين بهذا التبلور القصير، يليق هذا النمط كثيرًا برجال الأعمال والمشغولون بشكل عام.

تسريحات سليك للشعر الطويل

تسريحة سليك كيرلي

مع وجود حلاق جيد وبعض المنتجات عالية الجودة، يمكن لجميع الرجال ذوي الشعر المجعد أن يسحبوا بسهولة لنمط سليك، فقط بجعل الجوانب أقصر من الجزء العلوي.

تسريحة سليك مع الحجم

هذا النمط من تسريحات سليك يستلزم شعر كثيف للغاية ومتوسط الطول أو طويل، فقط بعمل بعض الحجم في الجزء العلوي مع تبطينه للخلف.

شاهد أيضاً: تسريحات رجال

تسريحة سليك مع التلاشي المنخفض

يعد التلاشي المنخفض للخلف مثاليًا لمحترفي الأعمال الذين لا يريدون كشف الكثير من فروة الرأس، تبدأ تسريحة سليك ذات التلاشي المنخفض على الجانبين عملية المزج مباشرة فوق الأذنين والمنحنيات بالقرب من خط العنق.

تسريحة سليك مع تلاشي مرتفع

يوفر المظهر الأملس العالي التلاشي لمسة أكثر عصرية، فقط بقص الشعر على الجانبين، ثم يكون التلاشي العالي لامعًا، مع التركيز على الشعر الأكثر سمكًا والأطول في الأعلى.

تسريحة سليك طويل

أصبحت تسريحات الشعر الطويل المصفف أيضًا اتجاهًا عصريًا وأنيقًا مؤخرًا، إذا كان بإمكانك إطالة شعرك وترغب في تجربة أنواع مختلفة من الأنماط العصرية ذات الطول المتوسط إلى الطويل، فإن تسريحة سليك للشعر الطويل مميزة جدًا.

تسريحة سليك مُمشط

تباين فريد آخر  في تسريحات سليك، وهو النمط الممشط، يعرف أيضًا باسم سليك جانبي خلفي، هذا المزيج من قصتي شعر أنيق ورائع، ويمكن بدلاً من تمشيط شعرك بالفرشاة للخلف للحصول على المظهر الكلاسيكي، يمكنك تمشيطه قطريًا أو تقسيمه إلى الجانب.

تسريحة سليك مموج

إذا كان شعرك متوسط الطويل أو طويل وذات كثافة، ييمكنك تجربة هذا النمط الرائع، سليك مع تمويج علوي لخصلات الشعر، سيكون رائعًا أيضًا مع أسلوب اللحية العصري.

تسريحة سليك خلفي مع اللحية الكثيفة

نمط جذاب جدًا، يمكن القول أنه أكثر تسريحات الشعر العصرية للرجال رواجًا وجاذبية، فقط بعمل سليك للشعر بشكل خلفي تمامًا، مع لحية كثيفة.

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن تسريحات سليك للرجال، ما رأيك الآن عزيزي القارئ في اختيار أسلوب مناسب من أكثر تسريحات الشعر عصرية؟

  1. "تسريحات سليك" ، المقال منشور على dmarge.com