تسريحات ملكية فخمة للعيد

مع اقتراب العيد نقدم لكِ تسريحات ملكية فخمة على طريقة الملكة رانيا والأميرة كيت ميدلتون

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2023 آخر تحديث: منذ يوم
تسريحات ملكية فخمة للعيد

تسريحة شعرك هي عنوان جمالك، ومع اقتراب العيد نرشح لكِ تسريحات شعر ملكية فخمة تناسب الشعر الطويل والقصير، اختاري من بينها ما يناسبكِ.

تسريحة فير للعيد

يمكنك استخدام أدوات الفير لعمل تسريحة ملكية مثل تسريحة الملكة رانيا، فهي من التسريحات الأنيقة والتي تناسب الشعر الطويل والقصير، يمكنك اختيارها للعيد لإطلالة ناعمة ومختلفة.

تسريحة شعر نصف لأعلى مع غرة جانبية

إذا كنتِ تبحثين عن تسريحة سهلة للعيد مناسبة للشعر الطويل فهذه التسريحة لكِ، وهي عبارة عن تسريحة شعر منسدل للخلف مع لم جانبي الشعر للخلف ثم تثبيتهم بدبابيس الشعر، بعد ذلك اسحبي غرة هامشية على جانبي شعرك.

تسريحة شعر مع فرق المنتصف

يمكنك اختيار هذه التسريحة البسيطة للعيد، كل ما تحتاجينه هو عمل استشوار للشعر أو عمل موجات من الكيرلز، مع فرق الشعر من المنتصف، وتعد هذه التسريحة من التسريحات الرسمية لمعظم ملكات العالم.

تسريحة كعكة تويست منخفضة للعيد

يمكنك اختيار أسلوب الكعكة المنخفضة الأنيقة لإطلالتك في العيد، تناسب هذه التسريحة الحفلات والأحداث الرسمية  في العيد أو أي احتفال آخر.

تسريحة الفرق الجانبي للعيد

هذه التسريحة من الأنماط البسيطة للغاية، لكنها تمنحك مظهراً أنيقاً، وعلى الرغم من بساطتها إلا أنها من أشهر التسريحات الملكية التي تظهر بها العديد من الملكات والأميرات، يمكنك اعتمادها في العيد مع هاي لايت بني فاتح.

تسريحة كيرلز فضفاضة للعيد

إذا أردتِ تصفيف شعرك بأسلوب مختلف في العيد فيمكنك اختيار تسريحات الكيرلز الفضفاضة، كل ما تحتاجينه أداة الفير فقط.

تسريحة ذيل حصان متوسط الارتفاع للعيد

تختار بعض الملكيات والأميرات تسريحة ذيل الحصان اللطيفة في بعض الأحيان، يمكنك اختيار أسلوب ذيل الحصان متوسط الارتفاع للعيد، فهي سهلة ومريحة ولا تحتاج إلى عناية كبيرة.

تسريحة كعكة منخفضة مع جديلة فرنسية للعيد

إذا كان لديكِ حفلة كبيرة أو حدث رسمي هام في العيد أو حفل زواج، يمكنك اختيار تسريحة ملكية فخمة مثل هذه، وهي عبارة عن كعكة منخفضة مع ضفائر فرنسية على الجانبين، كل ما تحتاجينه مع التسريحة هو مكياج ناعم والإكسسوار البسيط، ستلفتين الأنظار بدون شك.

تسريحة نصف تويست للعيد

هي عبارة عن تسريحة شعر منسدل مع جانبين ملفوفين تويست من الشعر وتم سحبهم للخلف وتثبيتهم بشريط مطاطي، تمنحك هذه التسريحة مظهراً طفولياً ناعماً، وهي تناسب صباح العيد وفي التجمعات العائلية أو للتنزه.

تسريحة التاج المضفر للعيد

هي عبارة عن تسريحة شعر منسدل مستقيم، مع تاج مضفر في مقدمة الرأس، تسريحة ناعمة وبسيطة، كما تمنحك المظهر الأنيق بكل سهولة وبدون عناء التصفيفات الصعبة.

تسريحة الشعر المنسدل مع الطبقات للعيد

تمنح الطبقات الريشية شعرك مظهراً مميزاً للغاية وهي تناسب تنقلات العيد والتنزه في الصباح أو المساء.

تسريحة نصف لأعلى نصف لأسفل للعيد

التسريحات الناعمة هي أفضل تسريحات للعيد، فهي تجمع بين الأناقة والأنوثة وتليق بجميع الأزياء والأوقات، مثل تسريحة النصف لأعلى ونصف لأسفل، تناسب هذه التسريحة الشعر المستقيم الناعم.

تسريحة غرة هامشية مع أبدو للعيد

تعد تسريحات الأبدو من أشهر التسريحات الملكية الفخمة والتي يمكن اعتمادها في العيد والعديد من المناسبات، مع غرة هامشية على جانبي الشعر. [1] [2]

  1. "تسريحات كيت ميدلتون" ، المنشور على موقع stylecraze.com
  2. "تسريحات ملكية" ، المنشور على موقع vogue.co.uk
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر