تسريحات هيا الشعيبي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مارس 2021
تسريحات هيا الشعيبي
مقالات ذات صلة
تألقي بأجمل تسريحات بف من قدام
في عيد الأم: استوحي من أجمل تسريحات المشاهير
قصات تناسب الوجه البيضاوي

تتميز الفنانة الكويتية هيا الشعيبي بالتنوع في تسريحات الشعر التي تختارها، فقد ظهرت بتسريحات شعر كلاسيكية وتسريحات شعر عصرية، كما قامت بتغيير ألوانن شعرها إلى ألوان شعر عصرية، إلقي نظرة على ألبوم الصور أعلاه لأبرز تسريحات شعر الفنانة هيا الشعيبي.

هيا الشعيبي

الاسم بالكامل هيا جمال الشعيبي فنانة كويتية ولدت عام 1979 لأب كويتي وأم من أصول يمنية.

نشأت هيا في عائلة فنية، حيث أن والدها هو الممثل جمال الشعيبي، وشقيقها تامر يعمل بمجال التمثيل وشقيقتها سارة تعمل في الإخراج.

بدأت هيا مسيرتها الفنية بمسرحية " الحرمنة" عام 1993، وبزغ نجمها في عام 2001 في مسريحة " آه يا درب الزلق"

اشتهرت هيا الشعيبي بالأدوار الكوميدية والحس الفكاهي، لذلك حظت بشعبية كبيرة، كما قدمت الكثير من المسلسلات وأفلام السينما.

تسريحات هيا الشعيبي

استطاعت هيا الشعيبي جذب الأنظار إليها من خلال تصفيف شعرها بتسريحات شعر مختلفة ومتنوعة، لكنها اشتهرت كثيرًا بتسريحات الويفي بأكثر من نمط، ومن أبرز تسريحات هيا الشعيبي:

تسريحات هيا الشعيبي بنمط الويفي

من أشهر تسريحات هيا الشعيبي هو نمط الويفي، ظهرت هيا في العديد من جلسات التصوير بتسريحات ويفي جذابة ومختلفة، كتسريحات ويفي بالشعر القصير، تسريحات ويفي بغرة جانبية، تسريحات ويفي مع التاج.. وغيرها.

تسريحا هيا الشعيبي بالشعر القصير

تظهر هيا بتسريحات شعر متوسط أو طويل في العادة، لكنها ظهرت بتسريحات شعر قصير في نمط كيرلي، ونمط قصير مستقيم مع حجم منتفخ في مقدمة الرأس، وأنماط أخرى رائعة للشعر القصير.

تسريحات هيا الشعيبي بنمط الكيرلي

يعتبر نمط الكيرلي هو أكثر الأنماط التي تظهر به هيا في تسريحات شعرها، سواء الشعر الطويل أو المتوسط، ويليق بها كثيرًا نمط الكيرلي الخفيف.

تسريحات هيا الشعيبي العصرية

ظهرت الفنانة هيا الشعيبي بتسريحات شعر عصرية للغاية، حيث ظهرت بألوان حديثة للشعر كاللون الكستنائي المذهل، كما اعتمدت على قصات شعر تبرزها الإكسسوارات الفضية اللامعة والتاج سواء كعكة أو ذيل حصان أو غيرها من قصات وتسريحات الشعر.

بعد أن عرضنا عليكِ تسريحات هيا الشعيبي، استوحي من صور التسريحات المعروضة إذا كنتِ تملكين شعر طويل، اختاري ما يناسبك من أنماط الويفي والكيرلي والتسريحات عصرية لتجددي إطلالة شعرك بما يتناسب مع التسريحات العصرية الجذابة للمشاهير.