تسريحات يابانية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 مايو 2021
تسريحات يابانية
مقالات ذات صلة
في اليوم الدولي لمضيفات الطيران إليكِ أبرز تسريحاتهن
تسريحات ضفائر تناسب شاطئ البحر
تسريحات عرايس ناعمة في فصل الصيف

هل جربتِ تصفيف شعرك بأنماط تسريحات يابانيه من قبل؟

تسريحات الشعر تختلف باختلاف الثقافات وذلك من حسن حظ الأنثى، لأنه معروف بالنسبة للنساء الشعور بالملل السريع من أنماط الشعر التقليدية، لذلك فإن اختلاف تسريحات الشعر يخدم حب التغيير الذي يتملك المرأة دائمًا، واليوم أحضرنا لكِ تسريحات يابانيه رقيقة للغاية سوف تعجبك بساطة تصميم كل تسريحة، إلقي نظرة على الألبوم أعلاه ثم تابعي قراءة الفقرات التالية.

تسريحات يابانية

هل تساءلتِ يومًا لماذا يبدو شعر كل امرأة يابانية خاليًا من العيوب على الإطلاق؟ تحظى تسريحات الشعر اليابانية بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، ويرجع ذلك إلى أنها سهلة التصفيف وتتناسب مع كل شكل وجه، قمنا ببحث وجمعنا أحدث وأجمل تسريحات يابانيه وهي كالتالي:

  • تسريحة بوب يابانية فوضوية.
  • تسريحة الكعكة الأسطوانية اليابانية.
  • تسريحة ذيل الحصان الحلقية اليابانية.
  • تسريحة الطبقات الكيرلي اليابانية القصيرة.
  • تسريحة الطبقات اليابانية.
  • تسريحة الغرة اليابانية المضفرة.
  • تسريحة الشعر الأحمر اليابانية مع الغرة.
  • تسريحة البيكسي اليابانية.
  • تسريحة أومبير يابانية بنفسجية.
  • تسريحة بف يابانية في المنتصف.
  • تسريحة عقدة ذيل الحصان اليابانية.
  • تسريحة الموجات اليابانية الناعمة.
  • تسريحة عقدة يابانية مرتفعة.
  • تسريحة طبقات يابانية مع الهوامش.
  • تسريحة ذيل حصان يابانية منخفضة.
  • تسريحة ضفائر يابانية متعددة الألوان.
  • تسريحة الشعر اليابانية التقليدية.

سوف نتحدث عن كل تسريحة بالتفصيل فيما يلي.

 تسريحات يونانية

شاهد أيضاً: تسريحات يونانية

تسريحات يابانية للشعر القصير

تسريحة بوب يابانية فوضوية

سيعطيكِ هذا البوب الجديد الفوضوي مظهرًا عصريًا، وتم تصميمه بقص مثالي لنمط البوب مع تجعيده لمنح التصميم مظهر غير مثالي.

تسريحة الكعكة الأسطوانية اليابانية

تسريحة الكعكة الأسطوانية هي أشهر تسريحات يابانية والأكثر شعبية، تجمع هذه التسريحة بين الرياضة والأزياء، ويجعل تصميم فرق المنتصف والكعكات الفوضوية منها تسريحة مثالية لهذا الصيف، ويمكن إضفاء لمسة في تسريحة الشعر من خلال إضافة غرة يابانية.

تسريحة ذيل الحصان الحلقية اليابانية

كانت تسريحة ذيل الحصان من التسريحات التي استمرت في الموضة لفترة طويلة حقًا، والآن تصفف النساء شعرها بتسريحة ذيل الحصان الحلقي الذي قدمه اليابانيون، تسريحة بسيطة وملائمة لمن تريد منح نفسها إطلالة عصرية.

تسريحة الطبقات الكيرلي اليابانية القصيرة

هناك عدد قليل من النساء اليابانيات لديهن شعر كيرلي، يمكنك الحصول على تموج من شأنه أن يخلق هذه الحلقات الكيرلي الضيقة كما في تصميم التسريحة اليابانية، مع إضافة الغرة المستقيمة.

تسريحة الطبقات اليابانية

تمنح الطبقات وجهك الكثير من التحديد، تسريحة الشعر هذه مثالية للأشخاص ذوي الوجوه الغير محددة، وتضفي خصلات الهايلايت بدرجات الكابتشينو بُعدًا وملمسًا لشعرك.

تسريحة الغرة اليابانية المضفرة

تصفف الفتيات اليابانيات ذوات الشعر البني هذه الضفيرة الرائعة بنمط الغرة، مع سحب الحواف لتبدو أكثر كثافة.

تسريحة الشعر الأحمر اليابانية مع الغرة

تتناسب البشرة اليابانية الفاتحة بشكل جيد مع لون الشعر الأحمر، يمكنك تجربة هذه التسريحة بعمل الغرة المستقيمة التي تغطي جبهتك والحاجبين مع قص الشعر بنمط البوب بلمسة اللون الأحمر.

تسريحة البيكسي اليابانية

تبدو تسريحة الشعر اليابانية القصيرة هذه رائعة وأنيقة وجريئة لمن يفضلن الاختلاف.

تسريحة أومبير يابانية بنفسجية

احصلي على تسريحة شعر بوب مع الغرة، وقومي بعمل تغيير عصري من خلال إنشاء لون بنفسجي أومبير، من الألوان التي تفضلها اليابانيات لمنح الشعر مظهر شبابي وعصري.

تسريحات يابانية للشعر الطويل

تسريحة بف يابانية في المنتصف

تسريحة البف تعطي لمسة من القرون الوسطى، ومع ذلك، فهي تحظى بشعبية كبيرة في بلاد كثيرة من العالم، ويظهر الجانب الأكثر نعومة للمرأة ذات الشعر الطويل بعمل تصميم البف في منتصف الرأس وترك الخصلات تنسدل على الظهر.

تسريحة عقدة ذيل الحصان اليابانية

تسريحة عقدة ذيل الحصان اليابانية هي إحدى تسريحات الشعر التي تبدو وكأنك استغرقت الكثير من الوقت أمام المرآة، لكن من السهل جدًا جعلها تبدو معقدة للسيدات اللواتي لديهن شعر كيرلي.

تسريحة الموجات اليابانية الناعمة

هل لديكِ شعر رقيق؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فهذه تسريحة الشعر مثالية لك!

الموجات الناعمة مثالية لكل أطوال الشعر، تأكدي من تصفيف الموجات بعيدة عن وجهك، سيؤدي ذلك إلى تجنب تساقط الشعر على وجهك في كل مرة، وتبدو التسريحة رائعة عند تطايرها من كل الجوانب.

تسريحة عقدة يابانية مرتفعة

يتم نسخ جميع تسريحات الشعر في العالم الغربي تقريبًا من اليابانيين، وهذه التسريحة واحدة منهم، ويمكنك استخدام طريقة لجعل عقدة رأسك براقة قليلاً وهي بإضافة إكسسوارات لامعة.

وتتناسب تسريحة العقدة العليا مع كل نوع من أنسجة الشعر، وإذا كان شعرك مجعدًا أو مجعدًا جدًا، فقد يكون هذا هو النمط الأنسب لكِ.

تسريحة طبقات يابانية مع الهوامش

الشعر الطويل والهامش الياباني يحظى بشعبية كبيرة بين الآسيويين، حيث تتناسب كثيرًا مع بنية وجه المرأة اليابانية.

تسريحة ذيل حصان يابانية منخفضة

معظم الفتيات اليابانيات لديهن لون بشرة أبيض، مما يجعل الفتاة تبدو مذهلة بشعرها الأسود والأشقر، إذا كنتِ تريدين مظهر بسيط وتسريحة يومية كل ما عليكِ تصفيف شعرك بنمط ذيل حصان منخفض.

تسريحة ضفائر يابانية متعددة الألوان

تسريحة الشعر المضفرة متعددة الألوان التي تتضمن شعرًا رائعًا باللون الأصفر والأرجواني والبنفسجي لن تمد خيوط شعرك فحسب، بل ستجعلها تبدو جذابة للغاية.

تسريحة الشعر اليابانية التقليدية

تسريحات الشعر اليابانية التقليدية مستخدمة من قبل فتيات اللواتي تتراوح أعمارهن بين 16 و 17 عامًا، عادةً ما تكون مصممة بشعر مبلل مع وضع الكثير من الزهور.

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن تسريحات يابانيه للشعر القصير والطويل، والآن سيدتي ما رأيكِ في تصميمات وأنماط الشعر اليابانية؟ سوف تجدين البسيط والجذاب وكل الأذواق في الصور المعروضة بالألبوم.