تسريحات يونانية

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 مايو 2021
تسريحات يونانية
مقالات ذات صلة
في شم النسيم: تألقي بأجمل جدائل شعر
تألقي بأجمل تسريحات بف من قدام
تألقي بأجمل تسريحات فل

هل لديكِ فكرة عن ستايل تسريحات يونانيه؟

عندما يتعلق الأمر بالعثور على أفكار مختلفة لتسريحات الشعر، تجدين نفسك منخرطة في البحث عن التسريحات العصرية، إذا وجدتِ نفسك تشعرين بالملل من تكرار نفس الأساليب والاتجاهات في تسريحات الشعر، فيمكنك البحث عن أنماط الثقافات والشعوب الأخرى في تسريحات الشعر، ما رأيكِ اليوم في استعراض أجمل تسريحات يونانيه راقية؟

 تشتهر اليونانيات بتسريحات شعرهن الجميلة، سواء أنماط الضفائر أو الكعكة، وغيرها من التسريحات، إلقي نظرة على الألبوم أعلاه ثم تابعي القراءة بينما نسلط الضوء على بعض الأنماط اليونانية الشائعة.

تسريحات يونانية للشعر الطويل

تسريحة جديلة التاج اليونانية

هذا النمط مثالي لأي مناسبة في جدول أعمالك، ما عليكِ سوى أخذ قسمين من شعرك على كل جانب، ثم تجديل الأطراف وثبتيها على نمط تاج في مقدمة رأسك.

تسريحة جديلة فرنسية يونانية

هذه التسريحة تناسب حفل زفاف أو أي مناسبة خاصة أخرى في حياتك، خذي قسمين من منتصف شعرك وقومي بتجديل كل جانب، ثم اجمعي الجزء الخلفي من شعرك في شكل ذيل حصان منخفض، وثبتيه بربطة شعر واصنعي كعكة، ثم لفي ضفيرتين وقم بتثبيتهما في الكعكة.

تسريحة أوبدو مجعد مضفر يونانية

يمكنك تحقيق هذا المظهر سواء كان شعرك مجعدًا أو مفرودًا، إذا كان نوع شعرك مستقيم، قومي بتجعيده شعرك، ثم قومي بتجديل الجزء الأمامي من شعرك في جديلة فرنسية وجمع القسم الخلفي في كعكة الأخطبوط الفوضوية.

تسريحة الجديلة الواحدة اليونانية

إذا كنتِ تبحثين عن تسريحات يونانيه لامرأة العصر الحديث والتي لا تتطلب الكثير من الجهد، جربي هذا النمط للجديلة الفردية، ويمكنك إعطائها التأثير المستوحى من الأسلوب اليوناني، من خلال تزيين شعرك بالكرمة أو الأوراق الخضراء للشجر تمامًا كما تفعل اليونانيات.

تسريحة يونانية مع الزينة

غالبًا ما تصمم النساء اليونانيات شعرهن بقطع زخرفية، جربي هذا الأسلوب في حفل زفاف أو أي مناسبة رسمية أخرى، ثبتي مجوهرات الشعر الخاصة بكِ من خلال جديلة أو ضعيه في مقدمة الشعر.

تسريحة جديلة هولندية يونانية هجينة

ليس عليكِ الإستقرار على جديلة واحدة فقط، لا تترددي في إضفاء ذوقك الفريد على المظهر، يمكنك المزج بين ثقافات الشعوب الأخرى في نمط الضفيرة كما في هذا النمط، يمتزج نمط الضفيرة الهولندية مع اليونانية.

تسريحة جديلة الحبل اليونانية

جديلة الحبل هي واحدة من أشهر تسريحات الشعر اليونانية، جربي هذا النمط البسيط من خلال إنشاء اثنين من الضفائر النحيلة التي تتجمع في ضفيرة واحدة في المنتصف.

تسريحة جديلة هولندية يونانية فضفاضة

لستِ مضطرة لتزيين شعرك بالمجوهرات والإكسسوارات لإكمال مظهرك، أحيانًا يكون المظهر البسيط أجمل وأنسب، إذا أردتِ أسلوب يستدعي تفاصيل أقل وأبسط، فاختاري هذا التحديث الجديلي الهولندي الفضفاض.

تسريحات يونانية للشعر القصير

تسريحة أوبدو مجعد مضفر يونانية

يمكنك تحقيق هذا المظهر سواء كان شعرك مجعدًا أو مفرودًا، إذا كان نوع شعرك مستقيم، قومي بتجعيده شعرك، ثم قومي بتجديل الجزء الأمامي من شعرك في جديلة فرنسية وجمع القسم الخلفي في كعكة الأخطبوط الفوضوية.

تسريحة نصف جديلة يونانية

دعونا نسمي هذه النسخة المستوحاة من اليونانية من تصفيفة الشعر نصف أوبدو، قومي بتجديل الجزء الأمامي من شعرك بضفيرة فرنسية أو هولندية واتركي باقي شعرك لأسفل، ثم امنحيها لمسة إغريقية مع حلقات لولبية.

تسريحة جديلة منخفضة يونانية

إذا كنتِ تبحثين عن تسريحة شعر غير رسمية مستوحاة من اليونانية، فجرّبي هذا النمط المضفر المنخفض على شكل كعكة، فقط اصنعي القليل من الضفائر في شعرك، ثم قومي بلفها في شكل كعكة منخفضة وثبتيها بدبوس شعر، تناسب هذه التسريحة الشعر القصير.

تسريحة ضفائر جارلاند يونانية

سواء كنتِ تبحثين عن تسريحة شعر ممتعة لموسم الربيع أو أفكار تسريحة الشعر مع تيجان الزهور، فإن هذا النمط هو أسلوب رائع ليمنحك هذا المزيج.

فقط اصنعي جديلة هولندية في الجزء الخلفي من شعرك واسحبيها لتمتد، ثم زينيها بتاج وردي.

تسريحة جديلة كعكة يونانية بسيطة

من منا لا تحب البساطة؟! هذا التحديث الجميل من التسريحات المنتشرة في العصور اليونانية القديمة، حيث كانت النساء يصففن شعرهن مع العقدة، جربي هذه التسريحة في مناسبة خطوبة أو مناسبة خاصة، نمط رومانسي أنثوي جذاب.

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن تسريحات يونانيه، اختاري سيدتي التسريحة التي تناسب شكل وجهك وشخصيتك من الصور المعروضة.