تسريحات 2020 على طريقة بثينة الرئيسي

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يونيو 2020
تسريحات 2020 على طريقة بثينة الرئيسي
مقالات ذات صلة
تسريحات للمدرسة سهلة وسريعة
بالصور: تسريحات قرنين لمختلف المناسبات
تسريحات ناعمة

تتغير الموضة بين سنة وأخرى تغيرات بسيطة أو كبيرة من باب التجديد والتغيير، والموضة تشمل الشعر والمكياج والإكسسوارات وغيرها من الأمور لذا فهي غير مقتصرة على الملابس فقط كما يعتقد البعض، واليوم سنذهب في رحلة موضة الشعر الجديدة مع تسريحات 2020 على طريقة بثينة الرئيسي، التي تتمتع بشعر ذو لون أسود داكن يتفاوت في مظهره بين إطلالة وأخرى.

تسريحات 2020 على طريقة بثينة الرئيسي:

ستأخذنا تسريحات هذه الفنانة الخليجية إلى مجموعة متنوعة من أحدث القصّات وطرق تصفيف الشعر، وبالرغم من أن صورها بالشعر الأسود في حسابها الشهير على إنستغرام والذي يتابعه أكثر من 5 ملايين شخص حول العالم، إلا أن اختياراتها المتجددة في موضة الشعر تناسب جميع ألوان الشعر:

  • تسريحة الشعر الناعم: تظهر بثينة الرئيسي في العديد من إطلالتها بشعرها الأسود المسدول، وهي إطلالة بسيطة وتناسب معظم الأوقات والملابس.
  • تسريحة الشعر القصير: منذ نهاية العام الماضي برزت صور هذه الفنانة بشعر قصير يصل إلى الأكتاف، وقد نوّعت في مظهره ولكن هنا نتحدث عن التسريحة التقليدية له وهو ناعم ومسدول.
  • تسريحة نصف الكعكة: هذه التسريحة في أولى صور الألبوم هي تسريحة بسيطة ومناسبة للأيام العادية مع ملابس عملية، حيث تركت بثينة جزء من شعرها المموج على أكتافها أسفل الكعكة.
  • تسريحة الشعر المموج: يتضح من حساب بثينة أنها من محبي الشعر الكيرلي المموج بتمويج عريض، وقد طبقته على شعرها الطويل والقصير وحتى على شكل ذيل الحصان، لذا فهي واحدة من تسريحات الشعر القصير في المناسبات المميزة التي يمكنكِ اعتمادها في الأوقات الرسمية.
  • التسريحة الهندية: في أكثر من صورة نجد بثينة بتسريحة الكعكة المنخفضة والشعر المسحوب على الطريقة الهندية دون غرة، والتي تعمدت فيها غالباً لوضع أقراط كبيرة الحجم مما أضاف جمال لهذه الإطلالة.
  • تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة الرفيعة: هذه التسريحة عمليّة ويمكنكِ تطبيقها مع ملابس رياضية أو بسيطة مثل قميص أبيض مع الجينز بحيث تكون على شكل كعكة ميكي ماوس كما تظهر بالصور، أو بكعكة واحدة منخفضة وفي الحالتين قامت بثينة بإبراز جمال وجهها مع إضافة خُصل رفيعة من الغرة على الجانبين.
  • التسريحة الجانبية: نلاحظ في معظم التسريحات المموجة والويفي بأن الشعر مسرح جانبياً، وهو مناسب جداً لتموجات الشعر ويزيد من جاذبيته.
  • القبعات الشتوية والصيفية: لا تخلو صور بثينة من تصاميم القبعات الصيفية والكلاسيكية، إلى جانب القبعات الشتوية الناعمة مع شعرها القصير بأشكاله المختلفة.
  • تسريحة الكعكة الكورية: هذه التسريحة المحببة جداً للصغار والكبار، ظهرت فيها الفنانة الخليجية بشكل جميل ومميز عن باقي صورها، وهي مناسبة لتكون تسريحة شعر صيفية.

تسريحات 2020 على طريقة بثينة الرئيسي بتنوعها الكبير تعطيكِ أفكار عديدة لمناسبات مختلفة، منها البسيط والعملي وغيرها الذي نجده مناسب للأوقات الرسمية.