مكياج من وحي نجمات ومدونات الموضة الإماراتيات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 01 ديسمبر 2023
مكياج من وحي نجمات ومدونات الموضة الإماراتيات

يبرز المكياج جمال البشرة وملامحها بينما يمنحكِ مكياج العيون نظرة ساحرة أدركتها المرأة الإماراتية للتعبير عن قوة شخصيتها وجمالها العربي الأصيل ولأنها لا تتبع سوى الأحدث عالمياً تُلهمنا النجمات ومدونات الموضة الإماراتيات لأجمل إطلالات المكياج للمناسبات والإطلالات اليومية التي يغلب عليها الأناقة الراقية.

مكياج العيون

مكياج العيون القوي هو أحد أبرز سمات مكياج النجمات والفاشينيستاز الإماراتيات مع تكثيف الرموش واستخدام الآيلاينر بجانب ظلال الجفون الترابية الداكنة أو السموكي مثل إطلالة مكياج العيون الريم سيف التي تُلهمنا برسم آيلاينر أسود داكن كثيف مع رموش كثيفة بينما اعتمدت مكياج برونزي ترابي ناعم.

مدونة الموضة والجمال الإماراتية لطيفة الشامسي تُلهمنا بآيلاينر ساحر ولافت للأنظار مسحوباً للخارج مع تحديد زوايا العين الداخلية باللون الأسود الداكن كذلك تحديد الجفن السفلي إلى المنتصف مما منحها مكياج عصري أنيق لتُضيف إليه الرموش الكثيفة وظلال جفون ناعمة وشفاه وردية نيود لتفسح المجال للآيلاينر البارز.

الفنانة الإماراتية أريام تلهمكِ برسم آيلاينر أسود أنيق مع ظلال جفون ترابية وردية ناعمة لتُضيف إلى الآيلاينر لمسة واحدة جعلته يبدو مختلفاً وعصرياً بتحديد زوايا الجفون الداخلية بالآيلاينر الأسود.

المؤثرة الإماراتية تيم الفلاسي تذكرنا دائماً بأهمية الحواجب البارزة والكثيفة التي تعمل كإطار جمالي يبرز ملامح الوجه لذلك احرصي على رسم الحاجبين وتكثيفهما باستخدام الأقلام أو البوردة ثم تثبيتهما بماسكرا الحواجب الملونة لكن يجب اختيار ألوان طبيعية أقرب للون الحواجب.

خيارات عديدة تقدمها النجمات والمشاهير الإماراتيات لظلال الجفون ولحسن الحظ يمكن اعتمادها يومياً لابتكار إطلالات جمالية أنيقة فتلهمنا مريم الياسي لتطبيق مكياج العيون الجذاب باستخدام ظلال الجفون واعتماد تقنية "فوكس" أو عين الثعلب وفيها يتم سحب ظلال الجفون ودمجها للخارج مع اعتماد ماسكرا ورموش كثيفة مع الآيلاينر لتكمل المكياج بحمرة شفاه وردية راقية.

النجمة الإماراتية أحلام تلهمنا لتطبيق مكياج عيون ترابي أنيق حيث اعتمدت ظلال بنية وترابية مع اللون البيج ودمجها معاً وتحديد أسفل العين باستخدام ذات ظلال الجفون لابتكار طلة متناغمة مع تحديد مدمع العين بظلال جفون لامعة واستكمال الإطلالة الجمالية بالرموش الطويلة الغير كثيفة وحمرة شفاه بيج ناعمة.

ولإطلالات المكياج اليومية تُلهمنا مشاعل الشحي بمكياج عيون ناعم للغاية سهل التطبيق يمنحكِ طلة طبيعية بمدمج ظلال جفون ترابية مع ظلال برتقالية داكنة (نصيحتنا دائماً اختيار درجات الألوان الترابية الأقرب إلى لون بشرتكِ الطبيعي) ليكتمل المكياج بإبراز الحواجب الكثيفة ورموش العين مع تطبيق البرونزر وحمرة شفاه نيود بيج.

الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز تُلهمنا لابتكار مكياج عيون أنيق للمناسبات أو للطلعات المسائية باعتماد ظلال جفون ترابية بأسلوب سموكي مع سحب ظلال الجفون للخارج ولأعلى الجفن لتقف عند أطراف الحواجب وتطبيق الأيلاينر لابتكار cat eye مع اعتماد ظلال جفون لامعة على منتصف الجفن المتحرك إلى مدمع العين ليمنحها المكياج توهجاً.

أحمر الشفاه

لا يكتمل مكياج العيون سوى باختيار حمرة الشفاه المناسبة نظراً لأن العين والشفاه يقعان على ذات المستوى فالتنسيق بينهما يجعلان المكياج مثالياً. كما ذكرنا تستحوذ العين على مركز الاهتمام للنجمات ومدونات الموضة والجمال الإماراتيات لكن أيضاً الشفاه النضرة وألوانها المتنوعة لفتت أنظارنا من الشفاه الناعمة بألوان فاتحة إلى درجات الأحمر الجريئة.

تُلهمنا مثايل آل على بمكياج أنيق للغاية حيث اعتمدت حمرة شفاه حمراء اللون منحتها لمسة فرنسية راقية نسقته مع آيلاينر أسود ناعم مُجنح، كما تُلهمنا الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان بمكياج ريترو وحمرة شفاه حمراء اللون.

اختيارت محررات تاجكِ للمكياج

العديد من مستحضرات المكياج ستساعدكِ على تطبيق المكياج الأمثل للحصول على إطلالة أنيقة على طريقة النجمات الإماراتيات اخترنا منها:

آيلاينر جل MARC JACOBS BEAUTY  Highliner Liquid Gel Eyeliner

آيلاينر PAT MCGRATH LABS PERMA PRECISION Liquid Eyeliner

آيلاينر TOM FORD Eye Defining Pen

آيلاينر FENTY BEAUTY BY RIHANNA  Flyliner Longwear Liquid Eyeliner

قلم كحل CHARLOTTE TILBURY  Rock "n" Kohl Iconic Liquid Eye Pencil

باليت ظلال الجفون NARS Climax Extreme Effects Eyeshadow Palette

باليت ظلال الجفون Bobbi Brown Golden Slipper Eye Shadow Palette

أحمر الشفاه

أحمر الشفاه YVES SAINT LAURENT Vinyl Cream Lip Stain

أحمر الشفاه CHANEL Rouge Allure Velvet Extrême Matte Lip Color

أحمر الشفاه GIORGIO ARMANI BEAUTY Lip Maestro Liquid Lipstick

أحمر الشفاه CHARLOTTE TILBURY Matte Revolution Lipstick

أحمر الشفاه YVES SAINT LAURENT Rouge Pur Couture Satin Lipstick Collection

ولإضافة التوهج إلى بشرتكِ على طريقة النجمات لا تهملي استخدام الهايلايتر اللامع على أعلى عظام الوجنتين وأعلى الشفاه (كيوبيد) كما يمكن استخدام على مدمع العين ليمنح مكياج العيون إضاءة واخترنا لكِ[1]:

هايلايتر Dior"s Diorskin Nude Luminizer Shimmering Glow Powder

هايلايتر Marc Jacobs Beauty Dew Drop Coconut Gel Highlighter

هايلايتر FENTY BEAUTY BY RIHANNA Killawatt Freestyle Highlighter