15 لوحة آيشادو لابتكار مكياج الهالوين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
15 لوحة آيشادو لابتكار مكياج الهالوين

الاحتفال بيوم الهالوين يشهد اختيارنا الجرئ لمكياج خيالي ودراماتيكي والذي يختلف بطبيعة الحال عن مكياجنا اليومي وأهم جزء في المكياج آيشادو العيون الذي يُتيح لنا حرية كبيرة لتجربة إطلالات مُبتكرة فيها مزيج من الألوان القوية الزاهية أو مكياج سموكي بأسلوب قوطي داكن لذلك اخترنا مجموعة من لوحات الآيشادو التي توفر عليكِ عناء البحث عن ظلال الجفون وتضمن لكِ ابتكار مكياج عيون هالوين باستخدامها[1]و[2]و[3]:

15 لوحة آيشادو لابتكار مكياج الهالوين

Pat McGrath Labs Mthrshp Mega Celestial Odyssey Palette من علامة Pat McGrath Labs

لوحة آيشادو فاخرة من علامة خبيرة التجميل الشهيرة بات ماكغراث تضم 18 لوناً مستوحاة من الأحجار الكريمة والكائنات الفضائية مع توفير ثبات يدوم طويلاً وصبغات لون قوية. يُمكن استخدامها بأسلوب رطب مُبلل أو كظلال جافة.

Too Faced Pretty Rich Eyeshadow Palette من علامة Too Faced

تُضيف لوحة ظلال الجفون لوحة ظلال العيون Too Faced Pretty Rich إلى مكياج الهالوين الخاص الكثير من البريق. تحتوي على ألوان مستوحاة من الفضاء والبحار والنجوم بالإضافة إلى ثبات ألوانها لفترة طويلة وسهولة تطبيقها بنفسكِ.

NYX Professional Makeup Modern Dreamer Eyeshadow Palette من علامة NYX

تحتوي الباليت على عدة ألوان متنوعة توحي لكِ بالكثير من إطلالات مكياج الهالوين كتدرجات الأحمر لمكياج مستوحى من مصاصي الدماء مروراً بالتدرجات الزرقاء والظلال اللامعة التي حتماً ستُضفي البريق على مكياجكِ.

Huda Beauty Rose Obsessions Palette من علامة Huda Beauty

إذا كنتِ لا تُحبين الجرأة والمكياج القوي في الهالوين فبالتأكيد ستُحبين التنكر في إطلالة باستيل خيالية لهذا اخترنا باليت هدى بيوتي Rose Obsessions لتطبيق ظلال باستيل رائعة نسقي مكياجكِ مع شعر مستعار بألوان الباستيل أيضاً ولا مانع من رسم بعض القلوب الصغيرة والنجوم على الوجنتين باستخدام الآيشادو.

Charlotte Tilbury The Icon Palette من علامة Charlotte Tilbury

بالرغم من ألوانها التي تبدو ناعمة بعيداً عن الجرأة إلا أنها تحتوي على العديد من الألوان مثل الأزرق والأسود والأخضر جميعها تُلهمكِ لابتكار مكياج هالوين مُميز مع ألوان بيج و وردية انتقالية لدمج الآيشادو بجانب الذهبي اللامع.

Huda Beauty Obsessions Eyeshadow Palette Emerald من علامة Huda Beauty

الكثير من مكياج الهالوين يتسم بدمج اللون الأخضر القوي المستوحى من شخصية Hulk وغيرها لذلك اخترنا لوحة تجمع كافة الظلال الخضراء الداكنة والفاتحة والظلال اللامعة.

Bh Cosmetics Take Me Back To Brazil 35 Color Pressed Pigment Palette من علامة Bh Cosmetics

تحتوي لوحة ظلال الجفون من Bh Cosmetics على مجموعة من الألوان الجريئة تكفي لعدد لا حصر له من إطلالات مكياج الهالوين من الظلال الوردية و الفوشيا والزرقاء والألوان الخضراء والأصفر النيون والأرغواني.

Makeup Revolution Nightmare Before Christmas Jack Eyeshadow Palette من علامة Makeup Revolution

صُممت هذة اللوحة لظلال الجفون من  Revolution Makeup خصيصاً من وحي أجواء الهالوين لابتكار مكياج عيون سموكي قوي بجانب العديد من الألوان المتنوعة مثل الأرغواني والأحمر والأزرق جميعها بلمسات داكنة مثالية لابتكار مكياج الهالوين.

Anastasia Beverly Hills Norvina Pro Pigment Palette Vol 2 من علامة Anastasia Beverly Hills

لوحات آيشادو Anastasia Beverly Hills لا غنى مُطلقاً لابتكار مكياج الهالوين الأكثر جرأة اخترنا هذة اللوحة بألوانها الجريئة كتدرجات الأصفر والأخضر والفوشيا اللامعة والأزرق والبرتقالي  بجانب ألوان أساسية كالأسود والفضي.

Lime Crime Venus Immortalis Pressed Powder Palette من علامة Lime Crime

تتميز بألوانها القوية ذات الصبغة العالية من الدرجات الباردة اللامعة وغير لامعة وتعد مثالية لابتكار مكياج عيون هالوين داكن سموكي ودمجه مع الظلال الرمادية واللامعة.

Kylie Cosmetics x A Nightmare on Elm Street من علامة Kylie Cosmetics

إصدار محدود احتفالاً بالهالوين من وحي فيلم الرعب A Nightmare on Elm Street تحتوي على 12 لوناً من ظلال الجفون لامعة وغير لامعة بألوان متدرجة من الأحمر إلى البيج لابتكار مكياج هالوين جرئ.

Morphe 35M Boss Mood Artistry Palette

إذا كنتِ ترغبين في تجربة العديد من إطلالات مكياج الهالوين عليكِ بهذة اللوحة الرائعة من Morphe حيث تضم العديد من الألوان اللامعة وغير اللامعة لتترك لكِ حرية الابتكار.

ColourPop x Hocus Pocus Witching Hour Pressed Powder Palette من علامة ColourPop

تتضمن لوحة ألوان   ColourPopالمُبتكرة خصيصاً للاحتفال بالهالوين 12 لوناً  من ظلال الآيشادو الخريفية منها اللون البرتقالي غير اللامع والبرتقالي المعدني والذهبي والأرجواني والأزرق والبيج. بجانب تعبئتها الرائعة التي تنقلكِ على الفور إلى أجواء الهالوين.

Milani The Beautiful Nightmare Eyeshadow Palette  من علامة Milani

تحتوي على 9 ألوان متنوعة تضمن لكِ ابتكار مكياج هالوين كامل للعين من اللون الأخضر والأزرق والأسود الداكن والأحمر والظلال المعدنية.

UD X MARVEL STUDIOS’ ETERNALS EYESHADOW PALETTE من علامة Urban Decay

أصدرتها Urban Decay مؤخراً من وحي Eternals  مارفل ستوديوز تحتوي لوحة ظلال الجفون على مجموعة رائعة من الألوان اللامعة الساحرة لابتكار العديد من إطلالات مكياج الهالوين.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر