آمبر هيرد تفاجئ جمهورها في أحدث ظهور بوزنها الزائد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يونيو 2023 | آخر تحديث: الأربعاء، 28 يونيو 2023

إليكِ تفاصيل إطلالتها من هنا!

مقالات ذات صلة
آمبر هيرد بـالعكاز في شوارع مدريد
جوني ديب وآمبر هيرد يجتمعان مجدداً على نيتفليكس
كيم كاردشيان تفاجئ جمهورها بشعر قصير

على السجادة الحمراء لمهرجان تاورمينا السينمائي في دورته الـ 69 في إيطاليا،   وأصبحت هيرد حديث السوشيال ميديا بسبب ظهورها بوزن زائد ملحوظ، وقد رجح بعض المتابعين أنها اكتسبت هذا الوزن نتيجة تعرضها للاكتئاب بعد خسارتها أمام ديب... إليكِ التفاصيل بالصور من هنا!

آمبر هيرد بوزن زائد في أحدث ظهور

في العرض الأول لفيلمها In the Fire في مهرجان تاورمينا السينمائي بإيطاليا، تألقت الفنانة آمبر هيرد بإطلالة أنيقة بفستان باللون الأسود، مزوداً بياقة الكاب من الشيفون الأسود، ونسقت معه حزام متوسط السمك لتحديد الخصر، وحذاء أسود مكشوف بكعب عالِ.

تسريحة الشعر الكيرلي، المثبت أحد جانبيه خلف الأذن، ومكياج كلاسيكي خفيف يعتمد على تحديد العينين بالآيلاينر، مع أحمر شفاه باللون الأحمر الزاهي غير اللامع، وطلاء أظافر بنفس لون أحمر الشفاه.

أما عن الإكسسوارات فقد اكتفت بارتداء أقراط لؤلؤية متدلية باللون العاجي، وسوار ناعم أنيق على معصمها.

ولكن أكثر ما قام الجمهور بالتعقيب عليه فور انتشار صور الممثلة الأمريكية، أنها قد ظهرت بوزن زائد ملحوظ، وتسائل البعض منهم عما إذا كان هذا الأمر بسبب إصابتها بالاكتئاب عقب خسارتها قضيتها الشهيرة أمام زوجها السابق جوني ديب.

 

صور آمبر هيرد بعد اكتسابها وزن زائد

لم تكن هذه المرة الوحيدة التي ظهرت فيها هيرد بوزن زائد، بل تم التقاط صور لها بعد أشهر قليلة من انتهاء قضيتها أمام طليقها ديب على الرغم من تعمد اختفائها عن الجمهور وانعزالها على جزيرة صغيرة في إسبانيا، لتستمتع بالهدوء والسكينة مع ابنتها.

وظهرت آمبر في هذه الصور بوزن زائد ملحوظ، وانهالت التعليقات في هذا الوقت على هذه الصور ما بين مؤيد ومساند لها في أزمتها، ومعارض لتصرفاتها مع طليقها جوني ديب والتي تم الإفصاح عنها في جلسات المحاكمة الشهيرة.