أسرار جديدة تنكشف حول وفاة ماثيو بيري

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 نوفمبر 2023 | آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024

بدأت التقارير الأولية حول وفاة ماثيو بيري في الظهور للجمهور، وتبينت حقائق جديدة حول أسبابها، إليكِ التفاصيل!

مقالات ذات صلة
الكشف عن سبب وفاة ماثيو بيري الحقيقي!
Friends يخرجون عن صمتهم وينعون ماثيو بيري
أبطال فريندز يستعدون لتكريم ماثيو بيري في حفل الإيمي

تم الكشف اليوم عن أحدث نتائج التحقيقات التي أجريت حول وفاة الفنان العالمي الشهير ماثيو بيري Matthew Perry، أو الشهير بـ "تشاندلر بينغ"، بطل المسلسل الأمريكي الأشهر على الإطلاق Friends، لتزيح الستار عن أسباب الوفاة، لمزيد من التفاصيل، تابعي القراءة.

سبب وفاة ماثيو بيري

الفحوصات الأولية التي أجريت للتعرف على سبب وفاة النجم العالمي ماثيو بيري لم تكشف عن آثار للميثامفيتامين أو الفنتانيل في دمه، بعد انتشار الشائعات حول وفاة بيري، البالغ من العمر 54 عامًا، يوم السبت الماضي، بأنه قد انتحر بفعل تناوله لمضادات الاكتئاب والمهدئات التي وجدوها في منزله، وقد وُجد ماثيو في منزله متوفياً غرقاً في حوض الاستحمام "الجاكوزي" الموجود في منزله.

وفقاً لموقع TMZ، فإن الفحص الأولي الذي أجري كان أقل شمولية من الفحص الشامل للسموم، الذي ما زال قيد الانتظار ولم يتم إجراؤه بعد، ومع ذلك، فإن هذا الاختبار الأولي يستبعد أن الجرعة الزائدة من الميثامفيتامين أو الفنتانيل كانت السبب المحتمل وراء الوفاة المفاجئة، وما زال جمهور وعائلة ماثيو في انتظار الفحص الشامل للسموم، الذي سيكشف إذا كان جسم بيري يحتوي على مستويات خطيرة من الأدوية الموصوفة له وقت وفاته أم لا.

وبعد الانتهاء من التحقيق الأولي، قرر الطبيب الشرعي تأجيل الإعلان عن سبب الوفاة الرسمي، وهو أمر قد يستغرق أسابيع حتى يتم تحديده بشكل نهائي، في حين أن أصدقاء بيري وأقرباءه أكدوا أنه كان يعيش حياة نظيفة ومستقرة في الـ 18 الأشهر الأخيرة، قبل وفاته المفاجئة والمأساوية.

الفنان العالمي ماثيو بيري كان معروفاً حول العالم بتجسيده لشخصية تشاندلر بينج في المسلسل الكوميدي الشهير Friends خلال التسعينيات، وبعد الإعلان عن وفاته، قام المعجبون من جميع أنحاء العالم بتقديم تعازيهم لخسارته، وشاركوا أفضل اللحظات التي عاشوها مع شخصية تشاندلر. [1]  

أسرة ماثيو بيري تستلم جثمان الفنان الراحل

قامت أسرة الممثل المعروف ماثيو بيري بتسلم جثمانه من الطب الشرعي، ويأتي ذلك بعد أيام من وفاته الغامضة، والتي أثارت جدلاً واسعاً وحزناً عميقاً بين جميع متابعي المسلسل الشهير "الأصدقاء" حول العالم، وفي الوقت الحالي تستعد الأسرة لتنظيم جنازته في مدينة لوس أنجلوس.

خطيبة ماثيو بيري السابقة تكشف أسرار حياتها معه

في الأول من نوفمبر 2023، نشرت مولي هورويتز خطيبة ماثيو بيري السابقة صورة مع تعليق عاطفي تكشف فيه عن تجربتها مع بيري، وقالت هورويتز في منشورها: "كان يحب أن يتحدث الجميع عن موهبته، لقد كان موهوباً حقاً... على الرغم من أنني أحببته بعمق أكبر من مدى فهمي، إلا أنه كان معقدًا وألمه كان أكثر شدة من أي شيء عشته من قبل."

أضافت هورويتز، "لم يؤثر أحد في حياتي كما فعل ماثيو بيري، أنا ممتنة لذلك، ولكل ما تعلمته من علاقتنا معاً."

وقد اختتمت هورويتز منشورها بالإشارة إلى "آل أنون"، مجموعة دعم معروفة لأولئك الذين يحبون شخصاً يعاني من الإدمان، كما أكدت على القتال الشخصي الذي كان بيري يخوضه ضد إدمان الكحول، فقالت "ماثيو، أشعر بالراحة لأنك بسلام الآن". 

هذا التعليق الصادق والمؤثر لهورويتز تلقى تفاعلاً كبيراً من الجمهور، الذي أكد أن تجربتها معه تشير إلى الصراع الداخلي الذي كان يعيشه بيري أثناء رحلة تعافيه من الإدمان، ومن الجدير بالذكر أن هورويتز كانت على علاقة عاطفية بنجم مسلسل Friends من عام 2018 حتى عام 2021. [2]  

  1. "[1] tmz.com. MATTHEW PERRY NEGATIVE FOR FENTANYL & METH ... Initial Tests Reveal. Retrieved on the 2nd of November, 2023." ،
  2. "[2] indiaforums.com. Matthew Perry was complicated and had a profound impact on me, says ex-fiance Molly Hurwitz in her tribute. Retrieved on the 2nd of November, 2023." ،