الأزواج في حفل ميت غالا، مات ديمون وكريس هيمسورث وزوجاتهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مايو 2024 | آخر تحديث: الأحد، 12 مايو 2024

خطف الأزواج في حفل ميت غالا 2024 الأنظار، حيث تألق الرباعي مات ديمون وزوجته لوسيانا وكريس هيمسورث وزوجته إلسا باتاكي في إطلالات بسيطة وجذابة

مقالات ذات صلة
من الأرشيف: صور الملكة رانيا في حفل الميت غالا 2016
أجمل إطلالات النجمات وأغربها في حفل الميت غالا 2024
بالصور: أولى لحظات وصول حضور حفل الميت غالا 2024

العالم بأسره، وخاصة محبي الفن والموضة والأزياء، يتجهون الآن إلى مدينة نيويورك، حيث يقام حفل Met Gala لعام 2024. يجتمع في هذا الحدث البارز مشاهير عالم الفن والأزياء، وقد بدأ الحفل بالفعل، حيث وصل عدد كبير من النجوم، بينهم الثنائي الشهير كريس هيمسوورث وإلسا باتاكي، اللذان أبهرا الحضور برومانسيتهما اللامعة، ومات ديمون وزوجته لوسيانا بالغي الرقة وصاحبي الحضور الطاغي.

وهكذا خطفت الثنائيات الزوجية الأنظار تماماً في الحفل، فخلال تركيز  الكاميرات على النجوم والفنانين الذين حضروا، نجد اللمسات الرقيقة والنظارات الحانية بين الزوجين مات ديمون وزوجته لوسيانا وكريس هيمسورث وزوجته إلسا باتاكي.

الأزواج في حفل ميت غالا 2024 خطفن الأنظار بإطلالات بسيطة ونظرات حانية

امتلأ حفل ميت غالا السنوي في متحف متروبوليتان للفنون في نيويورك بالأزواج والثنائيات الذين أضافوا لمسات من الحب والتوافق أثناء سيرهم على السجادة الخضراء وخلال التقاط الصور لهم، ومن أشهر الثنائيات الذين تواجدوا بالحفل لوسيانا ديمون ومات ديمون وكذلك كريس هيمسوورث وزوجته إلسا باتاكي.

الحفل يدور حول موضوع "الجميلات النائمات: إعادة إيقاظ الموضة Sleeping Beauties: Reawakening Fashion" ويمكن للفنانين والنجوم أيضاً ارتداء أزياء مستوحاة من قصة Garden Of Time القصيرة للكاتب جي جي بالارد عام 1962.

مات ديمون وزوجته لوسيانا على السجادة الخضراء في ميت غالا

لوسيانا باروسو، المولودة عام 1976 في سالتا، الأرجنتين، والمتزوجة من نجم هوليوود مات ديمون منذ ديسمبر 2005، قد لم تحظَ بالفرصة لحضور حفل ميت غالا من قبل. ومع ذلك، في العام الحالي، برزت إطلالتهما البسيطة والأنيقة لدى وصولهما إلى الحفل.

وفي الحدث، اختارت لوسيانا ارتداء فستان أبيض بسيط جداً وأكملت إطلالتها بسوار وحقيبة يد فضيتين وجمعت شعرها إلى الخلف وتركته منسدلاً للوراء، مع مكياج بسيط للغاية أبرز ملامح وجهها الجميلة، وكذلك ارتدى مات بذة كلاسيكية سوداء داكنة مع قميص بياقة بيضاء وربطة عنق سوداء.

تم تصوير الزوجين لأول مرة خارج فندق The Mark في مدينة نيويورك، الذي يقع على بعد خطوات قليلة من متحف متروبوليتان للفنون الذي شهد الحدث.

يتضمن الحفل عرض قطع أزياء تاريخية نادرة، مثل فستان تشارلز فريدريك وورث الحريري الذي يعود لعام 1877، وقد أظهر مات ولوسيانا باروسو أناقتهما التقليدية في الحفل، محققين إطلالة مذهلة شديدة الارتباط بموضوع الحفل.

كريس هيمسوورث وزوجته إلسا باتاكي وإطلالة جذابة في حفل ميت جالا

بطل الأفلام الشهير كريس هيمسوورث وزوجته إلسا أبهرا الحضور على السجادة الخضراء بحضورهما الساحر، في أول مشاركة لهما في حفل Met Gala، وقد تفوقا على الثنائي لوسيانا ديمون ومات ديمون في البساطة وهي يطلون على السجادة الخضراء في حفل ميت غالا.

 كريس، الذي كانت إطلالته من تصميم سامانثا ماكميلين، اختار بدلة ثلاثية القطع باللون الكريمي المنسجم مع موضوع الحفل، بينما أطلت إلسا بفستان ذهبي متألق طويل بأكمام طويلة وعنق مرتفع، الفستان من تصميم ثوم براون لكنه بسيط تماماً ولا يحمل أية تفاصيل، وتسريحة شعر شنيون بسيط يزينه تاج ذهبي بفصوص من اللؤلؤ، تضفي عليها مظهراً ساحراً.

يذكر أن كريس وإلسا ظهرا مؤخراً مع أبنائهما إنديا، تريستان، وساشا في حدث عرض في أستراليا لفيلمهم الجديد "Furiosa: A Mad Max Saga".

وفي خبر آخر، أعلن كريس هيمسوورث، المعروف بتقمصه شخصية "ثور" في عوالم مارفل، عزمه اتخاذ فترة استراحة عن التمثيل لأسباب صحية، بعد تأكد تحمله لميول وراثية نحو مرض الزهايمر.