شاكيرا بإطلالة حمراء تخطو على السجادة الخضراء لحفل ميت غالا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مايو 2024 | آخر تحديث: السبت، 11 مايو 2024

الفنانة والمطربة العالمية النجمة الكولومبية من أصل لبناني شاكيرا، تحضر حفل ميت غالا لأول مرة، في إطلالة مذهلة وفستان أحمر بعيد عن موضوع الحفل

مقالات ذات صلة
كيم كارداشيان بإطلالة شعر طويل بحفل ميت غالا Met Gala 2021
إطلالات الأخوات كارديشيان - جينير في الميت غالا 2024
زيندايا تحبس الأنفاس بإطلالتها من ديور في الميت غالا 2024

لأول مرة تحضر النجمة العالمية لبنانية الأصل شاكيرا حفل الميت غالا السنوي الذي يقام في أول اثنين من شهر مايو كل عام، ظهرت شاكيرا على السجادة الخضراء في إطلالة حمراء مذهلة خطفت أنفاس الحضور.

تابعي المقال وشاهدي صور شاكيرا في حفل ميت جالا لعام 2024.

شاكيرا في حفل ميت جالا 2024 لأول مرة في حياتها

لأول مرة في حياتها حضرت النجمة الكولومبية من أصل لبناني شاكيرا حفل ميت غالا في نيويوك، وتألقت بين زهور السجادة الخضراء بفستان يخطف الأنفاس باللون الأحمر كان كفيلاً بأن يجعلها الأبرز في الحفل ويجذب عدسات الكاميرات إلى العزباء الأكثر إشراقاً وجمالاً.

فستان شاكيرا به طيات كثير وطبقات متعددة على الظهر وملتفة حول الذراعين فيما يشبه بتلات الزهور الكثيرة، وله ذيل طويل جداً وبه فتحة جانبية على الساق لتسهيل الحركة، الفستان عاري الكتفين والظهر والذراعين، وبه دبوس كبير أسفل الصدر على شكل وردة تزين الفستان ذا اللون الواحد، وقد ارتدت شاكيرا حذاء بنفس اللون الأحمر وتركت شعرها متموجاً ومنسدلاً حول وجهها في إطلالة عفوية.

حفل ميت غالا هو حدث سنوي يقام لجمع التبرعات لصالح معهد متروبوليتان للفنون والأزياء، ويتم اختيار موضوع المعرض السنوي لمعهد الأزياء، الذي يحدد الإطلالة الرسمية على السجادة الحمراء. يتوقع من الضيوف اختيار أزيائهم وفقًا لهذا الموضوع، يعرف الحفل أيضًا باسم Met Ball.

يعد الحفل هو الحدث الافتتاحي لمعرض الأزياء السنوي، حيث يلتقي المحترفون من جميع القطاعات لتوطيد العلاقات وعرض أعمالهم، على الرغم من نهاية الحفل في نفس الليلة، إلا أن المعرض يستمر لعدة أشهر بعد ذلك، يتم اختيار معظم الحضور بشكل حصري وتتم دعوتهم من قبل آنا وينتور، رئيسة تحرير مجلة Vogue ورئيسة الحفل منذ عام 1995.

ارتكز موضوع حفل ميت جالا هذا العام حول "الجميلات النائمات: إعادة إيقاظ الموضة Sleeping Beauties: Reawakening Fashion"، بالإضافة إلى إمكانية ارتداء المشاهير والفنانين تصاميم مستوحاة من قصة Garden Of Time القصيرة للكاتب جي جي بالارد عام 1962.

شاكيرا بفستان لا يتناسب مع موضوع حفل ميت غالا

وأطلت المغنية شاكيرا بفستان باللون الأحمر توقيع كارولينا هيريرا يتناسب مع موضوع الحفل وهو المستمد من قصة Garden Of Time القصيرة للكاتب جي جي بالارد عام 1962، إذ ظهرت وكأنها وردة حمراء وسط حديقة مليئة بالزهور المختلفة.

لكن تباينت تعليقات متابعي الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي حول هذا الأمر، حيث يعتقد الكثير منهم أن الفستان مذهل وله طابع جذاب لكنه بعيد عن موضوع الحفل تماماً، بينما يمدح البعض الآخر الإطالة قائلين أنها ذات علاقة بموضوع الحديقة المستوحاة من قصة جي جي بالارد. وأنتي سيدتي ما رأيك؟ هل فستان شاكيرا كان بعيداً عن موضوع الحفل؟