الأمير جورج بابتسامة واثقة في عيد ميلاده العاشر.. هل يشبه والده؟

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يوليو 2023 | آخر تحديث: الإثنين، 14 أغسطس 2023

الأمير جورج بملامح أكثر نضوجاً وشباباً في عيد ميلاده العاشر

مقالات ذات صلة
عيد ميلاد الأميرة إيمان العبد الله
نشر أول بورتريه للأميرة رجوة في عيد ميلادها ورسالة من زوجها
بعدسة كيت ميدلتون، صورة الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

نشر الحساب الرسمي للبيت الملكي البريطاني صورة جديدة للأمير جورج، الوريث الثاني لعرش بريطانيا في عيد ميلاده العاشر، وبدا الأمير بملامح أكثر نضوجاَ وشباباً، ولفت الأنظار بابتسامته الواثقة وإطلالته المهندمة.

الأمير جورج في عيد ميلاده العاشر

كشفت الصورة عن مدى نضوج الأمير جورج، حيث ظهر جالساً على درجات سُلّم قصر كنسينغتون، مرتدياً قميصاً كاروه بدرجات الأزرق، وبنطلون أزرق مائل للأخضر، مع ابتسامة واثقة تعبر عن ملامح الملك المستقبلي لبريطانيا.

ولاحظ الجميع أن الأمير يبدو أكثر طولاً على الرغم من صغر سنه، كما بدا الملك المستقبلي المحتمل لبريطانيا قريباً من ملامح والده الأمير ويليام في فترة المراهقة، بحسب آراء متابعي الأسرة المالكة.

تم التقاط الصورة من قبل المصورة ميلي بيلكينجتون، وهي نفس المصورة التي التقطت الصورة التي تجمع الأمير ويليام بأطفاله الأمراء في عيد الأب بالشهر الماضي، والتقطت أيضا صورة الأمير لويس في عيد ميلاده الأخير بشهر أبريل الماضي.

الأمير جورج يشارك في فعاليّات القصر الملكي

يبدو أن الأمير الصغير يتم تهيئته للمشاركات الرسمية شيئاً فشيئاً، حيث شوهد الأمير جورج وهو يشارك في العديد من الأنشطة والفعاليات الخاصة بالبيت الملكي في الفترات الأخيرة، فقد ظهر مع والده الأمير ويليام وهما يشاهدان لعبة الكريكيت في لوردز، كما ذهب لمشاهدة عرض Royal International Air Tattoo في جلوسيسترشاير برفقة والديه وأشقائه الأمراء واستمتعوا بمشاهدة الطائرة الضخمة التي نقلت جثمان الملكة الراحلة إليزابيث.

ويعد أبرز ظهور له هذا العام أثناء حضوره للمباراة النهائية في بطولة ويمبلدون للتنس برفقة الأمير ويليام والأميرة كيت وشقيقته شارلوت، حيث شوهد الأمير وهو يتناول أطراف الحديث مع شقيقته الأميرة شارلوت في المدرجات.

هل تتفق مع المتابعين في تشابه ملامح الأمير جورج مع والده الأمير ويليام؟