الملكة رانيا تلهمك هذا الصيف بأحدث اتجاهات الموضة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يوليو 2023 | آخر تحديث: الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023

استوحي أزياء الصيف من أسلوب الملكة رانيا

مقالات ذات صلة
الملكة رانيا تشارك صوراً عائلية بإطلالات صيفية
الملكة رانيا تتألق بالأزرق الملكي
مكياج العيد على طريقة الملكة رانيا

بدت الملكة رانيا في إطلالتها الكاجوال العصرية الأخيرة في غاية الجمال والنعومة، حيث عبرت عن شبابها ورشاقتها بإطلالة هادئة تجمع بين اللونين البني والكريمي، وهو تناغم مثالي بين الألوان، وتعد من الدرجات المرشحة بقوة لهذا الصيف.

الملكة رانيا تلهمك بتناسق الألوان المثالي

حدثت الملكة رانيا في حسابها على إنستغرام بإطلالة عصرية أنيقة تعبر عن شخصيتها، حيث اختارت الملكة تيشرت بني ترابي وتنورة بدرجات الكريمي الناعم، وأكد صُناع وخبراء الموضة أن الدرجات الترابية والتي يندرج تحتها البني بكافة ظلاله، من الألوان التريند لهذا الصيف، كما أن التناسق بين اللونين البني والكريمي موفقاً للغاية، لذلك تعد إطلالة ملكة الأردن الأخيرة ملهمة لموضة الصيف هذا العام.

ويكمن الإلهام في إطلالتها الفريدة من خلال اختيارها لتيشرت جيرسي كلاسيكي ضيق ذو أكمام قصيرة، وهو مصنوع من قماش القطن المريح للتنقلات اليومية، ويمكن تنسيقه مع تنورة ناعمة أو جينز عصري، مع اختيارها للتنورة المريحة الميدي، والتي تميزت بتصميم الطيات العمودية وتعرف بـ البليسيه، وهي أيضاً أحدث اتجاه للتنانير هذا الصيف، كما اعتمدت الملكة الأنيقة أسلوب دس التيشرت في التنورة لمظهر عصري وشبابي أكثر.

الملكة رانيا بإطلالات عصرية متنوعة

لم تكن هذه المرة الأولى التي تظهر فيها الملكة رانيا بإطلالات الكاجوال المريحة، وقد نسقت عدة مرات من قبل التيشرتات المريحة مع البنطلون أو التنانير الأنيقة.

كما تحب الملكة التنويع في الألوان واختيار ما يناسب الموسم، وقد شاهدناها هذا العام ترتدي ألوان الباستيل والأزرق والأخضر والوردي والأبيض والذهبي.