بالصور: أمل كلوني بفساتين ملونة وأنيقة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يونيو 2023

إطلالات جذابة لأمل كلوني.

مقالات ذات صلة
أمل كلوني بإطلالة حورية البحر في حفل مؤسسة كلوني
أمل كلوني بإطلالة زمردية فاتنة في نيويورك
جورج وأمل كلوني يلمعان في سماء البندقية

اعتادت المحامية والناشطة الحقوقية أمل كلوني زوجة جورج كلوني، بجانب كونها مصدراً للإلهام، إلا أنها صاحبة ذوق وأناقة من خلال الفساتين التي ترتديها كما سنعرض لكِ في الألبوم أعلاه.

فستان قرمزي

خلال نزهة في لندن قبل عقد من الزمان، ارتدت أمل فستانًا أنيقًا قرمزيًا ملفوفًا ومعطفًا رماديًا للتدفئة. لقد ارتدت أيضًا أحذية برباط من الأمام  مع بعض الأقراط الضخمة ذات الأطواق - مما يثبت أن الملابس عمليًا لا يجب أن تكون مملة دائمًا!

فستان مرح

لإلقاء نظرة أكثر ملاءمة للعمل، ارتدت البدلة المرجانية المصممة مع سترة مطابقة. كانت فكرة رائعة عن أزياء الخريف، حيث قامت بإقران فستانها الأنيق بزوج من حذاء بكعب عال مزين بالزهور من Oscar de la Renta ، وحقيبة كبيرة تان، في مظهر يليق بالمحامية الأنيقة

الفستان الكلاسيكي

أثناء وجودها في حفل أقيم في فلورنسا في عام 2015 ، قامت أمل بأول ظهور علني لها مع جورج، حيث تزوجا عام 2014 في البندقية، وذهلت بفستان أسود من Dolce & Gabbana أنيق بدون حمالات لهذه المناسبة. كما ارتدت شعرها في جزء جانبي عميق ، وكذلك أحمر شفاه أحمر نضح هوليوود جلامور.

فستان هوليودي

في إطلالة هوليودية أخرى ساحرة، حضرت أمل حفل غولدن غلوب لعام 2015 مرتدية فستان ديور هوت كوتور الأنيق بطول الأرض وبتفاصيل رداء طويل بكتف واحد. لقد ارتدت زوجًا من قفازات الأوبرا البيضاء ، مما يثبت أن الموضة الخالدة لا يجب أن تكون غير مثيرة.

الأحمر الناري

ارتدت أمل كلوني بدلة مكونة من تنورة حمراء ناريّة أثناء عملها في لندن، حيث ارتدت البدلة الأنيقة للعمل مع لباس ضيق أسود شفاف وزوج من الأحذية ذات الكعب العالي باللون الأسود. على محمل الجد، فقط لو تمكنا من أن ننظر إلى هذا بشكل جيد في المكتب.

فستان سماوي

باللون الأزرق تألقت أمل كولوني رغم أنه لون لا ترتديه عادةً، سارت على السجادة الحمراء في حدث في لوس أنجلوس مع جورج كلوني أثناء حملها بتوأمها ، ولا تزال تبدو أنيقة كالمعتاد. ارتد فستانها الأزرق والأبيض على الأرض، وكانت بشعرها الأسود الويفي المنسدل على الجانب.

فستان الزهور

خلال حفل Met Gala لعام 2018 ، ارتدت أمل كلوني هذا الفستان الزهري بدون حمالات من Richard Quinn ، مع بنطلون أزرق داكن أنيق.

الجامبسوت الكحلي

ارتدت أمل بذلة زرقاء داكنة مثيرة بمهارة أثناء حضورها مع جورج في اسكتلندا، حيث اقترن المظهر الرائع بزوج من المضخات الكلاسيكية وحيوان فائق الأناقة، مع حقيبة ذات طباعة بارزة.

الفستان الأبيض اللامع

أثناء مغادرتهما فندق NoMad في لندن في عام 2021 ، ظهرت أمل وجورج بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت أمل فستانًا أنيقًا ومُزينًا بالترتر من طراز Arlington من 16مزينًا بلمعان خفي. لإضفاء اللمسة المرغوبة بالفعل، قامت بإقران رداء أبيض ريشي وأحمر شفاه مع الفستان ، مرة أخرى يقدم بريقًا في أنقى صوره.

الفستان القصير

من النادر أن تكشف أمل ساقيها في فستان قصير، لكنها ارتدت فستاناً من ستيلا مكارتني، وكان من الأصفر اللامع المستوحى من السبعينيات من القرن الماضي رائعًا على أمل، مما يخلق توازنًا مثاليًا بين الأناقة والجاذبية مع صورة ظلية تعانق الجسم وأكماماً متوهجة.

الفستان الكاب

ارتدت أمل كلوني فستان كاب باللون الأخضر الحكيم كان أحد ألوان عام 2022، حيث ارتدت ثوبًا بطول الأرض باللونين الأبيض والأخضر في حفل Academy of Motion Pictures Gala 

فستان الفضي اللامع

في حين أن الفساتين بدون حمالات هي بالتأكيد اتجاه لأمل، فقد استمتعت قليلاً بالدوران مع هذا الفستان الفضي المتلألئ بأكمام صغيرة ملفوفة على كل ذراع.