تسريحات شعر لربيع 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023

تسريحات شعر مناسبة للربيع.

مقالات ذات صلة
تسريحات شعر لربيع 2021
تسريحات شعر مموج 2023
الشعر الكيرلي المنفوش.. أحدث صيحات تسريحات الشعر الكيرلي 2023

بعد الانتهاء من فصل الشتاء، استعدي لروح الربيع المنطلقة، في الألبوم أعلاه جمعنا لكِ أبرز التسريحات المناسبة للربيع.

تسريحة الشعر المبلل

هذه التسريحة تتميز بالانتعاش، خاصة مع قدوم الصيف، فقط امزجي القليل من السيروم مع كمية بسيطة للغاية من الشمع أو الجيل، ومشطي شعرك للخلف بيديك جيداً.ضعي مجدداً القليل من الشمع على جانبي الشعر لمزيد من تثبيت الخصلات للخلف، ثم بواسطة فرشاة أو مشط بأسنان واسعة مشطي شعرك برفق للوراء خاصة من الجانبين.

بوب الإيطالي

تعود هذه التسريحة من التسعينات، وتتم من خلال تسريح الشعر طبقات للوراء، ويكون طول الشعر في هذه التسريحة عادة ما تكون فوق الكتفين وأسفل الذقن، هذه التسريحة ذات طبقات أيضًا وستمنحك الكثير من تقليب الشعر بالجسم والمثير.

الفرنسي بوب

هذه التسريحة تناسب الفتاة التي لا تحب الطبقات ولا تزال ترغب في إجراء تغيير مع الحفاظ على مظهر كلاسيكي وأنيق، وتعتبر هذه التسريحة أسلوباً رائعاً يناسب أغلب الفتيات حسب نسيج شعرهن، وأي شكل للوجه. وتتميز هذه التسريحة بسهولة تصفيفها وتعديلها خارج المنزل بقليل من كريم التصفيف.

تسريحة ميكسي

تتميز هذه التسريحة بالشعر القصير من الأمام والجوانب أطول عن الشعر في الخلف، مع فرد الشعر، لتعطي إحساساً بالانتعاش، والمظهر المميز.

تسريحة الكيرلي القصير

ما زال الشعر الكيرلي القصير مناسباً للأعياد وأجواء الربيع، وعلى عكس الشائع أن الشعر الكيرلي يكون مناسباً في الشعر الطويل فقط، يمكن لصاحبات الشعر القصير عمل الشعر الكيرلي المنسدل، ستكون هذه التسريحة مناسبة مع الغرة الأمامية أو عدم وجود غرة حسب شكل وجه الفتاة.

  1. "تشمل اتجاهات قص الشعر لربيع 2023 الإيطالي بوب والفرنسي بوب و الوظيفة" ، المقال منشور على موقع byrdie.com/spring
  2. "اتجاهات شعر ربيع 2023 أنت على وشك رؤيتها في كل مكان" ، المقال منشور على موقع harpersbazaar.com