تسريحات شعر وإكسسوارت النجمات في افتتاح مهرجان كان 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023

تسريحات خطفت الأنظار على ريد كاربت في مهرجان كان السينمائي

مقالات ذات صلة
تصفيفات وتسريحات واكسسوارت شعر هندية رائعة!
تسريحات الشعر الناعمة تسيطر على افتتاح مهرجان كان
تسريحات شعر النجمات في مهرجان القاهرة للدراما

انطلقت منذ لحظات إفتتاح مهرجان كان السينمائي في دورته الـ 76، ونرصد معكم أبرز تسريحات الشعر على الريد كاربت للنجمات العالميات مثل ناعومي كامبل، إيل فانينغ، أوما ثورمان، والكثير من المشاهير والنجوم.

‫بوم كليمنتيف بتسريحة فرق جانبي

ظهرت النجمة الفرنسية بوم كليمنتيف في افتح مهرجان كان السينمائي بتسريحة البوب القصير مع الفرق الجانبي العميق، كما اختارت Pom Klementieff اللون الأشقر الفاتح مع الجذور الداكنة لشعرها، ومجموعة الإكسسوار الكوليه مع الأقراط الماسية.

أليساندرا أمبورسيو بتسريحة سليك خلفي

ظهرت عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو بتسريحة سليك خلفي مع غطاء الرأس الملحق بالفستان الذي تصدر تريند الأزياء العالمية في الشهور الأخيرة، كما اختارت Alessandra Ambrosio العقد الطويل والأقراط الطويلة اللامعة كإكسسوار مكمل لإطلالتها.

أوما ثورمان بتسريحة الكعكة والغرة الهامشية

أطلت النجمة العالمية أوما ثورمان على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي بفستان وردي مميزة واختارت معه تسريحة الكعكة مع الغرة الهامشية على جانبي الشعر، كما اختارت Uma Thurman أقراط صغيرة وكوليه أحمر داكن يحاكي معطفها الأحمر.

أرايا هارجيت بتسريحة كعكة مع فرق المنتصف

اختارت أرايا هارجيت عارضة الأزياء التايلندية البريطانية تسريحة سليك مع الكعكة وفرق المنتصف، والذي يتناسب مع فستانها الضخم كثيراً، كما اختارت Araya Hargate إكسسوار كوليه ماسي.

سيندي برونا بتسريحة الشعر الجانبي المنسدل

اختارت عارضة الأزياء الفرنسية سيندي برونا تسريحة الشعر المنسدل الجانبية في إطلالتها على ريد كاربت مهرجان كان 2023، والتي بدت أنيقة للغاية مع إطلالتها الرسمية بالبذلة المترهلة، كما ارتدت Cindy Bruna عقد طويل فضي وأقراط فضية صغيرة.

كاثرين دونوف بتسريحة كلاسيكية

ظهرت كاثرين دونوف Catherine Deneuve في افتتاح مهرجان كان السينمائي بتسريحة فوضوية بالشعر الأشقر مع إطلالة بسيطة بفستان أسود مرصع الصدر ومكشوف الأكتاف، وتعد هذه التسريحة من التسريحات الكلاسيكية بفترة الستينيات.

كاثرين زيتا جونز بتسريحة الشعر المنسدل

بدت كاثرين زيتا جونز مذهلة بتسريحة الشعر المنسدل مع فرق المنتصف والفستان الأحمر المتدرج برقبة على شكل V، كما اختارت Catherine Zeta-Jones الأقراط الحمراء لتكمل إطلالتها الأنيقة على ريد كاربت مهرجان كان.

إيل فانينغ بتسريحة الكعكة

بدت إيل فانينغ رائعة الجمال بتسريحة الكعكة والشعر الأشقر الثلجي مع هذا الفستان الفضي والوردي بدون حمالات وتنورة وردية في حفل الافتتاح في مهرجان كان السينمائي السادس والسبعين 16 مايو 2023، كما ارتدت Elle Fanning  كوليه وإسوارة وأقراط فضية لامعة.

لورا سميت بتسريحة الشعر المنسدل

ظهرت النجمة الفرنسية لورا سميت Laura Smet بتسريحة الشعر المنسدل الجانبية مع فستان أسود وإطلالة بسيطة للغاية في افتتاح مهرجان السينمائي.

إيرين جاكوب بتسريحة الشعر القصير

بدت إيرين النجمة الفرنسية السويسرية مذهلة بإطلالتها المبهجة وفستانها المشجر مع تسريحة الشعر القصير الفوضوية، واستطاعت Irène Jacob أن تخطف الأنظار بأناقتها، كما ارتدت أساور في كلتا اليدين.

فريدريك بيل بتسريحة الغرة

خطفت فريدريك بيل الممثلة الفرنسية الأنظار في افتتاح مهرجان كان بإطلالتها المذهلة وتسريحة الشعر المنسدل وقصة الغرة مع الشعر البني الفاتح والهايلايت الأشقر، كما ارتدت Frédérique Bel كوليه بسيط للغاية حول العنق.

رومي ستريجد بتسريحة شعر جانبي طويل

لفتت رومي ستريجد Romee Strijd عارضة الأزياء الهولندية الأنظار بجمالها وإطلالتها المتناسقة، حيث ظهرت بتسريحة الشعر الأشقر طويل جانبية مع فستان يضوي بدرجات التركواز.

كوكو جونز بتسريحة الشعر الكيرلي

ظهرت المغنية الأمريكية كوكو جونز Coco Jones في افتتاح مهرجان كان بتسريحة الشعر الكيرلي الطويل والكثيف، مع الفرق الجانبي العميق، والتي تناسبت كثيراً مع فستانها الذهبي.

رزان جمال بتسريحة الكعكة والغرة الهامشية

ظهرت رزان جمال الممثلة اللبنانية البريطانية بتسريحة الكعكة الناعمة والغرة على جانبي الشعر، مع إكسسوارات أقراط وأساور وخواتم ماسية تناسب إطلالتها الكلاسيكية. [1] [2] [3]    

  1. "أفضل إطلالات مهرجان كان 2023" ، المنشور على موقع vanityfair.com
  2. "أزياء وإطلالات الريد كاربت في مهرجان كان" ، المنشور على موقع harpersbazaar.com