شيرين بالكاريه المدرج في أولى حفلاتها بدبي

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أبريل 2023

تسريحة شيرين في حفلة دبي.

مقالات ذات صلة
شيرين بتسريحة شعر الكاريه في حفلة جدة
نانسي عجرم بالشعر المدرج المنسدل في آخر حفلاتها
طريقة قص الشعر مدرج

تصدرت المطربة شيرين عبدالوهاب التريند، عقب انتشار فيديو لها أثناء سقوطها من على المسرح في أولى حفلتها بدبي، بعد عودتها الأخيرة.

واختارت شيرين عبدالوهاب تسريحة الشعر الكاريه المدرج الويفي مع الغرة الجانبية الذي أعطى لها كثافة للشعر القصير  تناسقت مع شكل وجهها، التي ناسبت أزياء الربيع من دار رالف لورين بعد ارتداء التنورة والبادي الموف.

كما ظهرت المطربة شيرين عبدالوهاب في ظهور جديد لها، بعد فترة غياب الفترة الماضية، بالشعر القصير خاصة قصة الكاريه الأملس، وذلك خلال استضافتها في برنامج ET بالعربي.

وكانت شيرين عبدالوهاب حلقت شعرها منذ عام ونصف، على خلفية خلافات زوجية مع زوجها حسام حبيب، لكن سرعان ما نبت شعرها مرة أخرى، وتنوعت قصات شعرها خلال هذه الفترة بالبوي كت والبيكسي.

وتميزت شيرين عبدالوهاب خلال تسريحة شعرها الأخيرة بالكاريه المدرج من خلال جانبي الشعر أطول من الخلف، بالإضافة إلى الغرة الجانبية المدرجة، لتناسب وجهها خاصة بعد زيادة وزنها.

وتتنوع قصات الكاريه بين الكاريه الفرنسي متماثل الطول، والكاريه البوب الفرنسي، بالإضافة إلى الكاريه المدرج الذي ظهرت به شيرين عبدالوهاب خلال الحفل، فهل ستقصين شعرك قصة قصير مثلما ظهرت شيرين في إطلالاتها الأخيرة؟