من بينهم روبي وإليسا، نجمات يتنافسن على التصدر بأغنية الصيف

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مايو 2024 | آخر تحديث: منذ 6 أيام

تستقبل الفنانات والنجمات سميرة سعيد وروبي وإليسا موسم صيف 2024 بأعمال غنائية جديدة ما بين ألبومات أو أغاني منفردة، ويتنافسن على صدارة أغاني الصيف

مقالات ذات صلة
نجمات عربيات يتنافسن على لقب باربي العربية
نجمات السوشيال ميديا يتنافسن بتريند الساري والمكياج الهندي
نجمات تركيا يتنافسن على لقب أجرأ إطلالة في حفل Elle Style

مع قدوم صيف 2024 يستعد الكثير من الفنانين والفنانات لإصدار أعمالهم الغنائية الجديدة، فنجد نجمات مثل سميرة سعيد، وروبي، وإليسا يتنافسن بأغاني وألبومات حديثة لتتصدر موسم الصيف، حيث تشتعل المنافسة بينهن مما يعني أعمال متميزة وراقية نستمتع بها نحن المشاهدين.

تابعي لتتعرف على أعمال النجمات الصيفية الجديدة.

فنانات يتنافسن على صدارة أغاني الصيف

استقبل عدد من النجوم موسم الصيف بإصدار أحدث أعمالهم الغنائية، مما أدى إلى انتعاش كبير في الساحة الفنية وتنافس بين نخبة من النجوم الذين تنوعوا بين طرح أغاني منفردة وألبومات.

تصدرت الفنانة إليسا عناوين الأخبار بإصدار ألبومها "أنا سكتين" بعد فترة من التأجيلات، حيث قامت بطرحه كاملاً في الأيام الأخيرة دون حملات ترويجية مسبقة، وذلك من خلال بوستر الألبوم الذي نشرته على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

حيث عبرت النجمة إليسا عن فرحتها بنجاح هذا العمل وتحدثت عن التحديات والعقبات التي واجهتها خلال مسار الإنتاج، قائلة: "لقد كان هذا الألبوم بمثابة عمل حب.. وتغلب على تحديات لا حصر لها على طول الطريق"، وأضافت: "كل ما كنت أتمناه هو مشاركة فرحته معكم للاحتفال معا!.. انها ليست مجرد خلق بلدي إنه ملك لكل روح سكبت قلبها فيه.. لكل معجب انتظر بصبر، في النهاية الأشياء الجيدة تأتي لمن ينتظر.. ألبومي الجديد متاح لكم الآن".

كما أشارت إليسا إلى أن الألبوم لا يمثل إبداعها الشخصي فقط، بل يعود لكل من دعمها والذين وضعوا قلبهم في هذا العمل. وختمت بدعوة الجمهور للاحتفال معها بهذا الإنجاز وأكدت أن الأمور الجيدة تأتي لمن ينتظر.

يتضمن الألبوم الجديد يضم 12 أغنية من بينها أغنية الألبوم "أنا سكتين" من كلمات نادر عبد الله وألحان تامر عاشور، بالإضافة إلى أغنية "أنا بتمايل" التي طرحتها سابقًا عبر قناتها على موقع يوتيوب.

أغنية سميرة سعيد لصيف 2024

من ضمن الأغاني الصيفية، طرحت الفنانة سميرة سعيد أغنيتها "كداب" كفيديو كليب على يوتيوب وهي من كلمات مصطفى ناصر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي ومن إخراج نضال هاني، وقد سادت في الكليب الأجواء الصيفية، وحققت الأغنية أكثر من 1.6 مليون مشاهدة خلال 6 أيام.

بالإضافة إلى ذلك، قدمت الفنانة روبي فيديو كليب أغنيتها الجديدة "الليلة حلوة"، من كلمات محمد مصطفى، ألحان محمود أنور، وتوزيع عمرو الخضري، وإخراج أحمد عبد الواحد، ليكتمل هذا السباق الفني الصيفي بإصدارات رائعة ومثيرة.