ناتالي بورتمان تنفصل عن زوجها بعد 11 عاماً

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أغسطس 2023 | آخر تحديث: الإثنين، 21 أغسطس 2023

لماذا انفصلت الممثلة الشهيرة ناتالي بورتمان عن زوجها بنيامين ميليبيد بعد زواج دام 11 عاماً، ولماذا اعتذر لها بنيامين مؤخراً قبل إتمام الطلاق؟!

مقالات ذات صلة
بيلا حديد تنفصل عن حبيبها وتختفي عن عروض أسبوع الموضة!
11 ماسك للشعر الجاف
11 ماسك للشعر التالف

كشفت مصادر صحفية أجنبية أن الفنانة الشهيرة ناتالي بورتمان Natalie Portman قد انفصلت عن زوجها بنيامين ميليبيد Benjamin Millepied، قد قررا الانفصال على الرغم من محاولات الثنائي العمل سوياً على استمرار وإنجاح علاقتهما والحفاظ على زواجهما، وذلك بعد معرفة ناتالي بخيانة زوجها، إليكِ كافة التفاصيل.

ناتالي بورتمان تنهي زواجها بعد 11 عاماً

انفصلت الفنانة العالمية ناتالي بورتمان Natalie Portman، عن زوجها بنيامين ميليبيد Benjamin Millepied، على الرغم من محاولاتهما الأخيرة لإنجاح زواجها، خاصةً بعد انتشار معلومات تفيد بدخول بنيامين في علاقة غرامية مع كاميل إتيان، الناشطة المناخية ذات الـ 25 عاماً.

وتأكدت أخبار الانفصال بعدما التقطت عدسات الصحافة صوراً لبورتمان في سيدني بأستراليا، أثناء حضورها حدث Angel City FC وحدها، وبدون خاتم الزواج في يدها، وتزامن وجودها هناك مع الذكرى السنوية الحادية عشر لزواجها، مما أكد للجمهور والصحافة بأن الثنائي قد انفصلا بالفعل.

والجدير بالذكر أن بورتمان حاولت مع ميليبيد إنجاح علاقتهما سوياً، لتربية أولادهما أليف 12 عاماً، وأماليا ذات الـ 6 سنوات، على الرغم من معرفتها بعلاقة زوجها الغرامية، فقد تعاملت مع الأمر على أنه نزوة عابرة وقصيرة ولا تعني شيئاً، وكانت على استعداد تام لمحاولة إعادة بناء الثقة بينها وبين زوجها، من أجل أطفالهما.


 

لكن يبدو أن الأمر كان أكبر من أن يتمكن الثنائي من التعامل معه، خاصةً مع انتشار الخبر بين الجمهور، وانتهى زواجهما على الرغم من ندم وأسف ميليبيد على ما فعل.

بداية تعارف الثنائي بورتمان وميليبيد

بعد تأكد الجمهور من انفصال الثنائي ناتالي بورتمان وبنيامين ميليبيد، على الرغم من عدم تصريحهما بشكل رسمي بالأمر، فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصة تعارف بورتمان وميليبيد سوياً، حيث التقيا لأول مرة عام 2009، أثناء عملهما معاً على فيلم بورتمان الشهير Black Swan، والذي يعد طفرة في حياة ناتالي ومسيرتها الفنية، والذي تم عرضه عام 2010.

بعد ذلك تقابل الثنائي فنياً مرة أخرى في فيلم Vox Lux عام 2018، والذي جسدت فيه ناتالي دور نجمة البوب "سيليست"، بينما عمل راقص الباليه ؛بنيامين على تصميم رقصات الفيلم لزوجته حينذاك.