هل هاجر هاني رمزي إلى كندا؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2023 | آخر تحديث: الأحد، 13 أغسطس 2023

هاني رمزي يكشف سر هجرته إلى كندا.

مقالات ذات صلة
تسريحة شعر هاجر أحمد في عقد قرانها
تسريحة شعر هاجر أحمد في حفل زفافها
قصات شعر هاني سلامة

نفى الفنان هاني رمزي ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن هجرته إلى كندا، قائلا "أنا مختفي في الساحل الشمالي أحلى اختفاء".

وأوضح هاني رمزي في مداخلة ببرنامج على مسؤوليتي مع الإعلامي أحمد موسى أن هذه الشائعات جاءت بعدما أعلن الكاتب خالد منتصر عن سفره إلى كندا بصحبة هاني رمزي، مشيراً إلى أن هذه الرحلة تكون بصحبة عدد كبير من فناني مصر مثل أحمد حلمي، محمد صبحي، وآخرين للتواصل مع المصريين المقيمين في الخارج.

في سياق متصل أكد شقيقه إيهاب رمزي، عدم صحة هذه التصريحات، موضحا ان شقيقه متواجد في القاهرة، موضحاً أن هاني رمزي ينوي السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية في أواخر الشهر المقبل خاصة في 30 آب/أغسطس المقبل، بينما يعتزم السفر في أواخر أيلول/ سبتمبر المقبل إلى كندا لحضور بعض الاحتفالات.

وأشار شقيق الفنان هاني رمزي أن سفره لدواعي احتفالات موسمية عائلية، لأشقاء الفنان المسافرين خارج مصر، وليس الهجرة كما زعم بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

وعلق المستشار أمير رمزي، شقيق الفنان أيضًا، على أنباء هجرة أخيه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على: "كله كدب.. مفيش حد مننا هاجر.. كلنا في مصر وخدامي مصر.. أما أنا وأخواتي.. وأقباط مصر جزء من ثورة 30 يونيو وده شرف كبير لينا نفخر به".

وتباع عبر منشوره بفيس بوك: "هاني رمزي بيجهز عمل فني جديد، أما سفرنا للخارج، هاني وأنا وإيهاب وكريم عبدالعزيز وخالد منتصر وإلهام شاهين ونيللي كريم وأحمد حلمي، هيسافروا لأستراليا وكندا وأمريكا علشان في مصريين في الخارج عظماء بيحبوا مصر وبيخدموا إخواتنا المحتاجين في وقت صعب بيمر على البلد".

يذكر أن أخر أعمال هاني رمزي مسلسل "القاتل الذي أحبني"، وشاركه البطولة سهير رمزي، أحمد فؤاد سليم، محمد جمعة، والعمل كان من تأليف صلاح عربي، إخراج عمرو عابدين.