هل يتعاون جونغكوك وتشا اونوو قريباً؟

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس 2023 | آخر تحديث: الخميس، 12 أكتوبر 2023

جونغكوك عضو فرقة بتس مع تشا أون وو عضو أسترو في مطعم كوري بمدينة بوسان

مقالات ذات صلة
حقيقة مواعدة الآيدولز تشا اونوو ومون جا يونغ
قصة شعر جونغكوك الجديدة تتصدر الترند
جونغكوك عضو بتس يقص شعره لسبب يصدم الأرمي

شوهد جونغكوك عضو فرقة الكيبوب الكورية بتس BTS في مطعم كوري بمسقط رأسه في مدينة بوسان، برفقة النجم تشا أونوو عضو فرقة أسترو الكورية، مما أثار التكهنات عن احتمالية تعاون قريب بين ثنائي الكيبوب.

جونغكوك وتشا أونوو في مطعم كوري

شارك الأرمي ومحبو الكيبوب في اليومين الماضيين صوراً تجمع بين جونغكوك صاحب أغنية Seven مع عضو فريق أسترو تشا أونوو Cha Eun Woo والمطرب مينغيو وهم يتناولون الطعام ويستمتعون بوقتهم في مطعم كوري ببوسان.

الفنانون الثلاثة هم من خط 97 "97 Lines" وهي إشارة آيدولز الكيبوب الذي ولدوا في 1997، وشارك المطعم الكوري صور النجوم عبر حسابهم على إنستغرام أثناء تواجدهم بالمطعم، وتفاعل العديد من المعجبين مع صور الثلاثي الذي يتمتع بشهرة وشعبية كبيرة في كوريا وعلى مستوى العالم.

وأثارت بعض تعليقات المعجبين الجدل حول إمكانية حدوث تعاون بين جونغكوك وصديقه المقرب تشا أونوو قريباً، أو تعاون بين ثلاثي الكيبوب الكوري، بينما عبر الآخرون عن سعادتهم بتواجد الثلاثي في مكان واحد يستمتعون بوقتهم سويّاً بسعادة.

وتفاعل الآرمي "معجبو فريق بتس" مع تواجد جونغكوك في بوسان مسقط رأسه هذه الفترة بشكل خاص، حيث تكهن معظمهم أن سبب زيارته لمدينته هو تحضيره للاحتفال بعيد ميلاده في أول شهر سبتمبر المقبل مع عائلته.

يذكر أن جونغكوك يواجه اتهامات بالسرقة حول أغنيته الجديدة المنفردة Seven، حيث ادعى أصحاب حقوق أغنية Time of Mask أنها تشبه نفس الإصدار، وقامت وكالة BIGHIT بالرد على هذه المزاعم بأن أغنية "السبعة" من تأليف 5 موسيقيين أجانب، وأنها بعيدة كل البعد عن هذه الادعاءات.

من ناحية أخرى، ينتظر المعجبون بداية انطلاق العمل الدرامي A Good Day To Be A Dog، وهو أحدث الأعمال الرومانسية الدرامية للنجم تشا اون وو Cha Eun Woo، والتي من المقرر أن يتم عرضها في مطلع شهر أكتوبر. [1] [2]   

  1. "[1] Evangeline Elsa. BTS’ Jungkook and Astro’s Cha Eun-woo visit Busan restaurant, photos go viral. Retrieved on the 26th of august, 2023" ،
  2. "[2] bhavna agarwal. See pic: Jungkook of BTS, Cha Eun-woo, Mingyu visit a Busan restaurant together. Retrieved on the 26th of august, 2023" ،