أكثر المقالات متابعةً على موقع تاجُكِ في شهر أغسطس 2020

  • تاريخ النشر: السبت، 05 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 06 سبتمبر 2020
أكثر المقالات متابعةً على موقع تاجُكِ في شهر أغسطس 2020

يُعتبر شهر آب \ أغسطس هو أخر شهر في موسم الصيف وتبدأ رحلة العودة للمدارس والعمل من جديد. نشارككم أكثر المقالات متابعةً على موقع تاجُكِ

أفضل القصات لشعر قصير يناسب وجهك ويمنحك إطلالة رائعة وجذابة

تحاولين من وقت لآخر تغيير مظهرك، ولكن يظل قرار قص الشعر يسبقه الكثير من التردد والقلق، خوفاً من قص الشعر بقصة لا تناسبك.

تسريحات شعر كيرلي طويل وقصير

تُحبذ الكثير من الفتيات ذوات الشعر الكيرلي تغير تسريحة شعرها من حينِ لآخر، ليبدونّ بأجمل حلة دوماً، وقد يجدنّ صعوبة في بعض الأحيان في اختيار التسريحة المناسبة لطبيعة شعرهنّ، لذا تاجكِ يُقدم لكِ ألبوم تسريحات شعر كيرلي طويل وقصير لتستوحي منها تسريحات شعر مختلفة ومتنوعة في جميع مناسباتك. 

التربون قطعة النجمات المفضلة لهذا الصيف: أناقة و حماية من الشمس

تلجأ بعض النجمات إلى ارتداء التربون والاعتماد عليها كنوع من أنواع الموضة أو التغيير في اللوك.

مع بداية شهور الصيف، وبدأ الكثير السفر بعد فترة من العزل المنزلي بسبب جائحة كورونا، نشرت العديد من الفنانات صور مختلفة لهم مع التربون المميز.

صبغات شعر أشقر

إن كنتِ من محبي صبغات شعر أشقر، فاستعرضي الألبوم أعلاه، واستوحي صبغة شعركِ القادمة من الجميلة جينيفر لورانس.

 صبغات شعر أشقر

شاهد أيضاً: صبغات شعر أشقر

تسريحات قرنين

تسريحات القرنين هي أبرز التسريحات العصرية في عام 2020، تاجكِ يُقدم لكِ مجموعة متميزة لتسريحات القرنين لتتميزي بها في أيامك العملية ومناسباتك الخاصة.

 تسريحات قرنين

شاهد أيضاً: تسريحات قرنين

قصات شعر ٢٠٢٠

ها هو الصيف، فصل المرح والتنزهات والشواطئ، حيث الوقت المناسب لتغيير قصة شعركِ، واعتماد واحدة جديدة ومميزة. تاجكِ يُقدم لكِ ألبوم قصات شعر ٢٠٢٠ على طريقة الفنانة شمس لتستوحي منها قصة شعركِ القادمة.

 قصات شعر ٢٠٢٠

شاهد أيضاً: قصات شعر ٢٠٢٠

هذه هي أكبر قصات الشعر التي ستهيمن على خريف 2020

من المؤكد أن صيحات الشعر في الصيف لم نتمتع بها جيداً بسبب فترة الإغلاق والتباعد الاجتماعي وكذلك إغلاق الصالونات، ولكن الآن علينا النظر إلى الأمام، والحصول على بداية سريعة في صيحات الشعر الرئيسية في الخريف.