تسريحات جديدة للعيد 2023

أحدث تسريحات الشعر لعيد الأضحى إليكِ الصور!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يونيو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 28 يونيو 2023
تسريحات جديدة للعيد 2023

تغيير تسريحة الشعر يمنحك إطلالة مختلفة تبرز جمال ملامحك، لذلك مع اقتراب عيد الأضحى، نقدم لكِ تسريحات للعيد 2023 بستايلات جديدة وعصرية مناسبة لكل أنواع وأطوال الشعر.

تسريحة ذيل السمكة للعيد

تعد تسريحة ذيل السمكة من تسريحات الضفائر السهلة والناعمة، يمكنك اختيار هذه التسريحة لإطلالة الصباح في العيد أو للتنزه في أيام العيد بالحدائق والنوادي، وتأكدي من تثبيت الضفيرة بشريط مطاطي.

تسريحة ذيل حصان بابلز مع الغرة للعيد

تسريحة ذيل الحصان من التسريحات الشائعة خاصةً بين أصحاب الشعر الطويل، يمكنك تصفيف شعرك بهذا الأسلوب من ذيل الحصان في العيد، ثبتي ذيل الحصان في منتصف الرأس، ثم اصنعي فقاعات البابلز في الذيل باستخدام الأشرطة المطاطية، وفي النهاية اسحبي غرة من جانبي الشعر لترك لمسة رومانسية.

تسريحة الشعر المنسدل للعيد

تعد تسريحات الشعر المنسدل من التسريحات الأكثر رواجاً هذا العام، وهي تناسب الشعر الطويل والمتوسط والقصير، كل ما تحتاجينه هو عمل استشوار للشعر ثم تركه ينسدل خلفك مع عمل فرق جانبي أو فرق منتصف.

تسريحة الفرق الجانبي العميق للعيد

تعد تسريحة الفرق الجانبي من التسريحات الأنيقة والتي ظهر بها العديد من النجمات والأميرات حول العالم هذا العام، كل ما تحتاجينه هو تلميس الشعر بمكواة مسطحة، ثم عمل فرق جانبي عميق، تسريحة بسيطة وسهلة ولا تحتاج الكثير من الوقت.

تسريحة كعكة الباليه للعيد

إذا كنتِ تحبين تسريحات الكعكة يمكنك تصفيف شعرك في العيد بتسريحة كعكة الباليه أحد أكثر التسريحات التريند هذا الصيف، كل ما تحتاجينه هو عمل ذيل حصان ثم لف الشعر بإحكام وتثبيته بشريط مطاطي، ثم رش القليل من مثبت الشعر.

تسريحة الشعر المبلل للعيد

تصدرت تسريحات الشعر المبللة اتجاهات تسريحات الشعر لفترة طويلة، وعادت هذا الصيف كتسريحة عصرية وبسيطة، يمكنك اختيارها للعيد إذا كنتِ تفضلين المظهر الجريء والمختلف.

تسريحة الغرة الستارية للعيد

تسريحة الغرة الستارية من التسريحات الرومانسية اللطيفة، إذا أردتِ الحصول على إطلالة ناعمة في العيد يمكنك تصفيف شعرك بهذا الأسلوب، تحتاجين فقط لعمل أبدو أو كعكة مع هذه الغرة.

تسريحة الديسكو كيرلز للعيد

تعد تسريحة الديسكو كيرلز من التسريحات الرائجة حالياً للشعر الكيرلي، وهي من التسريحات العائدة من السبعينيات، ويمكنك تصفيف شعرك بهذا الأسلوب حتى لو كان ناعماً باستخدام مكواة التجعيد. [1] [2] [3]

خطوات تجهيز الشعر قبل العيد

  • اشربي الكثير من المياه قبل العيد بأيام للحصول على شعر رطب من الداخل.
  • استخدمي أغطية حريرية للوسائد لحماية شعرك من الهيشان قبل تصفيفه في العيد.
  • ضعي ماسك مغذياً قبل العيد من الزبادي وزيت جوز الهند وزيت اللوز وحليب جوز الهند وثمرة موز، سيعمل الماسك على ترطيب وتنعيم وفرد الشعر.
  • اغسلي شعرك بشامبو يزيل تراكمات فروة الرأس، وتأكدي من اتباعه بالبلسم المغذي.
  • ضعي بلسم يترك على الشعر لحماية خصلاتك من الهيشان والتقصف والتطاير.
  • ضعي سيروم واقي الشعر من الحرارة قبل استخدام المصففات الحرارية. [2]
  1. "تريند تسريحات الشعر" ، المنشور على موقع heygoldie.com
  2. أ ب "تسريحات ربيع 2023" ، المنشور على موقع cosmopolitan.com
  3. "تريند تسريحات الشعر 2023" ، المنشور على موقع womenshealthmag.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر