تسريحات حريم كبار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مارس 2021 آخر تحديث: الخميس، 25 مايو 2023
تسريحات حريم كبار

تسريحات السيدات الكبار لا تعني التسريحات المملة أو الخالية من اللمسات الجميلة، لا تعني أن هناك أنماطاً قليلة من تلك التسريحات، أنتِ جميلة في كل عمر ويجب أن تهتمي بأنوثتك وجمالك دائمًا، جمعنا لكِ سيدتي الجميلة أبرز تسريحات حريم كبار عالمية للشعر القصير والشعر الطويل، فقط شاهدي الألبوم، ثم تابعي القراءة لتعرفي تفاصيل كل تسريحة في النقاط التالية.

تسريحات حريم كبار

يمكنك الحصول على تسريحة شعر جميلة لأي عمر، سوف تساعدك المجموعة التالية لأجمل تسريحات شعر حريم كبار على اختيار الأمثل لكِ:

  • تسريحة البيكسي بوب للشعر القصير.
  • تسريحة بوب فضي بطول الفك للشعر القصير.
  • تسريحة البيكسي الرمادي للشعر القصير.
  • تسريحة البيكسي العابث للشعر القصير.
  • تسريحة الغرة الستارية للشعر القصير.
  • تسريحة لوب بطول الذقن للشعر القصير.
  • تسريحة تويست فرنسي للشعر الطويل.
  • تسريحة جديلة جانبية بسيطة للشعر الطويل.
  • تسريحة التحديثات النصفية للشعر الطويل.
  • تسريحة كعكة فوضوية مع خطوط رومانسية للشعر الطويل.
  • تسريحة ذيل حصان مشدود مع غرة للشعر الطويل.

تسريحات حريم كبار للشعر القصير

هناك العديد من أنماط التسريحات للشعر القصير فلا بأس سيدتي، إليكِ أجمل تسريحات حريم كبار للشعر القصير [1]:

تسريحة البيكسي بوب للشعر القصير

يعد البيكسي بوب خياراً رائعاً لإضافة مستويات متعددة من الطبقات للشعر، لا تنسِ أيضًا اختيار ألوان عصرية مثل: الأشقر الرمادي أو الفضي الجذاب.

تسريحة بوب فضي بطول الفك للشعر القصير

تسريحة البوب بطول الفك أنيقة للغاية، فقط احتضني لون شعرك الأبيض مع إضافة تونر من وقت لآخر.

تسريحة البيكسي الرمادي للشعر القصير

تليق هذه التسريحة بالشعر الرمادي، فقط تحتاجين لتصميم نمط البيكسي بالتركيز على الخيوط الأخف للشعر نحو الأمام للفت الانتباه للوجه.

تسريحة البيكسي العابث للشعر القصير

تمتلئ هذه التسريحة بطبقات مجزأة وشعر خلفي أطول قليلًا، يمكنك إضافة لمسة رائعة للتسريحة بارتداء أقراط مميزة للفت الانتباه إلى خط الفك.

تسريحة الغرة الستارية للشعر القصير

الغرة الستارية من أنماط الغرة في فترة السبعينيات، وتنقسم فيها الغرة إلى قسمين وتوضع على جانبي الوجه، يمكن تصفيف الغرة الستارية بأنماط عديدة بشرط أن يلائم طوله ملامح وأبعاد الوجه.

تسريحة لوب بطول الذقن للشعر القصير

إذا كنتِ تريدين منح الرقبة طول أكبر صففي شعرك بهذا النمط، لوب بطول الذقن هو من تسريحات الشعر الرائعة لإبراز جمال الذقن وملامح الوجه.

تسريحات حريم كبار للشعر الطويل

قد تعتقدين أنه لا يناسب شعرك الطويل إلا بعض أنماط الكعكة، لكن لا تقلقي أحضرنا لكِ مجموعة من أروع تسريحات حريم كبار للشعر الطويل [2]:

تسريحة تويست فرنسي للشعر الطويل

تسريحة فرنسية أنيقة للشعر سوف تلائم المناسبات والحفلات المتنوعة، سهلة التصفيف وسوف تستمر طوال اليوم معك دون تطاير خيوط من الشعر.

تسريحة جديلة جانبية بسيطة للشعر الطويل

تحتاج تسريحات حريم كبار إلى بعض الأفكار المختلفة لتجعلها أكثر إثارة، اختاري جانباً واصنعي فيه ضفيرة بسيطة للغاية، ثم مشطي الجانب الآخر على الوجه حتى تحصلي على إطلالة شعر غير متماثلة.

تسريحة التحديثات النصفية للشعر الطويل

تعمل هذه التسريحة بشكل جيد مع حدث رسمي أو غير رسمي، فقط بعض الكيرلي الناعم مع التحديث النصفي لأعلى ولأسفل، يمكنك الخروج من العمل إلى الحفلة مباشرةً دون الحاجة للذهاب إلى مصفف الشعر مرتين في اليوم.

تسريحة كعكة فوضوية مع خطوط رومانسية للشعر الطويل

تسريحة رائعة لمناسبة خاصة وحضور الأعراس، النمط الفوضوي هو الأكثر مثالية في تسريحات حريم كبار لأنه لا يضفي مزيداً من العمر على الوجه، كل ما تحتاجينه هو كعكة فوضوية مع بعض الغرة الرومانسية على الوجه.

تسريحة ذيل حصان مشدود مع غرة للشعر الطويل

هوامش الشعر رائعة للسيدات الكبار فهي تغطي الجبهة وتشتت الانتباه عن خطوط الوجه، تستكمل الغرة بنصف جانبي على شكل ذيل حصان مشدود.

إلى هنا عزيزتي الجميلة ينتهي موضوعنا اليوم عن أجمل تسريحات حريم كبار، فقط اختاري ما يعجبك وعيشي جمال أنوثتك، أنتِ دائمًا رمز الجمال في الدنيا لذلك لا تتركي تاجكِ بدون اهتمام.

  1. "تسرريحات سيدات كبار" ، المقال منشور على byrdie.com
  2. "تسريحات سيدات كبار للشعر الطويل" ، المقال منشور على therighthairstyles.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر