قصات غرة للوجه الطويل

تألقي بأجمل قصات للوجه الطويل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مارس 2021 آخر تحديث: الخميس، 25 مايو 2023
قصات غرة للوجه الطويل

قد تشعرين بالحيرة عند اختيار قصة تناسب وجهك وملامحك، وفي نفس الوقت ترضي ذوقك، نظرًا لتصدر قصات الغرة تريند 2021، نقدم لكِ اليوم قصات غرة للوجه الطويل، أنماط مختلفة تناسب كل الأذواق وقصات شعر للوجه الطويل 2021 فيما يلي.

قصات غرة للوجه الطويل

يعد الوجه الطويل الوجه الأمثل لقصات الغرة، لأن الهدف من قصات الغرة هو إبراز العين وجعل وجهك بيضاوياً أكثر، لأن الغرة تتوسط الوجه فهي تساعد في إنشاء خط أفقي يوسع الوجه الطويل، إليكِ أجمل قصات غرة للوجه الطويل [1]:

قصة الغرة الممتلئة الحادة المباشرة للوجه الطويل

طبقت تلك القصة من أنماط الغرة الفنانة ليف تايلر، يبدو فيها هامش الشعر بشكل أفقي وتقطع أطراف الشعر بشكل طفيف، وتساعد تلك القصة على تدوير الوجه الطويل.

قصة الغرة المستقيمة ذات النسيج للوجه الطويل

تعطي هذه القصة امتلاءً أفقياً، كما أن لها نسيجاً يليق بالشعر الويفي، ويمكنك تجربتها إذا كان شعرك قصيراً أو طويلاً.

قصة غرة كلاسيكية للوجه الطويل

تتعدد قصات الشعر ويبقى الكلاسيك هو سيد القصات، إنه يعود بشكل متجدد مع لمسات طفيفة للعصر الحديث، تعد قصة الغرة البلانت الكلاسيكية أفضل قصات غرة للوجه الطويل.

قصة غرة باردو للوجه الطويل

تجعل هذه القصة وجهك أكثر استدارة، حيث تصبح الغرة سميكة الجانبين، ويمكنك عمل فرق المنتصف للشعر، وبذلك يخلق وزن الشعر على جوانب الوجه وهماً بأن الوجه بيضاوي.

قصة الغرة الجانبية للوجه الطويل

يمكنك تطبيق هذه القصة بعمل حجم للشعر باستخدام الفرشاة الخاصة بالشعر، ثم عمل غرة على جانبي الشعر، مع جعل جانب يتناقص عن جانب، ثم ترك بعض خصلات الغرة الطفيفة حتى منتصف الوجه، وبذلك يصبح الوجه بيضاوياً.

قصة الغرة مع الطبقات للوجه الطويل

كثير من مصففي الشعر يرى أن التموجات الضخمة هي أفضل الحلول للوجه الطويل، لكن إذا لم يكن هذا أسلوبك فجربي قصة الغرة مع الطبقات، بحيث يتم قص الشعر بغرة مستقيمة في الأطراف.

قصة الغرة مع البوب للوجه الطويل

قصة هادئة ورقيقة جدًا، إذا كنتِ من أصحاب الشعر المموج فهذه تلائمك حقًا، فقط اصنعي بعض التموجات الفضفاضة باستخدام فرشاة شعر مع قصة البوب.

قصات شعر للوجه الطويل

هناك العديد من قصات الشعر الملائمة للوجه الطويل، استعرضنا قصات غرة للوجه الطويل والآن إليكِ بعض القصات المميزة الأخرى المناسبة للوجه الطويل [2]:

قصة البوب للوجه الطويل

يوجد العديد من أنماط البوب مناسبة للوجه الطويل:

  • قصة بوب أشعث.
  • قصة بوب ويفي.
  • قصة بوب فوضوي.
  • قصة بوب نسيج.

يمكنك اختيار قصة الويفي بوب أو البوب الأشعث، فإن الفرق الجانبي للشعر يعطي عمقاً أكبر، كما ينجح البوب في جعل الوجه الطويل يبدو أكثر امتلاءً.

قصة الويفي مفترق المنتصف للوجه الطويل

قصة الويفي الفضفاضة ذات الجوانب المتموجة تغطي جوانب وجهك، تأكدي قبل تجربتها من إزالة تجاعيد الشعر حتى تحصلين على إطلالة ناعمة.

قصة لوب غير متماثلة للوجه الطويل

تعمل قصة لوب غير متماثلة على إخفاء جزء من الجبهة، وذلك يلائم أصحاب الجبهة العريضة، كما أنها تضفي أبعاداً على خصلات الشعر حيث تزداد على جوانب الوجه، مما يمنح الوجه الطويل إطلالة رائعة.

قصة طبقات كاملة متشابكة للوجه الطويل

إذا أردتِ الحصول على وجه أكثر امتلاء فجربي هذه القصة، مزيج من الطبقات مع الأمواج للشعر حلًا مثاليًا للوجه الطويل، فقط استخدمي الفرشاة للحصول على شعر جاف ذو حجم كبير مع قصة الطبقات وتجعيد الأطراف النهائية لخصلات الشعر.

قصة نسيج فوضوي للوجه الطويل

تساعد هذه القصة الفوضوية على جذب الانتباه للعينين، كما تعطي وجهك حجماً أكبر، وتعتبر من أكثر القصات المناسبة للوجه الطويل.

قصة الشعر المتوسط للوجه الطويل

قص الشعر بطول متوسط يخدم الوجه الطويل بشكل فعّال، حيث يمكن استخدامه للظهور بأكثر من نمط، جربي مثلًا تسريحة ذيل حصان ملتوٍ مع عمل افتراق جانبي مثير، سوف تلاحظين أن وجهك أصبح بيضاوياً وممتلئاً.

قصة البيكسي للوجه الطويل

قصة البيكسي مع غرة طفيفة تمنح الوجه الطويل حجماً بيضاوياً، كما تعمل هذه القصة على تغطية الجبهة.

الآن نجد أن أبعاد الوجه المختلفة لها قصات مناسبة تبرز جمالك أكثر، قد تعرفنا في هذا الموضوع على قصات غرة للوجه الطويل، وقصات أخرى مناسبة للوجه الطويل.

يجب أن تثقي سيدتي أن أبعاد الوجه أو نوع الشعر ليست إلا عوامل يمكنك استخدامها للظهور بأفضل إطلالة.

  1. "قصات غرة للوجه الطويل" ، المقال منشور على theskincareedit.com
  2. "قصات للوجه الطويل" ، المقال منشور على therighthairstyles.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر