أكثر تسريحات يكرهها الرجال.. تجنّبيها!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 مايو 2021
أكثر تسريحات يكرهها الرجال.. تجنّبيها!
مقالات ذات صلة
في اليوم الدولي لمضيفات الطيران إليكِ أبرز تسريحاتهن
تسريحات ضفائر تناسب شاطئ البحر
تسريحات عرايس ناعمة في فصل الصيف

هل لديكِ فكرة عن أبرز تسريحات يكرهها الرجال؟

هناك الكثير من تصميمات تسريحات الشعر النسائية، منها تسريحات ناعمة، تسريحات جريئة، تسريحات عصرية، وتختلف الأذواق في اختيار تسريحات الشعر ليس حسب أشكال الوجوه فقط بل أيضًا حسب شخصية كل امرأة، لذلك هناك بعض الأنماط لتسريحات الشعر يكرهها الرجال في المرأة، وقد قمنا ببحث واسع وأحضرنا لكِ قائمة أبرز تسريحات يكرهها الرجال، إلقي نظرة على الألبوم أعلاه ثم تابعي قراءة الفقرات التالية.

تسريحات يكرهها الرجال

تسريحة تجاعيد الشعر الجامح

عندما يصادف الرجال تجاعيد الشعر فإنهم يميلون إلى الشعور وكأنهم يعيشون في الثمانينيات مرة أخرى، حيث كانت تسريحات الشعر الشائعة بمثابة خوذة كبيرة منفوخة بمثبتات الشعر.

هذا لا يعني أن تجعيد الشعر ليس أنيقًا، على العكس، يمكن أن يكون هذا المظهر مثيرًا جدًا إذا احتفظت به مع العناية بشعرك وترطيب حلقات الكيرلي، لأن الشعر الكيرلي يتطلب عناية خاصة ومنتجات خاصة.

ولا نقول أن الرجال تكره الشعر الكيرلي بشكل خاص، لكن فقط لا تحب التجاعيد التي تتخذ نمط الهيشان والفوضوية.

 تسريحات يونانية

شاهد أيضاً: تسريحات يونانية

تسريحة البيكسي القصير جدًا

هناك الكثير من المشاهير صففن شعرهن بتسريحة البيكسي، بشكل يجعل أي امرأة ترغب في قص شعرها بنفس النمط، لكن يُعتقد أن تسريحات البيكسي القصيرة جدًا من التسريحات التي يكرهها الرجال، حيث يفضل بعض الرجال أن يكون شعر المرأة أطول ويعتقدون أن تسريحة البيكسي ليست أنثوية.

تسريحات الغرة الأمامية الكثيفة والمكتنزة

تسريحات الغرة من أنماط الشعر الرائعة، وهناك العديد من الطرق لقص هذا الهامش الأمامي، أو الغرة الناعمة، أو ربما تختاري تصميم غرة على جانب واحد، أو يمكنك اختيار غرة بـ زاوية.

لكن الغرة الطويلة الكثيفة والسميكة التي تحجب حاجبيك ليست بهذه الروعة في نظر الرجال، قد تناسب بعض النساء، لكنها في الغالب ليست من التسريحات الرائعة لهذا الحد.

التسريحات الأفريقية

تسريحات الأفرو ليست من أنماط التسريحات سهلة التطبيق، ومع ذلك فإن بعض الرجال لا يحبونها في الواقع، ربما لا يعجب هذا الكلام الكثر من النساء المنفتحة والمحبة للتغيير الدائم في إطلالتها.

لكن يقول الرجال دائمًا إنهم يريدون أن تكون نسائهم أكثر طبيعية كالتي اعتادوا عليها، ولذلك لا ننصح السيدات اللواتي شعرهن ناعم أو عادي بتغيير شعرهن للكيرلي الأفريقي، وهذا ليس معناه أنه نمط غير جيد، على العكس، فهو يليق بالنساء الأفريقيات جدًا ويجعلهن فاتنات.

تسريحات الشعر الأشعث

تعد تسريحات الشعر الأشعث من التسريحات الجريئة جدًا، وهي من التسريحات التي تخيف بعض الرجال، كما تحتاج تسريحات الشعر الأشعث لستايل أزياء معين وأبعاد وجه ولون بشرة تليق بهذا النمط، لكن في العموم تعتبر من التسريحات التي يكرهها معظم الرجال في المرأة.

تسريحات بوي

هناك الكثير من السيدات يعشقن تسريحات الشعر القصيرة جدًا مثل أنماط تسريحات بوي، وهي من التسريحات العصرية المتصدر تريند تسريحات الشعر العالمية، وعلى الرغم من ذلك إلا أن هناك الكثير من الرجال لا يفضلن هذه التسريحة على فتياتهن، ولا يجدونها أنثوية كثيرًا خاصةً أنها تشبه تسريحات الصبية كما هو اسمها تمامًا.

تسريحات الجدائل الأفريقية الكثيرة

تعتبر من التسريحات الأكثر شيوعًا في العصر الحديث، وترغب الكثير من النساء في تصفيف شعرهن بهذا النمط، وهو من أنماط الضفائر الأفريقية والتي لم تصبح قاصرة على أفريقيا، حيث قامت الكثير من النساء حتى ذوات الشعر الناعم بتطبيقها، لكنها أيضًا ليست من التسريحات المفضلة لبعض الرجال.

تسريحات الجزء الأصلع

من أحدث تسريحات الشعر للسيدات حلق جزء من الشعر وإبراز فروة الرأس وترك جزء آخر، نمط جريء جدًا، لكنه ليس أنثوي وحاد، وغالبية الرجال يكرهوا هذا النمط الرجولي في تسريحات الشعر النسائية.

 تسريحات يابانية

شاهد أيضاً: تسريحات يابانية

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن تسريحات الشعر التي يكرهها الرجال، عليكِ سيدتي قدر الإمكان أن تتجنبي هذه الأنماط إلا إذا كنتِ من الحالات القليلة التي تناسبها أحد الأنماط السابقة.