أناقة أصالة في رمضان تلهم النساء أجمل إطلالات عيد الفطر

شاهدي أجمل ستيلات الفنانة أصالة نصري المختلفة طوال حفلات ومناسبات وسحور شهر رمضان، لتتألقي مثلها في إطلالتك الخاصة بعيد الفطر

  • تاريخ النشر: السبت، 30 مارس 2024 آخر تحديث: منذ يوم
أناقة أصالة في رمضان تلهم النساء أجمل إطلالات عيد الفطر

تألقت الفنانة والمطربة أصالة نصري في مناسبات وليالي رمضان هذا العام بإطلالات أنيقة ومتنوعة ظهرت بها في أحداث مختلفة طوال شهر رمضان، تنوعت إطلالات الفنانة ما بين العباءة، والفستان، والقفطان، مع مجموعة راقية من المجوهرات، مما يلهم الكثير من نساء الوطن العربي إطلالة مميزة لعيد الفطر هذا العام، مستوحاة من ستيلات الفنانة أصالة نصري.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع آخر أخبار الجمال والمشاهير!

أصالة تتألق في إطلالات رمضانية

تألقت الفنانة أصالة بإطلالات ساحرة في أحداث متعددة مؤخرًا، حيث أبهرت الحضور بإطلالتها الأزرق الباستيل المطرز ببراعة يدوية حرفية من تصميم المصمم الراقي نيكولا جبران، وذلك خلال سحور نظمته دار كارتييه للمجوهرات الفاخرة. تصاميم ملابسها أثار إعجاب متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت بإطلالات مذهلة جعلتها تتفوق على نفسها بشكل متكرر في الآونة الأخيرة.

في إطلالة أخرى، اختارت أصالة بفخر فستان شرقي الطابع أبيض مع حزام معدني عريض بشكل كورسيه ذهبي وأكمام واسعة بيضاء بأسلوب كيمونو من تصميم العبقري كريكور جابوتيان.

وزينت إطلالتها بمجوهرات ديما جولري مع مكياج سموكي رائع برسم محمد حداد، إضافة إلى تسريحة شعر هادئة من إبداع طوني صوايا.

اصالة في فستان شرقي ابيض
وهي لم تكتف فقط بذلك، بل ابتكرت إطلالة مميزة أخرى بفستان أخضر حيوي مزخرف بالكامل بخرز بنفس اللون، من تصميم المبدع رامي العلي، جمّلتها بمجوهرات من ديما جولري.

اكتملت جاذبيتها بمكياج برونزي نابض بالحياة من رسم دينا راغب وتسريحة شعر أنيقة بين يدي طوني صوايا.

أصالة تلهم النساء بإطلالات عيد الفطر

أصالة تلهم النساء بإطلالات عيد الفطر

وفي شهر فبراير الماضي، تألقت الفنانة أصالة على خشبة مسرح ميدان الجنادرية في المملكة العربية السعودية بإطلالة تراثية أنيقة ومميزة.

ارتدت أصالة زياً فضياً مطرزاً بزخارف من الأحجار الزهرية اللامعة، مكملاً بثوب حريري بسيط، ونسقته مع طرحة طويلة مزينة ولامعة من نفس نوع القماش.

الزي الرائع يحمل توقيع دار الموضة العالمية Ramzen، مما أضاف لمسة من الفخامة والأناقة لإطلالتها الرائعة في هذا الحدث البارز.

 أصالة في زياً فضياً مطرزاً بزخارف

خطفتنا أصالة قلوبنا بإطلالتها الساحرة في فستان مذهل مصنوع من الموسلين الشفاف، مرصع بزخارف من الخرز والأحجار بألوان الذهبي والأزرق البحري.

الفستان الفخم يحمل توقيع المصمم العالمي نيكولا جبران، الذي اشتهرت أصالة باختيارها لتصاميمه الراقية منذ بداياتها، وتجمعها به علاقة صداقة. زينت إطلالتها المذهلة مجوهرات من تشكيلة مهى السباعي، واعتمدت تسريحة شعر متميزة بشكل شينيون  مع غرة تتدلى بلطف حول وجهها، مما أبرز جمالها بأناقة لا مثيل لها.

أصالة في  فستان مذهل مصنوع من الموسلين الشفاف

أبهرت النجمة أصالة الجميع بإطلالتها المتألقة بقفطان أسود من المخمل الفاخر، مطرزاً بزهور ذهبية وبيضاء مصنوعة من الخرز والخيوط البراقة.

يتميز القفطان بياقة بتصميم سبعة، وحزام ميتاليكي براق عريض عند الخصر، وهو من تصميم المبدعة تهاني صقر. زينت إطلالتها بعقد فنتدج ومجوهرات راقية، لتكتمل لمسة الأناقة الفاخرة التي يحتاجها هذا الزي الراقي.

قفطان أسود من المخمل الفاخر

وهكذا تتفوق أصالة على نفسها في اختيار إطلالات مميزة ومختلفة، مما يجعلها نموذجاً يلهم النساء في اختيار ملابسهن وشكل تسريحاتهن وكيفية تنسيقها المتقن مع المجوهرات المناسبة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر