إطلالات النجمات في ليلة وردة وآمال ماهر تريند رغم عدم ظهورها

تألقت مجموعة من ألمع نجمات الغناء العربي، أصالة نصري، نانسي عجرم، عبير نعمة، وريهام عبد الحكيم، في حفل تكريمي للفنانة الراحلة وردة.

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يوليو 2024
إطلالات النجمات في ليلة وردة وآمال ماهر تريند رغم عدم ظهورها

في أمسية "ليلة وردة" التي أُقيمت في صالة عبادي الجوهر بمدينة جدة، تألقت مجموعة من ألمع نجمات الغناء العربي، أصالة نصري، نانسي عجرم، عبير نعمة، وريهام عبد الحكيم، في حفل تكريمي للفنانة الراحلة وردة الجزائرية.

الحفل الذي أُقيم ضمن فعاليات موسم جدة 2024، شهد إطلالات لافتة ومميزة لهؤلاء النجمات، حيث خطفن الأنظار بفساتين سهرة تميزت بالرقي والأناقة. بالرغم من النجاح الباهر للحفل وتألق الحاضرات، استطاعت الفنانة آمال ماهر أن تسرق الأضواء، وتتصدر الترند دون حتى أن تظهر في الحفل، مما يعكس مدى تأثيرها وحضورها القوي في الساحة الفنية.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

إطلالات نجمات العرب في حفل "ليلة وردة" بموسم جدة 2024

أصالة نصري تخطف الأنظار بفستان زفاف مذهل من كريكور جابوتيان

في افتتاحية حفل "ليلة وردة"، أبهرت الفنانة أصالة نصري الجمهور بأدائها المتميز لأغنية "في يوم وليلة"، مقدمة التحية لابن الفنانة الراحلة وردة الجزائرية الذي حضر الحفل. تألقت أصالة بفستان استثنائي يحمل توقيع المصمم المعروف كريكور جابوتيان، الذي يتميز بتصاميمه الفخمة والأنيقة. الفستان الأبيض الناصع، مصنوع من قماش الشيفون الناعم، جاء بتصميم كلوش مع خصر محدد وأكتاف شفافة، مزينًا بحبات من اللؤلؤ والترتر تزيد من فخامته وجاذبيته.

إطلالات النجمات في ليلة وردة وآمال ماهر تريند رغم عدم ظهورها

لإكمال إطلالتها الراقية، اختارت أصالة ارتداء أقراط ماسية دقيقة، لتعزيز الطابع الأنيق دون المبالغة في الإكسسوارات. أما تسريحة شعرها، فقد قام بتصفيفها طوني صوايا بأسلوب نصف الرفعة الذي يبرز لون شعرها البني العسلي بشكل طبيعي وأنيق. خبير التجميل محمد حداد اهتم بمكياجها، معتمدًا على مكياج لامع يتناسب تمامًا مع طابعها العرائسي، لتظهر النجمة أصالة نصري في كامل تألقها وجمالها خلال هذه الليلة المميزة.

ريهام عبد الحكيم تبهر الجمهور بفستان أصفر فخم في "ليلة وردة"

خلال الحفل الموسيقي المميز "ليلة وردة"، قدمت النجمة ريهام عبد الحكيم باقة مختارة من الأغاني التي تركت أثرًا عميقًا في قلوب الحضور، بدءًا من "العيون السود" مرورًا ب"حكايتي مع الزمان" وانتهاءً ب"حرمت أحبك". إطلالتها لهذه الليلة كانت رائعة حيث اختارت فستان سهرة بلون أصفر مشرق، معزز بخيوط ذهبية فنية تضفي على الفستان لمسة من الفخامة والتألق.

إطلالات النجمات في ليلة وردة وآمال ماهر تريند رغم عدم ظهورها

الفستان، الذي أضفى على ريهام مظهر ملكي، تميز بشال ساتاني أنيق التف حول كتفيها، مما أكمل روعة الفستان، وأضاف إليه طابعًا من الأناقة. لم تغفل ريهام عن اختيار المجوهرات المناسبة، حيث تزينت بمجوهرات ماسية تلألأت ببريق يتناغم مع الحدث. تسريحة شعرها الويفي المنسدلة والمكياج السموكي الذي اعتمدته، أبرزا جمال ملامحها، وأضفيا عليها لمسة ساحرة وجذابة، مما جعلها تخطف الأنظار في هذه الأمسية الخاصة.

عبير نعمة تتألق بفستان أسود في حفل "ليلة وردة" بموسم جدة 2024

خطفت النجمة اللبنانية عبير نعمة الأنظار خلال مشاركتها في حفل "ليلة وردة"، الذي يعد جزءًا من فعاليات موسم جدة 2024، مكرمة إرث الفنانة الراحلة وردة. بدأت عبير فقرتها الغنائية بأداء رائع لأغنية "وحشتوني" تلاها "أكدب عليك" بمرافقة أوركسترا ضخمة تحت قيادة المايسترو وليد فايد.

لهذه المناسبة، اختارت عبير فستان سهرة أسود يعكس فخامة وأناقة خاصة. الفستان، بتصميمه الضخم والمتقن، يتميز بأكمام نصفية منفوخة مصنوعة من الساتان المثني، وتنورة كلوش مرصعة بالترتر اللامع، مما يضيف إلى الفستان لمسة من البريق والجاذبية. الجزء العلوي من الفستان، المصنوع من الساتان اللامع، يحمل تصميمًا على شكل قلب يبرز جمال الصدر.

إطلالات النجمات في ليلة وردة وآمال ماهر تريند رغم عدم ظهورها

أما من الناحية الجمالية، فقد اعتمدت عبير تسريحة شعرها منسدلة بخصلات ويفي تضفي مظهرًا طبيعيًا وأنيقًا. المكياج الترابي السموكي الذي اختارته جاء متناغمًا مع إطلالتها، مما أكمل جمالها، وأضاف لها طابعًا مميزًا وجذابًا خلال الحفل.

نانسي عجرم تتألق بالأسود بتصاميم إيلي صعب

في ليلة تكريم الراحلة وردة ضمن فعاليات موسم جدة 2024، أشعلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم المسرح بإطلالة مبهرة باللون الأسود الذي يعكس دائمًا الأناقة والفخامة. اختارت نانسي لظهورها الأول فستان سهرة من تصميم إيلي صعب، مميز بقصة الكلوش ومصنوع من قماش الدانتيل المطرز بفنية عالية، وجاء الفستان بدون أكتاف مع تنورة ماكسي وحزام جلدي رفيع يحدد الخصر ويبرز رشاقتها.

إطلالات النجمات في ليلة وردة وآمال ماهر تريند رغم عدم ظهورها

تألقت نانسي بفستانها الأسود بعد فترة من ارتدائها لفساتين ملونة، معيدةً بذلك اللون المفضل لها إلى خزانتها. لم تكتف نانسي بالفستان الفخم فحسب، بل أكملت إطلالتها بسوار ذهبي عريض وأقراط ناعمة تضيف لمسة من البساطة والأناقة.

بالنسبة لتسريحة شعرها، اختارت نانسي خصلات ويفي التي تبرز لون شعرها المتباين بين البني والعسلي، وأضافت لمسة جمالية بالمكياج السموكي الذي يتناغم تمامًا مع الأجواء الليلية للحفل.

في إطلالتها الثانية، استمرت نانسي بنفس نهج الأناقة مع فستان أسود آخر من تصميم إيلي صعب، إلا أنه تميز بخطوط عمودية باللون الذهبي ومزين بحبات الترتر، ما أضاف بعدًا آخر من الفخامة. تسريحة شعرها كانت أقل تجعيدًا مقارنةً بالأولى، واستكملت طلتها بمجوهرات ذهبية تليق بجمال الفستان.

إطلالات النجمات في ليلة وردة وآمال ماهر تريند رغم عدم ظهورها

خلال الحفل، ألقت نانسي كلمة مؤثرة حول الراحلة وردة، معبرةً عن امتنانها لهيئة الترفيه لتغييرها مفهوم الحفلات في العالم العربي وتكريمها لأيقونات الفن العربي مثل وردة.

تفاعل واسع على "X" بعد غياب نجوم الغناء العربي عن "ليلة وردة" في موسم جدة 2024.

أثار غياب الفنانات أمال ماهر، إليسا، شيرين عبدالوهاب، وأنغام عن حفل "ليلة وردة" الذي يقام ضمن فعاليات موسم جدة 2024 الكثير من التساؤلات والتفاعلات على منصة "X"، التي كانت تعرف سابقاً بتويتر. حيث تصدرت أسماؤهن الترند بعدما عبر الجمهور عن استغرابهم من عدم مشاركة هذه النجمات في حفل تكريمي بحجم "ليلة وردة".

إطلالات النجمات في ليلة وردة وآمال ماهر تريند رغم عدم ظهورها

على الرغم من عدم وجود تصريحات رسمية حتى الآن توضح سبب الغياب، تتراوح التكهنات من احتمال وجود تعارض في المواعيد مع التزامات فنية أخرى إلى إمكانية وجود دوافع شخصية لا تزال خفية عن الأنظار. من جانبهم، أعرب المعجبون عن خيبة أملهم، خاصة أن أصوات هؤلاء الفنانات تعتبر أيقونية، وكان من الممكن أن تضيف روحاً مميزة للحفل.

إطلالات النجمات في ليلة وردة وآمال ماهر تريند رغم عدم ظهورها

الجمهور لم يتوان عن التعبير عن مشاعرهم وتوقعاتهم للحفل، حيث نشر أحد المتابعين تغريدة قال فيها: "ملكة الغناء العربي آمال ماهر ترند على تويتر بسبب استغراب الجمهور من عدم وجودها في ليلة وردة". كما أعرب آخرون عن الأثر العاطفي الذي كان يمكن أن تضفيه شيرين بأداء أغنية "العيون السود".

إطلالات النجمات في ليلة وردة وآمال ماهر تريند رغم عدم ظهورها

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر