استوحى مكياجك وتسريحاتك من نجمات ستيلتو

أبرز تسريحات وألوان مكياج بطلات مسلسل ستيلتو.

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 نوفمبر 2022
استوحى مكياجك وتسريحاتك من نجمات ستيلتو
مقالات ذات صلة
تسريحات كاريس بشار من مسلسل ستيلتو
تسريحات رمضان 2020: استوحي إطلالتك من نجمات الخليج
استوحي من تسريحات أسيل عمران الناعمة

بعد المتابعات الواسعة لمسلسل ستيلتو، ظهرت بطلات المسلسل (كاريس بشار، ديمة قندلفت، ريتا حرب، ندى أبو فرحات، نور علي) بإطلالات جذابة ومختلفة، نستعرض لك في المقال التالي أبرز تسريحات ومكياج نجمات المسلسل.

كاريس بشار

استوحى مكياجك وتسريحاتك من نجمات ستيلتو

المكياج: اختارت بطلة المسلسل كاريس بشار والتي تؤدي دور ألما المكياج الناعم وألوان النيود لتناسب شخصيتها المسالمة الهادئة، كما اعتمدت على اللون الخوخي في ألوان أحر الخدود وأحمر الشفاه، كما اعتمدت على الكحل الأسود داخل العين ورموش بسيطة.

التسريحات: اعتمدت كاريس بشار على الشعر الطويل البني في مسلسل ستيلتو، مع الغرة الأمامية، مع رفع جزء من الشعر الأحياناً في بعض المشاهد، لكن غلب على أغلب مشاهدها الشعر الأملس المنسدل.

ديمة قندلفت

استوحى مكياجك وتسريحاتك من نجمات ستيلتو

المكياج: اختارت بطلة المسلسل ديمة قندلفت التي تؤدي دور فلك قوية الشخصية المتحكمة في أحداث المسلسل على المكياج السموكي في أغلب إطلالاتها بالمسلسل، مع سحبة الآيلانير الطويلة التي تناسب عيونها الصغيرة، مع شد الوجه بالكونتور وأحمر الخدود لإبراز عظمتي الفك، مع التركيز على أحمر الشفاة باللون الأحمر القاتم والذي يناسب البشرة البرونزية والسمراء.

التسريحات: وظهرت بطلة المسلسل ديمة قندلفت بالشعر القصير الأومبير بصبغة الألوان المتعددة، ورغم ذلك استطاعت عمل تسريحات كلاسيكية في أغلب إطلالتها ما بين الشعر الويفي، وبين الكعكة والغرة، وبين رفع جانب واحد من الشعر القصير مع وضع الإكسسوارات المناسبة.

ريتا حرب

استوحى مكياجك وتسريحاتك من نجمات ستيلتو

المكياج: اختارت الفنانة ريتا حرب والتي تؤدي دور جويل المكياج الناعم بألوان الباستيل، خاصة في اعتمادها على ألوان الروز والفوشيا، والتي تليق للبشرة البيضاء مثل ريتا حرب، بالإضافة إلى ألوان الآيشادو الناعمة والرقيقة، كما تألقت ريتا في أحمر الشفاه الفوشيا والأحمر، وقليلا ما رسمت ريتا عيونها بالآيلانير مكتفية بالآيشادور في تجويف عينها.

تسريحات الشعر: ظهرت ريتا حرب بالشعر الأشقر الطويل خلال أحداث المسلسل، وتنوعت تسريحاتها بين ذيل الحصان والريتو والشعر المنسدل، وتشاركت جميع التسريحات في شعر مموج وويفي، يليق بإطلالتها الكلاسيكية الأنيقة.

ندى أبو فرحات

استوحى مكياجك وتسريحاتك من نجمات ستيلتو

المكياج: بمكياج هادئ يناسب ربة المنزل التي تؤدي شخصية نايلة، حيث ظهرت ندى أبو فرحات خلال أحداث مسلسل ستيلتو، معتمدة على أحمر شفاه نيود، وآيشادو بسيط فوق العين دون رسمها بالآيلاينر، وتعمدت خلال إطلالتها بالمسلسل بالبساطة التي تناسب أم لمراهقة وطفل.

التسريحات: ظهرت ندى أبو فرحات خلال أحداث المسلسل بالشعر البني الداكن الويفي، مع فرق المنتصف في أغلب مشاهدها، وأحيانا لم الشعر بذيل الحصان، لتعبر عن شخصية نايلة المشغولة دائما بأولادها وأعمال المنزل، حتى بعد حادث طلاقها ونزولها سوق العمل لم تتغير تسريحات شخصية نايلة بالشكل اللافت على مدار أحداث المسلسل.

نور علي

استوحى مكياجك وتسريحاتك من نجمات ستيلتو

المكياج: تعتمد نور علي على المكياج الحاد البارز، من خلال الحواجب العريضة والألوان النيود التي تليق على بشرتها الشقراء، تألقت شخصية ميرا، الفتاة الرياضية، والتي تظهر في أغلب المشاهد دون مكياج صارخ بسبب لعب الرياضة، لكن في مشاهد أخرى ظهرت بإطلالة سواريه جذابة.

التسريحات: ظهرت ميرا خلال المسلسل بالشعر الأشقر الطويل المموج، لتعطي طابعا عن الحيوية والانطلاق الذي يتناسب مع شخصيتها  كمدربة البيلاتوس، بالإضافة إلى ظهروها في بعض المشاهد بتسريحات كلاسيكية أثناء الحفلات والسهرات بالمسلسل.

ملسل ستليتو تدور أحداثه حول سقوط جثة من طابق أثناء إقامة إحدى الحفلات وأثناء استجواب الحضور تُسرد قصص أربع صديقات هن بطلات المسلسل لمعرفة هوية الجثة وسبب سقوطها.

وأخيراً،  اختاري المكياج والتسريحة المناسبة لشخصيتك وذوقك واستوحيها من نجمات مسلسل ستيلتو لإطلالة جذابة وأنيقة.