أصباغ الشعر2020

نيولوك رضوى الشربيني قبل الموسم الجديد من برنامجها: شاهدي كيف أطلت

المراهقات و زجاجات الشامبو لتحدي شامبو بيربل (الأرجواني)

  • الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019
المراهقات و زجاجات الشامبو لتحدي شامبو بيربل (الأرجواني)

ما هو تحدي الشامبو الأرجواني؟

ولد هذا التحدي في التيك توك "TikTok"، وهو تطبيق محبوب من قبل المراهقين الذين يصنعون مقاطع فيديو مبدعة قصيرة أو مقاطع فيديو ظريفة تعتمد على مزامنة الشفاه مع "Hot 100 hits". شارك بتحدي الشامبو الأرجواني الفتيان وفتيات على حد سواء، حيث أخذوا يطبقون شامبو أرجواني على شعرهم لاستعراض التغير الكبير الذي يحققه هذا النوع من الشامبو.

كيف يمكنك المشاركة في تحدي الشامبو الأرجواني؟

إذا كنت جديدًا في عالم صيحات موضة ألوان الشعر، فقد صمم شامبو بنفسجي خصيصاً لك. فهو سهل الاستخدام و يضيف لمعاناً ولونا حيوياً لأصحاب الشعر الباهت.

ولأن التيك توك "TikTok" منصة تقدم خيارات غير محدودة لصناعة محتوى ظريف، وجد المشاركون في هذا التحدي طريقة رائعة لاستعراض تأثير هذا الشامبو، حيث يصورون أنفسهم خلال تطبيق الشامبو على الشعر، ومن ثم ينتقلون لاستعراض النتائج بقفزة خفيفة يضاف عليها تأثير بصري جميل.

و من الجدير بالذكر أنه قد اجتاح هذا التحدي العالم بمجموع مشاهدات وصل إلى 4 ملايين مشاهدة حتى الآن حتى وقت كتابة هذا المقال. 

كيف يمكنك استخدام الشامبو الأرجواني؟

ينصح أخصائيو الشعر أن يتم تطبيق شامبو الشعر الأرجواني مرة بالأسبوع، كما يجب استخدام بلسم ممن نوع جيد أو قناع عميق لمساعدة الشعر أن يكون صحياً وناعمًا.

قم بترطيب شعرك أولاً، ثم استخدم ما يقارب ربع كمية الشامبو الموجودة في علبة الشامبو. اتبع الإرشادات الموجودة على الزجاجة، واتركها تصل إلى خمس دقائق للحصول على أقصى درجة من اللون المطلوب.

يترك بعض المستخدمين التركيبة على شعرهم لمدة تصل إلى 24 ساعة، وهذا غير ضروري على الإطلاق!


المراهقات و زجاجات الشامبو لتحدي شامبو بيربل (الأرجواني)

أي شامبو أرجواني يجب أن تستخدمه للتحدي؟

يجب أخذ الحذر والحيطة عند اختيار نوع شامبو ما، ودائماً ما ننصح باستشارة اخصائيين من الصالون الذي ترتاده دائماً. 

من الأنواع الموثوقة يأتي شامبو  Redken Color Extend Blondage و Kérastase Blond Absolu Bain Ultra Violet Shampoo 


المراهقات و زجاجات الشامبو لتحدي شامبو بيربل (الأرجواني)

كما ينصح استخدام  Matrix Total Results So Silver Shampoo بلسم ، و Triple Power Mask، مكملاً لتلك المنتجات مع خط العلامة التجارية Keep Me Vivid للحفاظ على اللون لأطول مدة ممكن مع أفضل درجة لونية,

بالإضافة إلى الشامبو الأرجواني ، يمكن استخدام مكيف أرجواني مثل Redken Color Extend Blondage Conditioner أو Redken Color Extend Blondage Mask الجديد لتقوية وزيادة تحييد الدرجات الصفراء في الشعر.