بدء أسبوع الموضة في باريس للرجال لخريف وشتاء 2024

يبدأ اليوم أسبوع الموضة في باريس للرجال لخريف وشتاء 2024 ويستعد مشاهير الموضة للظهور بأرقى أزيائهم الرجالية وإليك تفاصيل أهم دور الأزياء المشاركة في الحدث.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يناير 2024 آخر تحديث: السبت، 10 فبراير 2024
بدء أسبوع الموضة  في باريس للرجال لخريف وشتاء 2024

يبدأ أسبوع الموضة في باريس للأزياء الرجالية اليوم الثلاثاء، وتستعد أبرز دور الأزياء والموضة الظهور بأرقى العروض والموديلات المختلفة.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

ويضم أسبوع الموضة في باريس للرجال لخريف وشتاء 2024 أبرز المصممين العالمين ودور الأزياء مثل، لويس فويتون 032c فاريل ويليامز ويلز بونر دوبليت جيفنشي ماثيو إم ويليامز مدارج

وتعد جريس ويلز بونر واحدة من ألمع المواهب في المملكة المتحدة وقد شهدت نجاحًا لا لبس فيه عبر المجموعات الداخلية والمشاريع التعاونية. في حين أن شراكتها مع أديداس أعادت تقديم تصاميم سامبا لأعين جديدة، تعمل ويلز بونر على توسيع جهودها في أسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2024.

وعن الملابس الرجالية الغريبة ترتكز علامة Doublet التي يقع مقرها في طوكيو على الأزياء غريبة الأطوار، حيث تضخ جنونًا غير متوقع في تقويم أسبوع الموضة في باريس، بحسب المدير الإبداعي ماسايوكي إينو هو صانع الأزياء Mad Hatter، الذي يتصور عالمًا مرحًا لا يفشل أبدًا في إبهار جمهوره.

غالبًا ما تسير إبداعات إينو على خطوط رائعة توازن بين العوالم الحقيقية والخيالية: فقد رحبت مجموعته الأخيرة بالعلماء الأشرار والدلافين التجريبية المسرعة على ألواح الطيران الكهربائية. وقدم آخرون أصدقاء فرويين وفئرانًا متجولة، مما أعاد الحياة إلى شخصيات وحشية أمام أعيننا.

أما عن مجلة 032c  سوف تنتقل من مققرها ببرلين إلى مناطق أكبر هذا الموسم، حيث تقيم أول عرض أزياء لها في أسبوع الموضة في باريس للرجال، حيث أعلنت المديرة الإبداعية ماريا كوخ عن الخبر في أواخر عام 2023، حيث شاركت مذكرة مكتوبة بخط اليد مليئة بالإثارة. ستجلب العلامة التجارية إبداعاتها المخنثة إلى متحف اللوفر في العاصمة، لتزين الكنيسة البروتستانتية التاريخية بتفاصيل مثيرة.

وتأسست 032c في عام 2000 كمنصة إعلامية محلية للغاية، تنشر مجلات متعمقة توثق التجربة الألمانية الفريدة. يقوم قسم الملابس الجاهزة التابع لها بمهمة "الحرية والبحث والإبداع"، ليصبح معلمًا ثقافيًا يشرح الفن والأزياء والسياسة مرتين سنويًا.

وعن العروض النسائية ستعرض العلامة التجارية للأزياء البطيئة First Colors تصميماتها في معرض المصممين المستقلين لأسبوع الموضة في باريس الذي يعرض Flying Solo Ones to Watch في فبراير/ شباط المقبل.

وستعرض الشركة في La Galerie Bourbon مجموعتها لخريف وشتاء 25، والتي تأتي في ثمانية تصميمات مصنوعة من قماش معاد تدويره أو عضوي أو طبيعي، كما تلتزم شركة First Colors أيضًا بالتصنيع بكميات منخفضة للمساعدة في منع الهدر الزائد.

وقالت إميلي سافاج، مؤسسة First Colors : "لا تسلط هذه الفرصة الضوء على الجاذبية العالمية لتصاميمنا فحسب، بل تؤكد أيضًا على الاعتراف المتزايد بالاستدامة في صناعة الأزياء في إشارة لأسبوع الموضة في باريس.

وأضافت: "تتيح لنا هذه المنصة تضخيم التزامنا بالممارسات المسؤولة وتعرض التأثير الذي يمكن أن تحدثه العلامات التجارية الأسترالية على مشهد الموضة العالمي."