تسريحات عرايس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مارس 2021
تسريحات عرايس
مقالات ذات صلة
تألقي بأجمل تسريحات بف من قدام
تسريحات فير للشعر القصير
تألقي بأجمل تسريحات فل

لا يوجد يوم أهم من يوم العرس عند الفتاة، تريد أن تكون في هذا اليوم كالأميرة تخطف القلوب والأنظار، تحب أن تنظر لنفسها في المرآة وهي سعيدة بإطلالتها، وعلى الرغم من تعدد تسريحات عرايس بين التسريحات الناعمة وتسريحات بالتاج وتسريحات الكعكة وغيرها، إلا أن تسريحة العروس لا يجب أن تكون تقليدية أو مملة أو قديمة!

لذلك أحضرنا لكِ اليوم مجموعة أفكار لـ تسريحات عرايس متنوعة وغير تقليدية، إلقي نظرة على البوم الصور أعلاه ثم تابعي القراءة لتعرفي مدى ملائمة تلك التسريحات لكِ:

تسريحات عرايس

إذا كنتِ تحبين التسريحات الفخمة، أو التسريحات البسيطة، أو التسريحات الرقيقة، سوف تجدين كل هذا في مجموعة تسريحات العرايس التي أحضرناها لكِ، وهي تتمثل في الآتي:

  • تسريحة شنيون عرايس ناعمة.
  • تسريحة عرايس ناعمة مع مشابك الشعر الكريستالية.
  • تسريحة فرق المنتصف الناعمة للعرايس.
  • تسريحة كعكة البلارينا الناعمة للعرايس.
  • تسريحة الشعر نصف مضفرة عرايس شعر قصير.
  • تسريحة ويفي كيرلي عرايس شعر قصير.
  • تسريحة بوب مفرود عرايس شعر قصير.
  • تسريحة أبدو عرايس شعر طويل.
  • تسريحة الضفائر عرايس شعر طويل.
  • تسريحة عرايس نمط نصف لأعلى ونصف لأسفل مع التاج شعر طويل.
  • تسريحة ويفي عرايس شعر طويل.
  • تسريحة ضفيرة جانبية مع المجوهرات عرايس شعر طويل.

سوف نتحدث بالتفصيل عن كل تسريحة فيما يلي.

تسريحات عرايس ناعمة

تحبين الإطلالة الناعمة للشعر؟ لا تفضلين التسريحات المعقدة؟ إليكِ أجمل تسريحات عرايس ناعمة [1]:

تسريحة شنيون عرايس ناعمة

تسريحة العقدة الناعمة أو كما تعرف بالشنيون كان لها انتشار كبير في فترة التسعينيات، وهي من التسريحات الكلاسيكية الخالدة فهي تغيب ثم تعود، فلا عجب أن عادت الآن بلمسة عصرية، تناسب هذه التسريحة محبي الظهور بالإطلالة البسيطة مع ارتداء فستان عرس حريري منزلق.

تسريحة عرايس ناعمة مع مشابك الشعر الكريستالية

هناك تسريحات عرايس تعتمد فقط على المشابك الكريستالية اللامعة، فقط تصفيف الشعر بفرق جانبي ناعم مع قليل التموج، ثم وضع مشبك بلوري برّاق على جانبي الرأس، تحصلين على إطلالة ناعمة وكلاسيكية.

تسريحة فرق المنتصف الناعمة للعرايس

قد يعتبرها البعض تسريحة تقليدية جدًا ولا تليق بالعرس، لكن هناك من تحب التسريحات الناعمة حتى في يوم زفافها، صنع فرق في منتصف الشعر وصنع بعض التموجات الناعمة، وتليق هذه التسريحة بالوجوه البيضاوية والطويلة والقلبية.

تسريحة كعكة البلارينا الناعمة للعرايس

اصنعي كعكة البلارينا الفوضوية مع إضافة وردة بيضاء كبيرة، أو كعكة بلارينا مع غرة، فقط كل ما تحتاجينه سوف تبدين ناعمة في هذه الإطلالة.

تسريحات عرايس شعر قصير

شعرك القصير لن ينقص جمال إطلالتك في يوم العرس، لا تحتاجي لإضافة وصلات شعر، فقط اظهري بشعرك القصير الرقيق سوف تبدين أجمل عروس، إليكِ أجمل تسريحات عرايس للشعر القصير:

تسريحة الشعر نصف مضفرة عرايس شعر قصير

واحدة من أروع تسريحات عرايس للشعر، تبدو اختيار رائع للعرائس أصحاب الشعر القصير، إذا كنتِ من محبي الضفائر وشعرك قصير يمكنك تصفيف شعرك بهذه التسريحة، فقط اصنعي ضفائر جانبية ثنائية بسيطة بدءً من الصدغ، ثم قومي بتجديله باتجاه مؤخرة الرأس وثبتيه بمشبك جميل من الزهور، واتركي باقي الشعر على نمط الويفي طليقًا على الظهر.

تسريحة ويفي كيرلي عرايس شعر قصير

أصبحت تسريحات الشعر القصير للعرائس متعددة ومتاحة أكثر من أي وقت مضى، هذه التسريحة الرقيقة مثلًا، فقط اصنعي بعض التموجات والتجاعيد الخفيفة للشعر، ثم زينيه بتاج فخم أو رباط شعر علوي مميز.

تسريحة بوب مفرود عرايس شعر قصير

إذا كان نوع شعرك من النوع المفرود المستقيم، إذًا جربي تسريحة البوب المستقيم للشعر القصير، تسريحة أنيقة وبسيطة.

تسريحات عرايس شعر طويل

ليس ضروري أن تخفي طول شعرك في العرس وراء الكعكات فقط، هناك الكثير من الاختيارات الرائعة، إليكِ أجمل تسريحات عرايس شعر طويل:

تسريحة أبدو عرايس شعر طويل

إذا كنتِ تريدين إطلالة غير ناعمة، أو إطلالة أميرة خرافية، فإن مثل تسريحة التحديث الرومانسي بالزهور والضفائر يناسبك تمامًا، فقط تأكديمن عدم تضفير الشعر بإحكام شديد، ثم إضافة لمسة من الزهور وفستان رومانسي بنفس القدر.

تسريحة الضفائر عرايس شعر طويل

إذا كنتِ من محبي المظهر الرقيق غير المتكلف، إذًا تسريحات الضفائر للعرايس تناسبك، لا يحتاج الأمر لكثير من الوقت، فقط شعر طويل وكثيف وبعض الأشرطة ودبابيس الشعر، هناك العديد من خيارات الضفائر للأعراس، كالضفائر الهولندية، أو الضفائر الفرنسية، أو الجديلة الثلاثية أو الضفائر الضخمة، وغيرهم.

فقط اختاري التسريحة التي تشعرين أنها تبرز شخصيتك.

تسريحة عرايس نمط نصف لأعلى ونصف لأسفل مع التاج شعر طويل

تسريحات عرايس مع التاج هي من التسريحات الأكثر شيوعًا في الأعراس، ما الذي قد يكون أفضل من صنع بعد التموجات الفوضوية في الشعر مع نمط عصري مثل نصف لأعلى ونصف لأسفل، ثم الختام بتاج فخم؟ سوف تبدين كالملكات في عرسك.

تسريحة ويفي عرايس شعر طويل

تستطيعين جذب كل أنظارالحضور في الحفل، فقط بتصفيف شعرك بموجات فضفاضة لا مثيل لها، سوف تبدين كأنك جنّية فائقة الجمال من فيلم خيالي.

تسريحة ضفيرة جانبية مع المجوهرات عرايس شعر طويل

تصفيف ضفيرة جانبية مزينة بالمجوهرات اللؤلؤية، مع صنع بعض الفوضى، تمنحك إطلالة أنثوية رقيقة للغاية في عرسك.

إلى هنا ينتهي موضوعنا اليوم عن أجمل تسريحات عرايس، لكِ سيدتي، يمكنك الظهور في عرسك بأجمل تسريحة شعر إذا شعرتِ فقط أنها تبرز جمالك الحقيقي وتجعلك سعيدة حينما تنظرين للمرآة، وليس من الضروري أن تكون تسريحة مشهورة أو تسريحة زفاف نجمة كبيرة.

  1. "تسريحات عرائس" ، المقال منشور على thetrendspotter.net