أجمل موديلات أظافر للعروس 2023

ألوان مانكير أظافر للعروس.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2023
أجمل موديلات أظافر للعروس 2023

إذا كنتِ تستعدين لزفافك خلال هذا العام، جمعنا لكِ أجمل موديلات أظافر للعروس 2023، سواء الهارد جيل أو الفرينش اختاري في الألبوم أعلاه ما يناسبك.

أظافر عروس فرنش

لا تحتاجين إلى أظافر طويلة جدًا لتحصلي على الفرنش فهو من كلاسيكيات المانكير، ويناسب جميع أطوال الأظافر، بالإضافة إلى ملمسه الناعم والرقيق.

بالنسبة لأظافر الزفاف ، أختار دائمًا طرفًا فرنسيًا بسيطًا وعصريًا أو لونًا خفيفًا وشفافًا وشاملًا، مع لون شاحب وردي، لإطلالة كالأميرات.

أشكال هارد جيل للعرايس

في عام 2023، يمكنك عمل مانيكير فرنسي يناسب العروس بالهارد جيل، أو اختيار رسومات وألوان أخرى حسب ذوقك، ننصحك بتجربة الأظافر الميلكي ذات اللون الأبيض وهو لون أظافر شائع في عام 2023، وسيظل دائمًا على الموضة بفضل بساطته.

فأظافر الهارد جيل صنعت خصيصا للفتيات اللاتي لا يمتلكن أظافر قوية، وتريدن أظافر بظهر جذاب في يوم الزفاف حيث يُباع الجل الصلب عادةً في أواني صغيرة ويتطلب فرشاة خاصة معبأة بكثافة لتطبيقه. والمعالجة عن طريق ضوء الأشعة فوق البنفسجية أو ضوء LED المنبعث من مصباح الظفر، لأن الهارد جيل لا يجف في الهواء.

أظافر عروس لون أبيض

هي رسمة أظافر باللون الأبيض الجيري إذا كنت ترغبين في الخروج من الصندوق مباشرة بأظافر زفافك بعيداً عن الفرينش، فإن هذا الخيار الجديد على مانيكير محايد وفي نفس الوقت هو خيار ساحر.  والذي لا يبتعد عن أسلوب الظفر الكلاسيكي ولكنه يوفر بدلاً من ذلك إحساسًا أكثر تجريدًا. ويناسب التفاصيل المزركشة لفستان العروس.

أظافر عروس لون أحمر

إذا كنت عروس غير تقليدية وتريدين إطلالة جريئة لأظافرك نرشح لكِ أظافر اللون الأحمر، ورغم كونها إطلالة كلاسيكية إلا أنها عادت مؤخرا وموجودة في ألوان أظافر العروس لعام 202.

اختاري الأحمر المفضل لكِ سواء العنابي أو دم الغزال، الفاتح أو القادم، اللامع أو المطفي حسب ذوقك، كما يمكنك المزج بين الميلك والأحمر، من خلال ديزاين رسومات رقيقة على بعض أظافرك باللون الأحمر والخلفية البيضاء.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر