ليونيل ميسي يطلق شطيرة برجر تحمل اسمه بالتعاون مع مطاعم هارد روك

ميسي يعلن عن شطيرة برجر باسم "شطيرة برغر ميسي"

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2023 آخر تحديث: الأحد، 13 أغسطس 2023
ليونيل ميسي يطلق شطيرة برجر تحمل اسمه بالتعاون مع مطاعم هارد روك

أعلن اللعب الأرجنتيني وإنتر ميامي ليونيل ميسي عن إطلاقه لشطيرة برجر دجاج تحمل اسمه Messi Chicken Sandwich ، بالاتفاق مع مطاعم هارد روك الشهيرة Hard Rock Cafe، الذي مثله كسفير للعلامة التجارية منذ 2021.. تابع التفاصيل.

شطيرة برجر ميسي تتصدر التريند

نشر اللاعب العالمي ليونيل ميسي فيديو ترويجي على حسابه بإنستغرام، يعلن فيه عن إطلاق برجر تم ابتكاره في مطاعم هارد روك، حيث يحمل البرجر اسم ميسي وتم ابتكاره من طعام ميسي المفضل، وعلق اللاعب على الفيديو قائلاً:

"حلم آخر يتحقق! يسعدني أن أقدم لكم شطيرة دجاج ميسي الجديد الذي ابتكرته مع كافيه هارد روك، والمستوحى من طعامي المفضل: الميلانيز! لا تفوتوا الفرصة!"

“Another dream comes true! I am thrilled to introduce to you the new Messi Chicken Sandwich that I have created with HardRockCafe, inspired by my favorite food: The Milanese! Don"t miss out!”

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Leo Messi (@leomessi)

ويظهر ميسي في الإعلان في إطار مشوق ثم يرتدي زي الشيف، ويبدأ في إعطاء تعليماته لتحضير الوصفة.

يذكر أن "الميلانيز" من وجبات ميسي المفضلة والتي كشف عنها من قبل، وهي عبارة عن سكالوب لحم أو دجاج على الطريقة الإيطالية، وهذا يكشف عن الطعم المتوقع لبرغر ميسي الجديد.

ميسي لاعباً لإنتر ميامي

ليونيل ميسي يطلق شطيرة برجر تحمل اسمه بالتعاون مع مطاعم هارد روك

نشر الحساب الرسمي لنادي إنتر ميامي الأمريكي جلسة تصوير للاعب ليونيك ميسي بقميص الفريق، وأعلن النادي الرسمية أن ليونيل ميسي لاعب لإنتر ميامي، وقد يكون الظهور الأول لميسي مع الفريق في 21 يوليو المقبل، يذكر أن اللاعب الحاصل على 7 كرات ذهبية وقع مع إنتر ميامي بعقد حتى عام 2025 براتب 60 مليون دولار، بعد فشل المفاوضات مع ناديه السابق برشلونة، والذي يعد بمثابة نادي حياته كما وصفه في أحد اللقاءات الصحفية.

ومن المتوقع أن يحصل البرغوث الأرجنتيني على الكرة الذهبية الثامنة بعد فوزه بكأس العالم مع منتخب الأرجنتين في النسخة الأخيرة للبطولة لعام 2022.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر