نجود الرميحي تستعد لرمضان بإطلالات متفردة

المؤثرة السعودية وعارضة الأزياء نجود الرميحي في إطلالات مميزة ورائعة بمناسبة شهر رمضان الكريم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 27 مارس 2023
نجود الرميحي تستعد لرمضان بإطلالات متفردة

قرر المتجر الإلكتروني للأزياء الفاخرة Mytheresa التعاون مجددًا مع نجمة مواقع التواصل الاجتماعية السعودية نجود الرميحي، للاستفادة من طلتها الباهرة وأناقتها وحضورها الأخاذ.

وجاء التعاون هذه المرة تحت عنوان "الاحتفال بقدوم شهر رمضان والعيد"، حيث تم الكشف عن مجموعة فريدة من الإطلالات المثيرة للاهتمام والتي ستنال بكل تأكيد إعجاب المرأة العربية على اختلاف الأذواق والثقافات.

وتحتوي مجموعة Mytheresa Ramadan وMytheresa Eid على قطع حصريّة من Missoni و Etro و Taller Marmo وغيرها من العلامات، كما تتوّج هذه الأناقة بسلسلة متميزة من الإكسسوارات الفاخرة التي تنطق بالرقي في كل لمحة.

 وبخصوص مائدة إفطار نجود الرميحي ، فقد حفلت هذا العام بأدوات مائدة لا يمكن إلا أن تقف أمامها السيدة العربية بإعجاب وتقدير نظرًا لأنها مختارة بعناية كبيرة.

وترى نجود الرميحي أن الاستعداد لقدوم رمضان والعيد يمثل في حد ذاته فرحة كبيرة، حيث تعترف بأن هذه الفترة من السنة هي الأقرب لقلبها بكل تأكيد، مشيرة إلى أن تعاونها مع Mytheresa في هذه الباقة الحصريّة يشعل الحماس في قلبها.

يشار إلى أن Mytheresa هي شركة ألمانية للأزياء الفاخرة في مجال التجارة الإلكترونية ومقرها ميونيخ ، ألمانيا، وتأسست في عام 2006 ، وهي تدير مواقع باللغة المحلية للأسواق الدولية باللغات الإنجليزية والألمانية والإسبانية والفرنسية والإيطالية والعربية والصينية والكورية

من هي نجود الرميحي؟

نجود الرميحي تستعد لرمضان بإطلالات متفردة

تعد نجود الرميحي من أشهر المؤثرات السعوديات ورائدات الأعمال وعارضات الأزياء العربيات، كما يعد زوج نجود الرميحي عبدالله الرشيد من أبرز رجال الأعمال السعوديين، ولها ابنة وحيدة تظهر معها أحياناً في فيديوهات الموضة والتجميل.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر