كليب جديد لجورج وسوف بطولة ديمة قندلفت

يستعد المطرب الكبير جورج وسوف لطرح أغنية جديدة خلال الفترة المقبلة ونشر مقطعا تشويقيا من الأغنية، التي تحمل اسم "نجم عالي"، وتقوم ببطولتها الفنانة السورية ديما قندلفت.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 22 أكتوبر 2023
كليب جديد لجورج وسوف بطولة ديمة قندلفت

نشر المطرب الكبير جورج وسوف عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً من أغنيته الجديدة "نجم عالي" بطولة الممثلة السورية ديمة قندلفت، والتي سوف يطرحها خلال الفترة المقبلة.

وكشف الفيديو الترويجي للكليب عن جزء من كلمات الأغنية يقول: "عشان مش شبهكو بأشد انتباهكو"، وكتب الفنان جورج وسوف معلقا على الفيديو: "اشتقت لفرحتكم بالأغاني الجديدة"، ومن المقرر طرح أغنية "نجم عالي" الساعة الرابعة مساء الخميس المقبل، وهي من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيى.

يذكر أن آخر أغاني جورج وسوف كانت "نص عمري"، التي أهداها لنجله الراحل وديع، وهي من كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمد يحيى، وتوزيع زيزو فاروق، والفيديو كليب من إخراج طوني قهوجي.

وعاش جورج وسوف مؤخراً حالة نفسية سيئة عقب وفاة ابنه وديع وكان أول حفل له في دبي، وحرص على رثاء نجله وديع الذي توفي في يناير الماضي أثناء خضوعه لعملية جراحية، وقال على المسرح: "حبيبي زي القمر وراح بلمح البصر".

من ناحية أخرى، يستعد جورج وسوف لإحياء ثلاث حفلات غنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن جولة غنائية تنطلق الشهر المقبل.

كما نشرت الصفحة الرسمية لجورج وسوف في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك المصلق الدعائية لجولته في أمريكا، وتتضمن حفلا في لوس أنجلوس يوم 28 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، يليه حفل في دیترویت بتاريخ 4 تشرين الثاني/ نوفمبر، وبعده حفل في نيوجيرسي بتاريخ 5 تشرين الثاني/ نوفمبر.

وعن الفنانة السورية ديمة قندلفت، نشرت عبر صفحتها على إنستغرام للجزء الثاني من المسلسل السوري الرمضاني "العربجي" من خلال فيديو قصير ظهرت فيه بماكياج شخصية "بدور"، الدور الذي لعبته في الجزء الأول في رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا وشعبيّة واسعة، مرفقة منشورها بتعليق "الجزء الثاني".

وكانت شركة "غولدن لاين" للإنتاج قد أعلنت عن انطلاق تصوير الجزء الثاني من العمل في منشور لها عبر حسابها الرسمي كتبت فيه"ندرك أن التحدي كبير وأن الرهان صعب، ولكن حكايتنا أعظم وبانتظار أن تسرد بطريقة أكبر".

وتابعت الشركة في منشورها "فإلى أين يتجه نزاع عبدو العربجي مع أبو حمزة النشواتي المتحالف مع عدوته الأخرى درية خانم، وأين تقف بدور وكيف يقودها طموحها ومكرها؟ وماذا عن زمرد الهاربة وقصة حسن وحسنية وبقية الأبطال؟".

وكشفت شركة إنتاج مسلسل "العربجي" عن انضمام شخصيات جديدة إلى الموسم الثاني ستقلب الأحداث وتبدل المجريات، كشفت عن بدء تصوير الجزء الثاني منطلقةً من إيمانها بنجومها وبفريقها وقدراتها لتكون على موعد مع جمهورها في رمضان 2024 .

يذكر أن مسلسل تأليف عثمان جحى ومؤيد النابلسي، ومن إخراج سيف السبيعي، بطولة مجموعة كبيرة من نجوم الدراما السورية يتقدمهم باسم ياخور بدور العربجي، وكل من ديمة قندلفت، سلوم حداد، نادين خوري، ميلاد يوسف، فارس ياغي، الراحل محمد قنوع ، هدى الشعراوي، طارق المرعشلي، تولين البكري، وآخرين.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر