بعد انتقاله لإنتر ميامي.. 10 قصات أيقونية لـ ميسي أحبها الجمهور

قصات ميسي التي أسرت قلوب الجماهير

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يونيو 2023 آخر تحديث: الأحد، 11 يونيو 2023
بعد انتقاله لإنتر ميامي.. 10 قصات أيقونية لـ ميسي أحبها الجمهور

تصدرت أخبار انتقال اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي محركات البحث في الأيام الأخيرة، وذلك بعد رفضه لعروض نادي الهلال السعودي وناديه الأسبق برشلونة، لذلك نعرض عليك في الفقرات التالية أفضل قصات للاعب ميسي أحبها الجمهور في تاريخه الكروي بالملاعب.

قصة الشعر الجانبية

هي عبارة عن قصة منحوتة تتميز بحجم الشعر الكثيف في المقدمة مع الفرق الجانبي والطابع الكلاسيكي، وتعطي اللحية طابعاً رجولياً للقصة.

قصة الجوانب المدببة

تتميز هذه القصة بأناقتها، وهي عبارة عن جوانب قصيرة، مع حجم علوي كثيف ومدبب للشعر.

قصة الشعر الكثيف المصبوغ

واحدة من أجمل قصات شعر ميسي التي أحبها الجمهور، وتميز طابع القصة بالشعر المتطاير الطويل في الأعلى، مع الجوانب الداكنة القصيرة، وصبغة اللون الأشقر البلاتيني، مع مظهر اللحية الجذاب باللون البني الفاتح.

قصة التلاشي

تعد قصة التلاشي من القصات العصرية للرجال، اختاري ميسي في هذا النمط التلاشي الخفيف الذي يتميز بالشعر الكثيف في الأعلى مع مناطق فارغة في الجانبين.

قصة الشعر الكلاسيكية

يفضل اللاعب الأرجنتيني القصات الكلاسيكية في معظم الأوقات، وتظهر هذه القصة أناقة اللاعب رغم بساطتها.

قصة كويف

تعد قصة كويف من قصات ميسي المفضلة، واختار اللاعب النمط الأقصر منها، مع الخيوط المتطايرة في المقدمة، واللحية الساحرة التي تجمع بين البني والأشقر.

قصة الشعر المدبب القصير

تليق هذه القصة بميسي كثيراً، وحرص مصفف الشعر على استخدام منتجات التصفيف لتثبيت القصة، كما فضل اختيار درجات الشعر الداكنة، مع اللحية متوسطة الكثافة.

قصة المحصول

تعد قصة المحصول من أبرز قصات الشعر الرجالية، اختار ميسي هذا الأسلوب، مع التلاشي في جانبي الشعر، واللحية الشقراء الخفيفة، هذا الأسلوب رائع حقاً ويناسب اللاعب.

قصة التمشيط الجانبي

تعتمد هذه القصة على الشعر الطويل والكثيف، وتناسب الشعر المفرود فقط، كل ما تحتاجه هو تطويل مقدمة الشعر مع الفرق الجانبي العميق، واستخدام الجل ومثبتات الشعر لهذا المظهر.

قصة الطبقات

تعد هذه القصة من قصات الشعر الكلاسيكية، حيث يكون الشعر أقصر عند الصدغ ومؤخرة الرأس.

  1. "أفضل قصات شعر ميسي" ، المنشور على موقع haircutinspiration.com
  2. "قصات ميسي الأكثر شعبية" ، المنشور على موقع hairstylecamp.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر