تسريحات مطرقعة أو كيوت لشعرك القصير على طريقة شيرين وأصالة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الخميس، 24 سبتمبر 2020
تسريحات مطرقعة أو كيوت لشعرك القصير على طريقة شيرين وأصالة
مقالات ذات صلة
اكسسوارات للشعر جميلة مناسبة لجميع إطلالاتك
أبرز صيحات اكسسوارات الشعر لعام 2021
20 لون وردي للشعر القصير يساعدك على الظهور بمظهر أكثر جاذبية!

اعتمدت الفنانتان أصالة نصري وشيرين عبد الوهاب، هذا العام، على تسريحات مطرقعة أي ملفتة وأخرى وقورة وسو كيوت لشعرهن القصير، لإضفاء التجدد والتنوع في الإطلالات المختلفة.
شيرين عبد الوهاب كانت قد قصت شعرها بشكل قصير للغاية "جارسون" خلال العام الجاري، لكن هذا أبداً لم يمنعها من التنوع والتعدد في إطلالاتها وتسريحات شعرها.

كذلك الحال مع الفنانة السورية أصالة نصري المعروفة بحبها للتجديد في تسريحات شعرها وأطواله، فبعد أن قصت شعرها هذا العام، لم يمنعها هذا أيضاً من الظهور بإطلالات عديدة ومتنوعة للغاية في جميع الحفلات والمناسبات التي ظهرت فيها.

وتساهم تسريحات الشعر في إبراز جمال السيدات وتعكس جزء كبير من شخصيتهنّ. هناك العديد من السيدات اللواتي يعتمدن تسريحات للشعر القصير. هناك طرق عديدة ومختلفة وأساليب عصرية تبدو مثالية للشعر القصير.

تبدو تسريحات للشعر القصير والتي ملفتة جدًا لموسم الصيف، وهي تضفي المزيد من النعومة والأنوثة والإشراقة على كامل إطلالات النهار والمساء، خاصة مع ألوان الشعر الرائجة والمتنوعة التي تعزز من تحديث تسريحات للشعر القصير بأسلوب عصري وبارز يجعل إطلالاتك تتغنى بتسريحات ناعمة للشعر القصير.

وكانت قصات شعر 2019 الأكثر رواجاً: قصة البوب المميزة الأنثوية، وهي قصة شعر حادة يصل طولها إلى حدود الفك. وقصة شعر شاغ التي تعود إلى السبعينات حيث يتم تجديل الشعر وتضفيره بعد تصفيفه مباشرة، يترك لبعض الوقت، ثم تفك الضفائر ويرش القليل من الأسبريه. وقصات شعر التسعينات خصوصاً تلك التي يكون فيها أحد الجانبين أقصر من الآخر مع تدرجات شعر كثيفة ناعمة.

الألبوم التالي يجمع أبرز تسريحات شعر الفنانتين أصالة نصري وشيرين عبد الوهاب، فشاهدي الصور، وتعلمي كيف تطبقينها على شعرك القصير.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا