تفاصيل إطلالة سارة جيسيكا باركر في حفل Met Gala 2024

اكتشفي بالصور أهم أسرار تفاصيل إطلالة سارة جيسيكا باركر في حفل الميت غالا 2024، والتي نالت إعجاب الكثير من المتابعين، وما هي أهمية حفلات الميت غالا بالنسبة لها.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مايو 2024 آخر تحديث: منذ يوم
تفاصيل إطلالة سارة جيسيكا باركر في حفل Met Gala 2024

تتميز سارة جيسيكا باركر، كما هو الحال دومًا مع شخصيتها الأيقونية في عالم الموضة، كاري برادشو، بأنها تختار ملابسها بعناية فائقة لتكون محط الأنظار. وفي الميت غالا، تتجاوز باركر التوقعات دومًا. ويالفعل لحفل عام 2024، قدمت باركر عرضًا مذهلًا للأناقة مع تصميم خلاب يشبه قفص الطيور من ريتشارد كوين، مستلهمة من موضوع الحفل "حديقة الزمن".

كيف تعاونت سارة جيسيكا باركر مع مصمم فستان حفل الميت غالا 2024

نشأت الفكرة للتعاون مع كوين خلال تحضيرات الموسم الثالث من مسلسل "And Just Like That…"، حيث اقترحت مولي روجرز، مصممة الأزياء بالمسلسل، إمكانية مشاركة هذا المصمم البريطاني. تشارك سارة جيسيكا باركر تجربتها مع مجلة فوغ الأجنبية قائلة: "مولي قامت بالتواصل مع فريق ريتشارد كوين لترتيب لقائنا، ومن هنا بدأت محادثاتنا، والنتيجة كانت هذه الإطلالة البديعة التي نراها اليوم.

تفاصيل إطلالة سارة جيسيكا باركر في حفل Met Gala 2024

تفاصيل إطلالة سارة جيسيكا باركر في حفل الميت غالا 2024

تتميز هذه الإطلالة بأوجه تشابه عديدة مع إبداعات من مجموعة ريتشارد كوين لربيع 2024. تذكر باركر أن المجموعة الأخيرة لكوين بالصدفة كانت تحتوي على تصاميم تعبر أو تلمح إلى موضوع حفل ميت غالا كما تم تفسيره. وتضيف باركر: "كنت قد حضرت معرض سارجنت والأزياء في معرض تيت بريطانيا وتأثرت ببعض الأعمال الفنية هناك، ومع ذلك، كانت مجموعة كوين هي التي فسرت الموضوع بطريقة غريزية وعميقة."

تفاصيل إطلالة سارة جيسيكا باركر في حفل Met Gala 2024

الإطار الأساسي المصنوع من السلك يعد جزءًا لا يتجزأ من الإطلالة ويبرز موضوع الزوال. يوضح كوين في حديثه مع مجلة فوغ قائلاً: "تم تطبيق الدانتيل المقطوع يدويًا على الإطار، ويظهر وكأنه ينمو حوله مضيفًا عنصرًا زهريًا ناعمًا للتصميم". ويتابع: "الكريستالات تضفي مستوى من الصلابة والمتانة، وتتلألأ فوق الدانتيل الهش في الأسفل". كان كوين مستوحى بشكل خاص من فكرة الحفظ، حيث يقول: "دائمًا ما كنت مفتونًا بالجمال الباقي للملابس الأرشيفية من العصور الماضية. بالنسبة لهذا الفستان، أردنا التركيز على فكرة الحفظ؛ يظهر الفستان بهشاشة بحيث يكاد يكون زائلًا، ولكن بعناية وتفكير تم تصميمه ليدوم".

تفاصيل إطلالة سارة جيسيكا باركر في حفل Met Gala 2024

سارة جيسيكا باركر عن أهمية حفلة الميت غالا بالنسبة لها

تشكل هذه الأمسية المرة الثانية عشر التي تحضر فيها SJP حفل Met منذ أول ظهور لها في عام 1995، حيث كانت قد اختارت فستاناً أسود مخملياً من أحد المحلات للملابس المستخدمة. على مدار الأعوام، أصبحت معروفة كواحدة من الشخصيات الأساسية التي يتابعها الجميع على السجادة الحمراء، من تنسيقها المميز بالتارتان مع لي ماكوين إلى تاجها الذهبي المعقد في فعالية "Heavenly Bodies" لعام 2018.

عند النظر إلى الوراء في حفلات Met السابقة، يُعتبر عام 2013 ربما الأكثر تميزًا. تقول SJP: "كان علي أن أجلس على أرضية السيارة طوال الرحلة إلى الشمال، حرفياً على الأرض، بينما كان هاميش بولز يجلس بجانبي بشكل صحيح في مقعد. هذه ذكرى عظيمة. أولاً لأنها كانت مع هاميش وهو أمر خاص جدًا"، وتضيف، "ولكن أيضًا لأنها كانت مثالًا مثاليًا وتوضيحًا للمدى الذي يمكن أن تذهب إليه عندما يكون Met مهمًا لك، وما تفعله لتحصل على الأمور بشكل صحيح ولا تزعجك أياً من التفاصيل التي تم التخطيط لها لأشهر - حماية كل شريط، كل تفصيل، كل طية، كل هيكل لقطعة الرأس، وما إلى ذلك."

تفاصيل إطلالة سارة جيسيكا باركر في حفل Met Gala 2024

تعي باركر بوضوح أن هذا الحدث ليس إلا ثمرة تعاون متميز بين العديد من الفنانين الموهوبين. تعلق قائلة: "تصبح راحتك الشخصية في قائمة الأولويات الدنيا، حيث إن الأولوية القصوى تكمن في ضرورة الظهور بمظهر مناسب ولائق. يقع على عاتقك مسؤولية كبيرة تتمثل في الحفاظ على كل جزء وعنصر من عناصر الطلّة التي تظهر بها، وذلك تمثيلاً للمصمم وصانع القبعات ومصفف الشعر وخبير التجميل."

تضيف باركر ملاحظة هامة قائلة: "أما في هذا العام، فسأكون متألقة في الحفل."

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر