صبغات شعر بني راقية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أغسطس 2020
صبغات شعر بني راقية
مقالات ذات صلة
صبغات أطراف الشعر
صبغات كريزي كلر
صبغات شعر بني فاتح

لجميع محبات درجات البني الراقية والكلاسيكية في صبغات الشعر، تاجكِ يُقدم لكِ ألبوم بمجموعة مميزة لصبغات شعر بني راقية مستوحاة من الجميلة هيفاء حسوني، لتختاري منها إطلالتكِ القادمة لشعركِ اللامع.

شاهد أيضاً: صور صبغات شعر

صبغات شعر بني بأسلوب هيفاء حسوني:

هناك العديد من درجات اللون البني التي يُمكنكِ اعتمادها كلون جديد لشعركِ، حيث أن أكثر ما يميز هذا اللون الدافئ هو ملائمته لجميع درجات البشرة ولجميع أعمار السيدات. فيما يلي ستجدين اقتراحات لأجمل درجات البني في صبغات الشعر بأسلوب هيفاء حسوني:

لون الشوكولاتة الداكن:

تليق هذه الدرجة من اللون البني صاحبات البشرة البيضاء والبشرة الفاتحة كثيراً، حيث يُبرز جمال بشرتهنّ، ويُعطيهنّ مظهراً كلاسيكياً أنيقاً. ولمظهر أكثر فخامة، يُمكنكِ إضافة الخصل الكستنائية للون الشوكولاتة الداكن ليظهر شعركِ مموجاً بشكل ساحر.

لون الكراميل:

هذه الدرجة من البني فاتحة وتليق بجميع درجات البشرة، حيث تُعطي الوجه إطلالة ذهبية ولامعة، وهي من أكثر الألوان الملائمة للبشرة البرونزية التي تحظى بها الكثير من الفتيات في فصل الصيف، حيث كثرة السباحة والتنزه على الشاطئ. استعرضي الألبوم أعلاه، وستجدين درجة الكراميل الرائعة التي ستليق بشعركِ هذا الصيف.

الكستنائي الفاتح:

تأتي هذه الدرجة من صبغات الشعر البنية بين اللون الذهبي ولون الكراميل، حيث يبدو الشعر متلألأ تحت الإضاءة والشمس، كما أنه يبدو أقرب للنحاسي الداكن، وهو من أكثر الدرجات الي تُطبقها السيدات في صبغات الشعر، خصوصاً لمن يرغبنّ بإطلالة كلاسيكية رائعة. وتتميز هذه الدرجة من صبغات الشعر البني بإمكانية إضافة الخصل الشقراء إليها، أو الأمبري باللون الأشقر الداكن لمظهر أكثر عصرية، حيث تندمج هذه الألوان سوياً بشكل مذهل.

استعرضي ألبوم تاجكِ لصبغات شعر بني راقية بأسلوب الفاتنة هيفاء حسوني، واختاري لون شعركِ القادم.