صبغات شعر مايا دياب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أغسطس 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 18 أغسطس 2020
صبغات شعر مايا دياب
مقالات ذات صلة
صبغات أطراف الشعر
صبغات كريزي كلر
صبغات شعر بني فاتح

تُعد مايا دياب أيقونة في عالم الجمال وصبغات الشعر، الأمر الذي يجعل الكثيرات يستوحينّ منها ألوان صبغات شعرهنّ، لإطلالة عصرية وجذابة تضج بالأنوثة. تاجكِ يُقدم لكِ صبغات شعر مايا دياب لتستوحي منها صبغة شعركِ الجريئة القادمة.

شاهد أيضاً: صبغات شعر أشقر

صبغات شعر مايا دياب:

تتبع مايا دياب العديد من صبغات الشعر المميزة والعصرية، إليك بعضاً منها فيما يلي لتختاري ما يلائمك:

الأشقر البلوند:

الأشقر البلوند هو لون صبغات الشعر العصرية والرائجة لعام 2020، حيث الإطلالات الجريئة والجذابة. يليق هذا اللون لصاحبات البشرة الفاتحة والحنطية اللاتي يرغبنّ بإطلالات جريئة وملفتة مع اختلاف في تدرجات اللون بما يناسب تدرجات البشرة. استعرضي الألبوم أعلاه، واستوحي الدرجة الملائمة لكِ من الأشقر البلوند من الجميلة مايا دياب.

الزهري:

يُعد اللون الزهري من صبغات الشعر الرائجة في عام 2019، والتي تُكمل معنا عام 2020، حيث تعتمد الفتيات هذا اللون من الصبغات لإطلالة أنثوية صاخبة ومميزة، خصوصاً لمن يُحبذنّ قصات الشعر القصيرة كالبوي والكري. تليق صبغات اللون الزهري جميع ألوان البشرة، حيث يُمكنكِ صبغ شعركِ بدرجة الزهري الملائمة لكِ، كما ويُمكنكِ تخصيل شعركِ بالرمادي الثلجي مع الزهري لإطلالة أكثر تميزاً.

الرمادي:

اعتمدي الرمادي الدافئ، حيث يُعد إحدى صبغات الخريف الرائجة، حيث يُعطي البشرة بريقاً ساحراً، وخصليه بلون الأبيض الثلجي إن كنتِ ترغبين بلون شعر أكثر جاذبية. وعادةً ما ترغب الفتيات ذوات الشعر القصير والبوي بتطبيق هذه الصبغة لما فيها من جاذبية على الشعر القصير، فضلاً عن اللاتي يطبقنها على الشعر الطويل، حيث يبدو اللون بشكل ساحر، وهذا ما يبدو على مايا دياب في كل مرة تعتمد هذا اللون.

الأشقر المخصل:

إن رغبتِ بألوان صبغات مموضة ولكن دافئة، فاستوحي من مايا دياب صبغات شعرها الأشقر الدافئة المخصلة بالبني والكستنائي، حيث الإطلالة الكلاسيكية التي تُعطي بريقاً للبشرات الفاتحة والداكنة على حدِ سواء.

الآن يُمكنكِ أن تختاري صبغة شعركِ المميزة من ألبوم تاجكِ لصبغات شعر مايا دياب لتتألقي بلون شعر مميز وجميل دوماً.