صبغات كريزي كلر

  • تاريخ النشر: السبت، 12 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الجمعة، 11 سبتمبر 2020
صبغات كريزي كلر
مقالات ذات صلة
صبغات أطراف الشعر
صبغات شعر بني فاتح
خلطات حناء لتلوين الشعر

غالباً ما ترتبط فكرة تغيير لون الشعر وصبغه بالرغبة في تجربة لون جديد لتغيير المظهر الخارجي، ولكن ألوان الصبغات الشائعة مستوحاة في الأصل من الألوان الطبيعية للشعر كالأشقر والأسود والبني وغيرها، إلا أن الموضة دائماً ما تحمل المفاجآت وهو ما حملته لنا موضة ألوان الشعر المعروفة بصبغات كريزي كلر، وهي ألوان بمسماها الحرفي أنها مجنونة وليس لها علاقة بالألوان الطبيعية للشعر.

صبغات كريزي كلر:

تأتي كنوع من الألوان العصرية والموضة الغريبة التي تنتشر عادةً بين الشباب والمراهقين، إلا أن بعض هذه الألوان وجدت لها مكان في الكثير من المجتمعات بين أشخاص متقدمين في السن قليلاً، ستلاحظين عزيزتي في صور الألبوم أن بعض السيدات قد قمن بتجربة ألوان صارخة وقمة في الجرأة مثل الرمادي والفوشيا والأرزق والبرتقالي وغيرها من الألوان الغريبة.

لا يقتصر الأمر على النساء فهناك بعض الرجال الذين قاموا بتجربة هذه الألوان، حيث نجد بعضهم قام بصباغة الجزء العلوي من شعره بألوان جريئة وغريبة، وغالباً ما يكون الأمر بالنسبة للرجال هو صباغة لأطراف الشعر العلوية فقط.

والجدير بالذكر أن معظم صبغات الكريزي كلر هي من الصبغات المؤقتة بحيث تتم إزالتها مع الاستحمام، ولكن يمكن أن يدون بعضها إلى 8 أسابيع مثلاً، وهناك ما هو ثابت ويحتاج لصبغ الشعر بلون طبيعي مجدداً أو سحب اللون الكريزي أو الانتظار حتى يزداد طول الشعر وقصه.

كما ستلاحظين أن هناك من يقوم بالخلط بين لون كريزي مع لون آخر في شعره، ولكن هذا لا يعني أن الدمج يكون دائماً مع اللون الطبيعي للشعر، أو حتى صبغة لون طبيعي آخر غير اللون الأصلي للشعر، إذ تتميز صبغات الكريزي كلر بأنها تصل إلى مرحلة الدمج بين أكثر من نوع صارخ وغير طبيعي في ذات الوقت.

تعتبر الألوان التالية هي الأقوى والأكثر شعبية بين مجموعات الكريزي كلر: الفوشيا، الأزرق بتدريجاته، الأخضر الفسفوري، الوردي، البرتقالي، الأحمر الناري، البنفسجي، وألوان الطيف باختلافاتها.

إن كنتِ ترغبين بتجربة صبغات الكريزي كلر فيمكنكِ أن تستوحي من الألبوم المرفق هنا، فهو يحتوي على مجموعة غنية ومن كافة الألوان الجريئة والغريبة.