لوريال باريس للعين

إذا كنتِ تعانين من الهالات السوداء والتجاعيد والجفاف حول العين اكتشفي منتجات لوريال باريس للعين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 مارس 2022 آخر تحديث: الإثنين، 25 يوليو 2022
لوريال باريس للعين
مقالات ذات صلة
أنواع واستخدامات شامبو لوريال باريس
بخاخ الشعر لوريال
شامبو لوريال للشعر

تعتبر منتجات لوريال باريس للعين من أفضل المنتجات للعناية بمحيط العين، سواء للتجاعيد أو الترطيب، في المقال التالي سنعرض لكِ منتجات لوريال باريس للعين اختاري المناسب لكِ، مع كيفية العناية بمحيط العين.

منتجات لوريال باريس للعين

لوريال باريس كريم عين ريفيتاليفت للتجاعيد

لوريال باريس للعين

يتميز كريم لوريال باريس كريم عين ريفيتاليفت، بفعالية في مقاومة التجاعيد وشدّ البشرة، حيث يعمل REVITALIFT على الحد من ظهور التجاعيد وشدّ البشرة بشكل ملموس، لتصبح البشرة حول العينين أنعم وتبدو أكثر شباباً.

حيث عملت مختبرات لوريال باريس على إعادة تركيب كريم العينين Revitalift Anti - Wrinkle + Firming Eye Cream المعزّز بمادة الإيلاستين الذي يخفف من ظهور التجاعيد ويترك البشرة مشدودة خاصّة في منطقة محيط العينين، ما عليك إلا استعمال Revitalift، إلا إن أردت شد بشرتك على نحو دائم.

لوريال باريس كريم عين ريفيتاليفت للترطيب 

لوريال باريس للعين

يمثل كريم ريفيتاليفت المرطب إحدى أساسيات العناية بالبشرة، التي تحافظ على مظهر البشر الشبابي، ويحتوي على عنصر برو-ريتينول المطور، التجاعيد والخطوط وينعم البشرة، كما يعزز من مرونة البشرة ويجعلها أكثر تماسكاً.

كما يوفر هذا الكريم الترطيب المثالي للبشرة في محيط العين، ويمكنكِ مشاهدة ظهور النتائج أكثر فأكثر في غضون سبعة أيام، كما تبدأ التجاعيد الموجودة حول عينيكِ في الاختفاء في غضون أربعة أسابيع، مما يضمن بقاء البشرة متماسكة وناعمة ومشرقة. [1]

مميزات كريم لوريال باريس للعين

بشرة ناعمة وخالية من التجاعيد

تم تركيب الكريم المضاد للتجاعيد والمعزز للبشرة من لوريال باريس بمزيج من عنصر برو-ريتينول المُطور ومركب فيبريلاسيتيل، مما يزيل الكريم الخطوط وتجاعيد أقدام الغراب حول عينيكِ، كما يجعل الكريم البشرة متماسكة من خلال تعزيز مرونتها.

نتائج سريعة تدوم طويلًا

تبدأ نتائج كريم لوريال باريس في الظهور في غضون سبعة أيام، حيث تُصبح بشرتكِ أكثر نعومة وتماسكًا، كما تختفي التجاعيد في غضون أربعة أسابيع، ويحافظ الكريم على ترطيب محيط العينين وتوحيد بشرته لفترة طويلة مع الاستخدام المنتظم.

ترطيب محيط العين

يعيد ترطيب البشرة ويقلل من ظهور التجاعيد للحصول على بشرة نقية وملساء وخالية من التهيج، يجدد الترطيب، خطوات العناية: يجدد الترطيب وينعم الخطوط الدقيقة، العمر: 25 إلى 35، الملمس: خفيف الوزن وغير دهني.

غني بالهيالورونيك

هيالورون اكسبرت يحتوي على نوعين من حمض الهيالورونيك: الأول حمض الهيالورونيك عالي الجزيئات يعمل على ترطيب البشرة وتنعيمها، والثاني بساعد مايكرو حمض الهيالورونيك على تجديد البشرة عن طريق الترطيب بعمق، كما يقضي على الخطوط الدقيقة، ويناسب الفئة العمرية من 25 إلى 35 عاماً.

إعادة الرطوبة للبشرة

حافظي على عينيك تبدو منتعشة وصحية مع كريم هيالورونيك اكسبيرت المرطب للعين من لوريال باريس، الذي يتميز بحمض الهيالورونيك عالي الجزيئات والميكرو الذي يرطب البشرة بشكل مكثف، كما يعمل هذا الكريم أيضاً على تنعيم الخطوط الدقيقة أثناء إعادة ملء البشرة بالرطوبة.

خفيف الملمس 

يعتر كريم العين من لوريال خفيف الملمس وغير دهني مما يسه امتصاص الجلد له، وللحصول على أفضل النتائج يمكن استخدامه مع المنتجات الأخرى من مجوعة هيالورونيك اكسبرت، عليك اختيار كريم لوريال النهاري مرطب مع عامل وقاية من الشمس 20 لحماية البشرة وترطيبها وقناع كريم ليلي لوريال المرطب لتنعيم البشرة.

مناسب للبشرة الحساسة

تم اختباره تحت إشراف أطباء العيون، وهو مناسب حتى للبشرة الحساسة، يوضع يوميًا على محيط العين بما في ذلك الجفون، وزعي التركيبة بلطف بأطراف أصابعك من الداخل إلى الخارج حول العين، حيث تم اختبار كريم العين المرطب من لوريال باريس تحت إشراف أطباء العيون لضمان السلامة والموثوقية.

غير مسبب للتهيج

تم تطوير كريمات العناية بالبشرة واختبارها بالتعاون مع خبراء وعلماء البشرة الرائدين من جميع أنحاء العالم. بالاستعانة بالمعرفة والابتكارات الثورية والتركيبات الفاخرة لتجربة حصرية للعناية بالبشرة، استمتعي ببشرة جميلة ذات مظهر أكثر شبابًا في المستقبل، حيث يعيد ترطيب البشرة ويقلل ظهور التجاعيد ويكشف عن بشرة نقية وملساء خالية من التهيج، تجديد العناية والترطيب. [1]

مشكلات بشرة محيط العين 

تميل المنطقة الموجودة أسفل العينين إلى إظهار علامات الجفاف والتجويف في وقت مبكر؛ لأن الجلد يكون أرق بكثير، وبالتالي أكثر حساسية من أي مكان آخر على الوجه والجسم، بالإضافة إلى ذلك تشير الدراسات إلى أن منطقة تحت العين تحتوي على عدد أقل من الغدد الدهنية والكولاجين، مما يجعل من الصعب الحفاظ عليها رطبة وممتلئة مثل الجلد على باقي وجهك.

تقول الدكتورة ماريسا جارشيك، طبيبة الأمراض الجلدية الحاصلة على شهادة البورد في MDCS Dermatology، لصحيفة Bustle: الجلد في منطقة أسفل العين لديه معدلات أعلى من فقدان الماء عبر الجلد، مما يؤدي إلى زيادة فرصة التهيج والجفاف.

كما أن الهالات السوداء الشائعة جدًا من أبرز مشكلات الجلد حول العين، فإن البشرة الرقيقة هي المسؤولة عن ذلك أيضًا، وتوضح جارشيك: يمكن أن يجعل الأوعية الدموية الكامنة أكثر وضوحًا، مما يؤدي إلى تغير اللون الرمادي المائل إلى الزرقة، ويعرف أيضًا باسم الدوائر المظلمة  أو الهالات السوداء حول العين، بالإضافة إلى ظهور خطوط دقيقة وتجاعيد أكثر بروزًا.

تشمل مخاوف الجلد الشائعة الأخرى المتعلقة بمنطقة أسفل العين خو الانتفاخ والتجويف، والتي يمكن أن تكون وراثية بالفعل مما يعني أنها قد تحدث بغض النظر عما تحاولين الوقاية منه، ومع ذلك هناك بعض الحلول السريعة التي يمكن أن تساعد في تفتيح منطقة العين وتنشيطها، مثل الروتين الجيد للعناية بالبشرة. [2]

كيفية العناية بمحيط العين

الترطيب

يتمثل الترطيب في جعل الجلد أكثر مرونة، مع الحماية من أشعة الشمس، فذلك لا يساعد فقط في الحفاظ على نضارة البشرة ونعومتها وانتعاشها ، ولكن يمكن أيضًا أن يعمل على تقوية حاجز الجلد وتقليل احتمالية حدوث تهيج خارجي.

واقي الشمس

وذلك من خلال وضع واقي الشمس، وارتداء النظارات الشمسية عندما تكونين بالخارج؛ لأن يمكن أن يؤدي التعرض للأشعة فوق البنفسجية إلى ظهور بقع بنية وتكسر الكولاجين، مما قد يؤدي إلى تغيرات في النسيج، وظهور الخطوط الدقيقة، والتجاعيد.

إزالة المكياج

قد تؤدي خطوة إزالة المكياج بصورة خاطئة إلى أضرار عديدة للبشرة حول العين مثل الاحمرار والالتهابات والهالات السوداء والجفاف لذا يجب اعتماد غسول كريمي لطيف لمنطقة العين واستخدام ماء الميسيلار الطبي في إزالة المكياج برفق مع عدم الفرك بقوة.

الماسكات الطبيعية

بجانب استخدام كريمات العين كجزء رئيسي في الروتين اليومي تُساعد بعض العلاجات الطبيعية على حماية البشرة حول العين مثل أكياس الشاي الأخضر المثلجة والبطاطا وقناع القهوة مع الماء البارد واستخدام الملعقة أو الجاد رولر الباردة لتنشيط الدورة الدموية.

النوم السليم

إذا كنت تفعل كل ما سبق بإخلاص - وربما أكثر - ولكنك لا تزال تعاني من بشرة أسفل العين، فقد يكون الوقت قد حان للنظر في نمط حياتك، ففي بعض الأحيان تكون مشاكل تحت العين من قلة النوم أو الجفاف، لذلك يجب شرب المزيد من الماء والحصول على نوم أفضل، بالإضافة إلى استخدام حمض الهيالورونيك للحصول على دفعة إضافية من الترطيب في الجلد حول العين.

الاستراحة

تُعاني العين من الإرهاق بسبب التحليق المستمر في الجوال أو الجلوس لساعات طويلة أمام الشاشات حيث يؤدي الضوء الأزرق إلى إرهاق العين، لذا ننصح بأخذ استراحة كلّ فترة وغلق العين قليلاً للاسترخاء وتجنب استخدام الجوال قبل النوم. [2]  

ماسكات لمنطقة حول العين

الماسكات بالمكونات الطبيعية لعلاج مشكلات حولا لعين، سواء الالتهابات أو الهالات السوداء أو التجاعيد وهي كالتالي: [3]

ماسك زيت اللوز

  • يطبق زيت اللوز على المنطقة تحت العين ويدلك بلطف.
  • يترك زيت اللوز على الجلد ليلية كاملة.
  • يغسل الجلد في الصباح بالماء البارد.
  • يكرر هذا العلاج كل يوم.

ماسك الطماطم 

  • يمزج مقدار ملعقة صغيرة ونصف من عصير الليمون مع ملعقة صغيرة من عصير الطماطم.
  • يوضع الخليط على السواد ويترك لعشر دقائق ثم يغسل بالماء الفاتر.
  • يطبق هذا المزيج مرتين في اليوم ويجب الاستمرار عليه لبضعة أسابيع.

ماسك زيت الياسمين 

  • يمزج زيت الياسمين مع زيت اللوز أو الزيت النباتي.
  • يدهن الماسك تحت العينين مع تدليكه برفق لمدة تتراوح من ثلاث دقائق إلى أربع دقائق.
  • يترك الماسك لمدة تتراوح من عشرين دقيقة إلى ثلاثين دقيقة.
  • تغسل المنطقة تحت العينين بالماء الفاتر.

ماسك الليمون والخيار

  • يوضع الخيار المفروم في الخلاط الكهربائي ويضاف عصير الليمون.
  • تخلط المكونات جيدًا ثم يطبق الخليط على منطقة السواد باستعمال قطنة وتدلك جيدًا مع إغلاق العين.
  • يترك الخليط لمدة دقيقتين ثم يغسل بالماء البارد.
  • تكرر الطريقة كل يوم ولمدة أسبوع قبل النوم.

ماسك ماء الورد

  • تغمس كرات القطن بماء الورد ويستخرج منها الكمية الفائضة من ماء الورد.
  • توضع كرات القطن على العينين مع إغلاقها.
  • تترك كمادات ماء الورد لعشر دقائق ثم يغسل الجلد بالماء البارد.
  • تكرر الوصفة كل يوم ولمدة أسبوع.
  1. أ "لوريال باريس للعين" ، المقال منشور على موقع loreal-paris
  2. "كيف تعتني بمنطقة محيط العين؟" ، المقال منشور على موقع iomaparisusa
  3. "8 أسباب للهالات السوداء حول عينيك" ، المقال منشور على موقع iomaparisusa