ماركة كلارنس للمكياج

هل سمعتِ عن ماركة كلارنس للمكياج، تعرفي عليها من هنا، وإليكِ أيضاً قائمة بأفضل المنتجات الخاصة بهذه العلامة... اقرئي المزيد مع تاجكِ

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 سبتمبر 2022
ماركة كلارنس للمكياج
مقالات ذات صلة
ماركة كلينك للمكياج
أسماء المكياج وماركاتها
ماركة ماك للمكياج

ماركة كلارنس للمكياج من العلامات الرائدة في مجال العناية بالبشرة والمكياج، واستطاعت أن تثبت ذلك على مدار 70 عام، وأثبتت جدارتها من خلال قائمة منتجات لا يمكن حصرها، ومن خلال هذا الموضوع سنقدم كافة التفاصيل عن ماركة كلارينس، كيف بدأت، وسر تميزها حتى الآن، وأفضل المنتجات التابعة لهذه العلامة.

حول ماركة كلارنس

بدأت ماركة كلارنس في عام 1954 عندما أنشأ جاك كورتين كلارنس أول منتجع صحي له في ضاحية نويي سور سين الباريسية، واعتمد على التدليك بالزيوت العطرية التي تساعد على شد الجلد وتعزيز الدورة الدموية، واعتمد في إنتاج منتجات هذه العلامة التجارية على علم النبات، حيث بدأ في بيع الزيوت النباتية، وحققت في وقت لاحق نجاحاً باهراً، وازدهرت صناعته ونجحت لدرجة أن كورتين ألصق كلمة "كلارنس" على لقبه.

وحتى اليوم، وفقاً لمجلة Forbes، لا تزال شركة كلارنس مملوكة بنسبة 100٪ لنفس العائلة؛ أي للأخوة Courtin-Clarins وعائلاتهم، بعد أن أنفقوا 3.6 مليار دولار على تخصيصها في عام 2008، وتعرف العلامة التجارية الآن على نطاق واسع بأنها واحدة من أفضل العلامات التجارية التي تنتج منتجات عالية الفعالية وآمنة تماماً على البشرة، ومن الجدير بالذكر أن ماركة كلارنس تستخدم حالياً أكثر من 250 مستخلصاً نباتياً طبيعياً في تركيبات منتجاتها. [1]

سر تميز علامة كلارنس للمكياج

  • يعتمد نجاح كلارنس على الاحترام العميق للمرأة والتركيز على احتياجاتها. 
  • بجانب إعطاء الأولوية للابتكار المستمر واحترام الطبيعة، فإن نجاح العلامة التجارية يعتمد أيضاً بالعلاقة الوثيقة بينها وبين العملاء، والحوار الذي تحرص على إبقاءه، فكانت هي العلامة التجارية الوحيدة لسنوات عديدة التي تطلب آراء العملاء من خلال تضمين بطاقات فارغة في العبوة.
  • تعتمد ماركة كلارنس منذ ما يقرب من 70 عام على المستخلصات النباتية في تركيبات منتجاتها، وذلك باستخدام التقنيات التكنولوجية المتطورة، لتضمن لعملاءها الاستفادة القصوى من العنصر النباتي. [2] [3]

أفضل منتجات ماركة كلارنس

لوشن كلارنس للجسم للترطيب المكثف

يحتوي لوشن Clarins Moisture-Rich Body Lotion على مستخلصات زبدة الشيا والخوخ والبرتقال، وكل هذه المكونات معروفة بخصائصها المرطبة للبشرة، وبالتالي فهو يعمل على ترطيب وتنعيم البقع الخشنة والجافة ويترك وراءها بشرة ناعمة ونضرة، كما يعمل على حبس الرطوبة وحماية البشرة من الآثار الضارة للشمس وتلوث الهواء والعوامل البيئية الأخرىن ويتميز كذلك بكونه خفيف الوزن وغير دهني ويتم امتصاصه بسرعة في الجلد، لهذا فهو يناسب بالأخص البشرة الجافة والتالفة.

تونر كلارنس لتهدئة البشرة

Clarins Extra-Comfort Toning Lotion لطيف للغاية على البشرة وخالي تماماً من الكحول، وهو الحل الأنسب لمن لديهم بشرة جافة وضعيفة، حيث يزيل هذا التونر ذو الأساس النباتي كل آثار المنظف من البشرة دون أن يصيبها بالجفاف، ويعتمد في تركيبته على مستخلصات أعشاب من الفصيلة الخبازية، الصبار، الزيزفون، اللوز، والمانجو، وتعمل هذه المكونات على تهدئة وترطيب البشرة وإعدادها لخطوات العناية بالبشرة التالية.

ومن مميزاته أيضاً أنه خالي تماماً من البارابين، الكبريتات، والفثالات.

كريم كلارنس مالتي أكتيف النهاري لمكافحة الشيخوخة

تم تصميم Clarins Multi-Active Day Cream خصيصاً للنساء في الثلاثينيات من العمر، لأنه يحمي الحاجز الطبيعي للبشرة من أشعة الشمس والأوساخ والملوثات، والحفاظ على البشرة مشرقة ومتوهجة، وذلك بفضل احتوائه على مستخلصات الشاي ومضادات الأكسدة الأخرى التي تعمل على تنعيم الخطوط الدقيقة، وتقليل البهتان، وإزالة إجهاد البشرة، وكذلك تثبيط الجذور الحرة المسببة لعلامات الشيخوخة، لكنه قد يترك ملمساً دهنياً على البشرة، ولا يتم امتصاصه بسهولة في الجلد، لذا فهو غير مناسب لأصحاب البشرة الدهنية

سيروم كلارنس ميشن بيرفيكشن

يستهدف سيروم Clarins Mission Perfection Serum البقع العمرية، وتفاوت لون البشرة، وآثار حب الشباب، والبهتان والاحمرار، ويعمل على معالجتها دون أن يتسبب في تغيير لون البشرة الطبيعي، حيق يحتوي على خلاصة كرز هندي والهيكسيلريزورسينول، وهي عوامل قوية مضادة للبقع الداكنة وتعالج التصبغ وتمنع تكراره، كما يساعد السيروم على توحيد لون البشرة وتعزيز إشراقها.

مقشر الجسم من كلارنس 

يزيل Clarins Smoothing Body Scrub الخلايا الجافة والرقائق والشوائب بلطف من البشرة، ويتركها ناعمة الملمس، ويمدها بالغذاء اللازم، حيث يتكون من مسحوق الخيزران، وهو مقشر طبيعي، ومستخلصات زبدة الشيا التي تعتبر عنصر مهدئ ومرطب للبشرة، هذا المقشر يتميز بكونه لا يتسبب في جفاف البشرة، ويعيد للجلد مرونته وتماسكه، ويحفز عملية تجديد خلايا الجلد، كما أنه مناسب لجميع أنواع البشرة.

كلارنس ناتشورال ليب بيرفيكتور

يحتوي Clarins Natural Lip Perfector على أصباغ مغطاة بالسيليكون تمنح الشفاه لمعاناً فورياً ثلاثي الأبعاد، ولمسة نهائية متوردة وشفافة، ويتكون من زبدة الشيا وفيتامين ف، وهي عناصر مغذية ومرطبة للبشرة، كما يحتوي ملمع الشفاه على عطر الفانيليا المهدئ والمرخي للأعصاب، ويتوفر هذا الملمع بحوالي 6 ألوان جذابة، لكن ما يعيبه أنه لا يحتوي على عامل وقائي من الشمس.

كلارنس دوبل سيروم

يعد Clarins Double Serum المنتج الأكثر مبيعًا من كلارنس، حيث يعد تركيبة مبتكرة تجمع بين الزيت والمكونات القائمة على الماء، ويتم امتصاص هذه التركيبة الفريدة بسهولة في الجلد، ويستهدف جميع علامات الشيخوخة الظاهرة ويعمل على القضاء عليها، كما يعمل كلارنس دوبل سيروم على تحسين الوظائف الخمس الحيوية للبشرة، الترطيب، والتغذية، وإمدادها بالأكسجين، وتجديد الخلايا، وحماية البشرة من الملوثات وأشعة الشمس.

تم تصنيع هذا السيروم باستخدام حوالي 21 مستخلص نباتي قوي، مثل الكركم والتوت وغيرها، وتتمتع هذه المكونات بخصائص مضادة للالتهابات، كما تعمل كعوامل مضادة للشيخوخة ومرطبة، وتعمل على شد البشرة وتنعمها وتجدد شبابها، ويتميز السيروم بكونه مناسب لجميع الأعمار وأنواع البشرة. [4]