ما أفضل أنواع الماسكرا؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أكتوبر 2021
ما أفضل أنواع الماسكرا؟
مقالات ذات صلة
ما أفضل أنواع البلاشر؟
أفضل أنواع الشامبو
ما أفضل أنواع مثبتات المكياج؟

كثافة الرموش وطولها يعتبر إحدى علامات الجمال ومقاييسه، ولكن الكثير من الفتيات يعانين من الرموش القصيرة والخفيفة، ويقمن بالبحث عن أفضل ماسكرا في الأسواق لتمنحهن الطول والكثافة التي يرغبن فيها.
ونظراً لتعدد أنواع الماسكرا المتواجدة في الأسواق، وتوافر الكثير من الأنواع غير المضمونة، نقدم لكِ من خلال هذا الألبوم رداً على سؤالكم ما أفضل أنواع الماسكرا حتى تختاري منها ما يناسبك.

أفضل أنواع الماسكرا:

ماسكرا LE VOLUME DE CHANEL:

إذا رغبتِ في شراء أفضل ماسكرا يومية، فعليكِ بالتفكير أولاً في ماسكرا le volume stretch de chanel noir 10، فهي تتميز بتركيبتها المختلفة والمميزة التي تساعد على تكثيف الرموش وتطويلها، حيث تحتوي على زيت الجوجوبا الذي يساعد بالفعل على تكثيف وتطويل الرموش بشكل طبيعي [1].
تتميز الماسكرا بفرشاة ثلاثية الأبعاد، تحتوي على تجاويف تسهل من تمريرها على الرموش بكل مرونة، كما أنها تزيد من طول الرموش بشكل رائع.
كذلك تحتوي الفرشاة على شعيرات ملفوفة قادرة على الوصول إلى منابت الرموش، ليمنحها طولاً إضافياً بشكل طبيعي.

ماسكرا VOLUME GLAMOUR NOIR 51 MAX من BOURJOIS:

تمتلك شركة BOURJOIS بالفعل أفضل تشكيلة من أنواع الماسكرا التي تمنح للرموش الطول والكثافة الرائعة التي تحتاجها كل امرأة، وهذا الإصدار تحديداً من شركة بورجوا BOURJOIS يعتبر من أفضل الأنواع التي أصدرتها الشركة على الإطلاق، فهي مصنوعة من الشمع الطبيعي وكذلك الصبغات التي تحتوي عليها طبيعية 100%، وبالتالي لا داعي للقلق خاصة لأصحاب العيون الحساسة من استخدام هذه الماسكرا، فهي تعد اختيار مثالي لهن.
تمتلك الماسكرا فرشاة تحتوي على ثنيات دقيقة، لتمكنها من الوصول إلى الرموش من جذورها وحتى الأطراف، فتمنحها كثافة بدرجة أعلى عشر مرات من الكثافة الطبيعية، بالإضافة للونها المركز، درجة ثباتها العالية، ومقاومتها للسيلان. كل هذه المميزات ستجعلها تحافظ على مظهر جذاب لعينيكِ لمدة تصل إلى 16 ساعة.

ماسكرا VOLUM EXPRESS THE COLOSSAL من MAYBELLINE:

شركة ميبلين MAYBELLINE هي أحد أفضل شركات المستحضرات التجميلية على الإطلاق، لأن منتجاتها تتسم بكونها عالية الجودة، كما أن أسعارها في متناول الجميع.
وماسكرا VOLUM EXPRESS THE COLOSSAL تعتبر أشهر وأفضل أنواع الماسكرا التي أصدرتها الشركة الأم، حيث تتمتع بدرجة سواد رائعة، كما أن درجة ثباتها عالية جداً، ولا تتكتل على الرموش. أما فرشتها فتتميز بأنها لها قدرة على تكثيف وإطالة الرموش في نفس الوقت.

ماسكرا Diorshow Lash Extension Effect Volume Mascara من Dior:

تتميز هذه الماسكرا بكونها تأتي بثلاث درجات من الألوان، الأسود القاتم، البني المخصص لأصحاب الشعر الأشقر، والأزرق المخصص للحفلات التنكرية، مثل عيد الهالوين.
تتميز الماسكرا بدرجة تكثيفها العالية، وثباتها المثالي، كما أنه يسهل إزالتها بمزيل المكياج على عكس بعض الأنواع.

ماسكرا get big lashes من essence:

أيضاً تعد هذه الماسكرا من أفضل أنواع الماسكرا المتوفرة بالأسواق حول العالم، فهي تعمل على تكثيف الرموش وتطويلها بشكل طبيعي يظهر العيون بشكل جميل، ويساهم في تكبير العيون الصغيرة.
تركيبتها مصنعة لتدوم لفترة طويلة تصل إلى 24 ساعة، مع عوامل مقاومة للماء والحرارة، ويمكن إزالتها بسهولة بدون أي تكتلات.
الفرشاة الخاصة بها تنقسم إلى نصفين، جزء ذو شعيرات دقيقة والآخر ذو شعيرات مدببة لتتمكن من التعامل مع الرموش الكبيرة والصغيرة الخفيفة. 

أنواع ماسكرا ممتازة أخرى متوفرة بالأسواق:

  • ماسكرا L’Oréal Voluminous Carbon Black Waterproof

  • ماسكرا MAC Haute and Naughty Lash 

  • ماسكرا Giorgio Armani Beauty Eyes to Kill 

  • ماسكرا Benefit They’re Real 
  • ماسكرا Marc Jacobs Beauty Velvet Noir