مكياجك للعيد من إلهام النجمات العرب في مهرجان كان 2024

من الجرأة في اختيار الألوان إلى النعومة والرقي في التفاصيل، ستجدين هنا كل ما تحتاجين لتكوني نجمة العيد بمكياج مستوحى من النجمات العرب على ريد كاربت مهرجان كان 2024.

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مايو 2024 آخر تحديث: الجمعة، 14 يونيو 2024
مكياجك للعيد من إلهام النجمات العرب في مهرجان كان 2024

في موسم الأعياد، يتجه الأنظار دائمًا نحو إطلالات مميزة وفريدة تضفي لمسة من البهجة والتألق على الاحتفالات. ومع اقتراب عيد الفطر، يبحث الكثيرون عن إلهامات جديدة لإطلالاتهم، خاصة في المكياج. هذا العام، يمكننا استلهام أفكار رائعة من نجمات العرب اللواتي أبهرن العالم بإطلالاتهن خلال مهرجان كان السينمائي 2024.

من الجرأة في اختيار الألوان إلى النعومة والرقي في التفاصيل، ستجدين في هذا المقال كل ما تحتاجين لتكوني نجمة العيد بمكياج يعكس أحدث صيحات الموضة العالمية بلمسات عربية أصيلة. استعدّي لاستقبال العيد بأبهى حلة، مستوحاة من الأناقة والتألق الذي شهدناه على السجادة الحمراء في كان هذا العام.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب

إطلالة الفاشينيستا نجود الرميحي في مهرجان كان 2024: مزيج الأناقة والجاذبية الشرقية

تواصل الفاشينيستا ورائدة الأعمال السعودية، نجود الرميحي، خطف الأنظار في الدورة الـ 77 من مهرجان كان السينمائي بأسلوب يجمع بين الفخامة والتقاليد الشرقية. في أحدث ظهور لها، اختارت نجود فستان فاتح اللون مزينًا بحبيبات لامعة تعكس الضوء بشكل مبهر، مما أضاف لمسة من البريق والتميز إلى إطلالتها. لتكملة هذا الفستان المبهر، اعتمدت مكياجًا شرقيًا يتميز بظلال العيون الداكنة والرموش الكثيفة، بالإضافة إلى بشرة برونزية لامعة وأحمر شفاه نيود يبرز جمالها الطبيعي. أما تسريحة شعرها الملموم للخلف فقد أبرزت ملامحها الجذابة بشكل راق وواضح. هذه الإطلالة تقدم مصدر إلهام للنساء الراغبات في تبني أسلوب مميز في مناسبات صيف 2024.

مكياجك للعيد من إلهام النجمات العرب في مهرجان كان 2024

هيفاء وهبي تخطف الأنظار في مهرجان كان 2024 بإطلالة كلاسيكية ساحرة

في أول ظهور لها بالدورة الـ 77 من مهرجان كان السينمائي، أبهرت النجمة هيفاء وهبي الحضور والجمهور بفستان كلاسيكي فريد يجمع بين الأناقة والجرأة. تألقت بهيفاء في فستان مميز يمزج اللونين الأسود والوردي، وتزين بفيونكة طويلة ضخمة تضفي لمسة من الفخامة والتميز.

ليس هذا فحسب، بل أكملت إطلالتها بمكياج كلاسيكي متقن من توقيع خبير التجميل داني كامل، حيث برزت بمكياج ترابي مع رسم العيون البارز باستخدام الآيلاينر الأسود المسحوب، والحواجب المرسومة بدقة، والخدود المحددة ببلاشر وردي، وأكمل اللوك بأحمر شفاه وردي ليناسب تماماً نغمات الفستان. أما تسريحة شعرها، فقد كانت منسدلة بتموجات ناعمة عند الأطراف، مما أضاف إلى جاذبيتها وسحرها الخاص. تعتبر هذه الإطلالة مثالية للنساء الباحثات عن الأناقة الكلاسيكية مع لمسة عصرية في مناسباتهن الخاصة.

مكياجك للعيد من إلهام النجمات العرب في مهرجان كان 2024

هنا الزاهد تتألق في ختام مهرجان كان السينمائي 2024 بإطلالة تحاكي العروس

أسدل الستار على فعاليات مهرجان كان السينمائي لعام 2024 بظهور مبهر للنجمة المصرية هنا الزاهد، التي خطفت الأنظار بفستان أبيض رائع يحاكي إطلالة العروس، من تصميم المبدع التونسي علي القروي. تألقت هنا بمكياج دخاني ترابي بني، معتمدة على خبرات وديان محي، التي استخدمت تقنيات مكياج متقنة لتبرز جمال هنا الطبيعي وتقاسيم وجهها الناعمة. تمت مزج الظلال بشكل مثالي على الجفون العلوية وأسفل الرموش، مع تأكيد على الرموش المستعارة الطويلة والمثنية التي تُعد اللمسة المفضلة لدى هنا.

لإكمال الإطلالة، اختار رافيلو توما مصفف الشعر الخاص بهنا الزاهد، تسريحة شعر منسدلة تتميز بخصل ناعمة ولون أومبريه يجمع بين الدرجات الشقراء والعسلية، مما أضفى على هنا مظهرًا ساحرًا وجذابًا. هذه التفاصيل المدروسة جعلت من هنا الزاهد محط أنظار الصحافة والحضور، وأبرزتها كواحدة من أجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في هذه الدورة المتميزة من المهرجان.

مكياجك للعيد من إلهام النجمات العرب في مهرجان كان 2024

بلقيس فتحي تتألق بالمكياج البرونزي في مهرجان كان السينمائي 2024

في اليوم الثالث من مهرجان كان السينمائي لعام 2024، استطاعت النجمة الإماراتية بلقيس فتحي أن تخطف الأنظار بأناقتها وجمالها، حيث ظهرت في فستان أبيض يحاكي تصاميم فساتين الزفاف، مما أضفى عليها طلة ملكية. الفستان الذي نسقه لها منسق الأزياء سيدريك حداد، كان مثالياً لتبرز فيه جمالها الطبيعي.

اعتمدت بلقيس في مكياجها على أسلوب النيود البرونزي، استخدمت فيه مستحضرات من خطها التجميلي BEX Beauty، مما يعكس تفردها في الاعتماد على منتجات تحمل توقيعها. الظلال البرونزية المائلة للنحاسي المدمجة بشكل دخاني على الجفون العلوية وأسفل العينين، أضافت إلى عينيها عمقاً وجاذبية. بعيداً عن الخطوط الحادة، اختارت بلقيس تأطير عينيها بطريقة تعزز جمالها الطبيعي دون مبالغة.

لتكملة جمال بشرتها البرونزية، استخدمت بلقيس الكونتور والهايلايتر والبلاشر لنحت وجهها بطريقة متقنة، مما أضاف إلى وجهها إشراقاً وتحديداً. وأكملت إطلالتها بكونتور شفاه كريمي بني تلاه أحمر شفاه نيود يتماشى مع الطابع العام لمكياجها.

هذه الإطلالة الناعمة والمتقنة لبلقيس فتحي لم تسلب أنظار الحضور فحسب، بل كانت حديث الصحافة ومستخدمي منصات التواصل الاجتماعي.

مكياجك للعيد من إلهام النجمات العرب في مهرجان كان 2024

ياسمين صبري تتألق بفستان أحمر فخم ومكياج ترابي في مهرجان كان السينمائي 2024

في أحد أكثر الأيام ترقبًا في مهرجان كان السينمائي لعام 2024، خطفت النجمة المصرية ياسمين صبري الأنظار بإطلالة مذهلة على السجادة الحمراء. ارتدت ياسمين فستانًا أحمر اللون يجسد الأناقة والفخامة، مما أضاف إلى إطلالتها طابعًا ملكيًا وجذابًا.

فستان ياسمين الأحمر كان يتميز بتفاصيله الأنيقة والبسيطة في نفس الوقت، حيث لم يكن مزينًا بالكثير من الإضافات مما يسمح للون الفستان الجريء بأن يبرز جماله الخاص. الفستان بقصته المتميزة والأنيقة يعكس روح الأنوثة والثقة التي تميز ياسمين صبري.

اتجهت ياسمين إلى تسريحة شعر بسيطة حيث تركت شعرها منسدلًا بنعومة، فهذه التسريحة لا تشتت الانتباه عن تفاصيل الفستان، بل تكملها بطريقة راقية ومتناسقة.

أما بالنسبة للمكياج، فقد فضلت ياسمين مكياجًا ناعمًا يعتمد على الألوان الترابية التي تعزز من جمال بشرتها الطبيعي دون إغراق. استخدام الألوان الترابية في الظلال والشفاه الحيادية يبرز ملامحها بشكل طبيعي وأنيق.

مكياجك للعيد من إلهام النجمات العرب في مهرجان كان 2024

إطلالة ياسمين صبري في مهرجان كان لهذا العام لاقت إعجابًا واسعًا سواء من الحضور في المهرجان أو المتابعين عبر الإنترنت. استطاعت من خلال هذه الإطلالة أن تثبت مرة أخرى قدرتها على التألق والتميز في المناسبات الكبرى.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر