نجمات يخترن إطلالة الحجاب في دراما رمضان

سيطر الحجاب على إطلالات نجمات دراما رمضان عام 2024، حيث اختارت عدد من الفنانات لوك وإطلالة الحجاب في مسلسلات رمضان مثل زينة، ودرة، ومنال سلامة، وانتصار، ومي عمر، وغيرهن.

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 مارس 2024 آخر تحديث: منذ يوم
نجمات يخترن إطلالة الحجاب في دراما رمضان

في موسم دراما رمضان 2024، نشهد إطلالات جديدة وجريئة من العديد من الفنانات، حيث قامت عدد غير قليل من النجمات بتجسيد شخصيات ترتدي الحجاب في أدوارهن بطريقة مميزة، تألقت بها النجمات بلوك ملفت وأداء متميز، مما أضفى على الأعمال الدرامية جوًا مختلفًا ومثيرًا.

تجسد هذه الخطوة تنوعًا ثقافيًا وتعبيرًا عن قدرة الفنانات على تقديم أدوار متنوعة ومتميزة وتشكل جزءاً من المجتمع وتعكس ثقافاته.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع آخر أخبار الجمال والمشاهير!

إطلالات متنوعة للفنانات بالحجاب 

نجد هذا رمضان هذا العام الكثير من النجمات قد اخترن تغيير الإطلالات والأدوار المعتادة إلى أدوار مختلفة ومميزة، ويبرز بها الحجاب بشكل رئيسيي، منهن الفنانة ناهد السباعي التي تشارك في مسلسل "محارب" الذي يعرض الآن في رمضان 2024.

تلعب السباعي دور فتاة شعبية ترتدي الحجاب وتقع في حب محارب، الممثل حسن الرداد، تتناول القصة علاقتهما المعقدة والأزمات التي تواجههما، وهو مسلسل اجتماعي تشويقي يتكون من 30 حلقة ويستمر لآخر الشهر الكريم.

إطلالات متنوعة للفنانات بالحجاب 

أما النجمة زينة فلفتت جميع الأنظار بظهورها بالحجاب في حلقات مسلسل "العتاولة" من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، يشارك زينة البطولة النجم أحمد السقا، والفنان طارق لطفي.

كما نجد الفنانة بسمة في مسلسل "مسار إجباري" أمام أحمد داش، والنجمة صابرين، وخالد الصاوي، العمل من تأليف باهر دويدار ومن إخراج نادين خان.

كذلك الفنانة جومانة مراد تؤدي دور زوجة الفنان علاء مرسي في مسلسل "عتبات البهجة" من إخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج العدل جروب، وهو من الأعمال التي تظهر تميز جومانة لأدائها دور زوجة مسيطرة على زوجها.

المسلسل بطولة الرائع يحيى الفخراني، وهو مقتبس من رواية إبراهيم عبد المجيد.

زينة العتاولة

منال سلامة بالحجاب في صيد العقارب

الفنانة منال سلامة تلعب دورًا في مسلسل "صيد العقارب" الذي يعرض حاليًا في رمضان 2024، حيث تجسد شخصية زوجة الفنان محمود عبد المغني.

ترتدي سلامة الحجاب وتواجه مشاكل تحاول حلها، لكن تتعرض لمفاجأة تغير حياتها. المسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، ويضم نخبة من النجوم منهم غادة عبد الرازق وغيرهم، ويتم إنتاجه بواسطة شركة فينومينا.


منال سلامة في صيد العقارب

انتصار تحقق أعلى نسبة مشاهدة بالحجاب

نستمتع هذا الأيام بمشاهدة مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، بإطلالة الفنانة انتصار مرتدية الحجاب. يشتمل العمل على نجوم كبار مثل سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر ومحمد محمود. من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسين أحمد كامل.

شاهد أيضاً: لفات حجاب سعودي

انتصار واعلى نسبة مشاهدة

حجاب درة وإثبات نسب

درة تفاجئ جمهورها بارتدائها الحجاب في حلقات مسلسل "إثبات نسب"، وكانت قد سبق لها بالفعل نشر صورة لها بإطلالة الحجاب على إنستجرام أثناء تصوير العمل.

يضم المسلسل يضم نجومًا مثل ولاء الشريف، ونبيل عيسى، ولبنى ونس، وصدقي صخر، ومحسن محيي الدين، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد عبده.

درة في اثبات نسب

يعد اختيار الفنانات تغيير إطلالتهم هذا العام هو دليل على قدرتهم المتنوعة على أداء كافة الشخصيات، مما يدفعنا لمتابعة تلك الأعمال الدرامية حتى نهاية شهر رمضان للاستمتاع بالأدوار الجديدة غير المعتادة التي تؤديها النجمات.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر