أجمل تسريحات ياسمين صبري في إعلان ZED الجديد

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مارس 2023 | آخر تحديث: الأحد، 16 يوليو 2023

إليكِ أجمل التسريحات التي تألقت بها الفنانة المصرية في إعلانها الجديد مع أحمد عز

مقالات ذات صلة
تسريحة الكيرلي على طريقة ياسمين صبري
تسريحات شعر يومية على طريقة ياسمين صبري
أجمل إطلالات ياسمين صبري في 2021

بعد تصدر إعلان ياسمين صبري وأحمد عز الجديد لـ ZED رمضان 2023، لجميع محركات البحث، أحببنا أن نجمع لكم تسريحات الجميلة ياسمين صبري في هذا الإعلان، بعد أن أثنى المتابعين على تألقها وجمالها في الكليب، كما سنقدم لكِ بالصور طريقة عمل كل تسريحة، تابعي القراءة لتتعرفي عليها.

تسريحة نصف أوبدو لأعلى مع الضفائر

في بداية الإعلان ظهرت ياسمين صبري بتسريحة جمعت فيها نصف شعرها لأعلى، مع تقسيم الجزء الأمامي إلى قسمين، وكل قسم مصفف على هيئة جديلة هولندية، وجُمعت الجديلتان معاً في كعكة أعلى الرأس، بينما تركت نصف الشعر السفلي منسدلاً على ظهرها.

تسريحة ذيل الحصان العالي

بعد ذلك ظهرت الفنانة المصرية بتسريحة ذيل حصان مرفوع أعلى الرأس، مع لف خصلة من الشعر حول الربطة، وصُفف الشعر المنسدل من ذيل الحصان بشكل ويفي واسع وجميل.

تسريحة الشعر المبلل

خلال الإعلان ظهرت الفنانة ياسمين صبري بتسريحة الشعر المبلل البسيطة، والتي تعتمد على أن يكون الشعر مبللاً، ويثبت بهذه الهيئة بعد ذلك باستخدام الجل المثبت للشعر.

تسريحة الشعر الأملس

أيضاً تألقت ياسمين خلال الإعلان بتسريحة الشعر الأملس الناعمة، التي ناسبت وجهها كثيراً، والتي غالباً ما تعتمد عليها في أغلب المناسبات،  مع تجميع الغرة على جانب واحد، وترك الشعر منسدلاً على الظهر.

تسريحة الجديلة الطويلة

واستمرت النجمة ياسمين صبري في الاعتماد على تسريحات شعر بسيطة خلال لقطات الإعلان التليفزيوني، وظهرت بتسريحة الجديلة الطويلة، والمرفوعة من منتصف الرأس، وتركها مسندلة على طول الظهر، مع فصل الشعر من الأمام إلى قسمين من المنتصف، وتجميعهم مع الجديلة في خلف الرأس.

تسريحة الشعر المنسدل مع الضفائر

ظهرت ياسمين صبري في إعلان ZED الجديد في مشهدين بتسريحة الشعر المنسدل، مع تصفيف ضفيرتين رفيعتين على جانبي الوجه، وهي تسريحة تناسب الحفلات النهارية، أو النزهات النهارية والليلية.

تسريحة الشعر الويفي

لأن الشعر الويفي يناسب ياسمين صبري بشكل كبير، تعتمد على هذه التسريحة في الكثير من إطلالاتها، وبالفعل كانت ضمن تسريحاتها المميزة في إحدى لقطات الإعلان.

تسريحة نصف الشعر لأعلى

من التسريحات البسيطة التي اختارتها ياسمين صبري خلال الإعلان، تسريحة تجميع نصف الشعر لأعلى في ذيل حصان فضفاض، وترك باقي الشعر منسدلاً على الظهر والكتفين.

تسريحة ناعمة للحفلات

أطلت ياسمين صبري في نهاية الإعلان بتسريحة شعر ناعمة في مشهد حضورها لحفلة زفاف كوصيفة شرف للعروس، وتعتمد التسريحة على فصل الشعر من المنتصف من الأمام، وتجميع القسمين إلى بشكل انسيابي خلف الرأس، في ذيل حصان منخفض، وترك الشعر منسدلاً على الكتفين والظهر، مع تصفيف الشعر بالكامل بشكل أملس.