من الأجمل بهذا الفستان: ياسمين صبري أم شارون ستون

  • تاريخ النشر: السبت، 02 ديسمبر 2023 | آخر تحديث: الثلاثاء، 16 يناير 2024

بين ياسمين صبري وشارون ستون، برأيك من الأجمل بهذه الإطلالة بفستان من توقيع المصمم السعودي يوسف أكبر، ومن بدت إطلالتها موفقة وأكثر مناسبة؟!

مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات ياسمين صبري على إنستقرام
أجمل إطلالات ياسمين صبري في 2021
من الأجمل بهذا الفستان: روبي أم نانسي عجرم

اختارت النجمة العالمية شارون ستون ارتداء فستان أسود من تصميم المصمم المصري يوسف أكبر لحضورها حفل Women In Cinema الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي. وكانت النجمة المصرية ياسمين صبري قد ارتدت نفس التصميم من قبل، مما أثار ضجة إعلامية حول اختيار شارون ستون للفستان.

برأيك من الأجمل بهذه الإطلالة، ومن بدت إطلالتها موفقة وأكثر مناسبة؟!

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

إطلالة شارون ستون في مهرجان البحر الأحمر

اختارت النجمة العالمية شارون ستون الظهور بإطلالة أنيقة في حفل Women In Cinema الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث ارتدت فستانًا أسود اللون مزوداً بأكمام طويلة تنتهي بقفازات، من تصميم المصمم السعودي يوسف أكبر، ويتميز الفستان بقماش الجيرسيه الأنيق والكلاسيكي، ومزيناً بإكسسوارات ذهبية مميزة على شكل دبابيس كبيرة الحجم، أضفت لمسة سهرة رائعة على إطلالة شارون الأخاذة.

ونسقته ستون مع تسريحة الشعر المثبت للخلف، ومكياج هادئ أنيق يلائم إطلالتها المميزة.

إطلالة ياسمين صبري في موسم الرياض

شاركت الفنانة المصرية ياسمين صبري في حفل افتتاح موسم الرياض بنسخته الرابعة، والذي أقيم في شهر أكتوبر الماضي تحديداً في ليلة النزال الشهيرة بين تايسون فيوري وفرانسيس نجانو، وقد اختارت ياسمين لهذا الحدث المميز فستانًا أسود أنيقًا بتصميم مجسم من مجموعة المصمم السعودي يوسف أكبر لربيع وصيف 2024.

يتميز الفستان باللون الأسود الكلاسيكي مع إضافة ورود ذهبية على الصدر والخصر، كما اتسم التصميم بالضيق عند الخصر والاتساع من الأسفل، كما نسقت معه حقيبة صفراء من ديور وإكسسوارات ذهبية.

من حيث الإطلالة الجمالية، اعتمدت ياسمين صبري على تسريحة شعر ويفي بسيطة مع مكياج طبيعي هادئ الألوان وأحمر شفاه خفيف، ما أضفى عليها مزيدا من الجمال والأناقة.

من صاحبة الإطلالة الموفقة بفستان يوسف أكبر

اختارت ياسمين صبري الظهور بإطلالة رسمية وفستان أنيق في حفل افتتاح موسم الرياض الرياضي، في حين رأى البعض أنه كان من الأنسب ارتداء ملابس أقل رسمية، كاجوال أكثر لملاءمة طبيعة الحدث الرياضي، أما من ناحية أخرى، اختارت شارون ستون الفستان نفسه لحضور سهرة سينمائية ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر، والذي اعتبره المعلقون اختيارًا موفقًا يتناسب مع طبيعة الحدث الفني والسينمائي.

في النهاية، يبقى اختيار الإطلالة رهنًا بطبيعة الحدث ورؤية المشاهير أنفسهم، والتنوع في الأذواق هو ما يضفي تميزًا على الساحة الفنية.

سعر فستان شارون ستون وياسمين صبري

في عالم الموضة الراقية، تألقت تصاميم المصمم السعودي يوسف أكبر بفستان جيرسيه مبتكر يحدد الجسم بجاذبية، موفرًا مظهرًا ممشوقًا يلائم القوام الرشيق، كما يتميز الفستان بتفاصيل فريدة من نوعها، حيث تتلألأ زهرتا أوركيد ذهبيتان، مضيفتان لمسة من الجمال والأناقة الباهرة.

هذا الإبداع الفريد هو جزء من مجموعته لموسم ربيع وصيف 2024، وقد نجح الفستان في خطف أنظار وإعجاب النجمات العالميات والعرب، واختارته العديد منهن للتألق في أهم المناسبات، ويُقدّر سعر هذا الفستان بـ 2990 دولارًا أمريكيًا.

من هو مصمم فستان شارون ستون وياسمين صبري

يعد المصمم يوسف أكبر واحداً من أبرز المصممين السعوديين الشباب الذين حققوا نجاحاً عالمياً في مجال الأزياء، وُلد يوسف أكبر في السعودية ودرس علوم اللوجستيات في جامعة جنوب أستراليا قبل أن يتحول إلى مجال تصميم الأزياء أثناء دراسته للماجستير في جامعة سيدني.

تشتهر تصاميم يوسف أكبر بتحديها للتقاليد التقليدية في قص وخياطة الملابس، إلى جانب إبرازها للأناقة والأنوثة في آن واحد، كما ترتكز علامته على الموضة الأخلاقية المسؤولة من خلال استخدام مواد معاد تدويرها ودعمه للحرفيين المحليين.

وقد حاز يوسف أكبر على العديد من الجوائز العالمية، فضلاً عن تصميمه للكثير من النجمات العربيات والعالميات في مختلف المناسبات.

عن مهرجان البحر الأحمر السينمائي وفعالية المرأة في السينما

في أجواء احتفالية مساء أمس الجمعة، استضافت مدينة جدة فعالية "المرأة في السينما" كجزء من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، في نسخته الثالثة، هذا الحدث البارز شهد توافدًا لافتًا لكوكبة من نجوم ونجمات الفن، بما في ذلك ياسمين صبري، شارون ستون، وكثيرين آخرون.

تتابع الأنظار مهرجان البحر الأحمر السينمائي الذي يعقد من 30 نوفمبر حتى 9 ديسمبر 2023، ويترقب الجمهور بشغف العرض الأول لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للفيلم الأوسكاري المنتظر "فيراري" للمخرج مايكل مان، بمشاركة نجوم كبار مثل آدم درايفر وبينيلوبي كروز، كما ستختتم الفعاليات بعرض استثنائي لأحدث أعمال هاياو ميازاكي "الصبي ومالك الحزين".

افتتح المهرجان بتقديم عرض عالمي أول للفيلم السعودي الرومانسي الخيالي "حوجن"، تحت إدارة المخرج ياسر الياسري، مما يؤكد دور المهرجان كمنصة للمواهب السينمائية العربية.

كشفت إدارة مهرجان البحر الأحمر عن لجنة التحكيم لهذه الدورة، والتي يترأسها الكاتب والمنتج والمخرج المرموق باز لورمان، الذي أثرى السينما بأعمال مثل "إلفيس" و"مولان روج"، إلى جانبه ينضم نخبة من النجوم العالميين كأعضاء لجنة التحكيم، بما في ذلك جويل كينمان، فريدا بينتو، أمينة خليل، وباز فيجا، ما يعد بتقديم تقييمات نوعية للأعمال المشاركة.

كما يتميز المهرجان بتقديمه عروضًا سينمائية متميزة وورش عمل تفاعلية تعزز من مكانة جدة كوجهة ثقافية سينمائية رائدة في المنطقة.